اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان مستجاب، تبدأ العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك في ليلة العشرين من رمضان، والتي توافق لهذا العام ليلة 11 إبريل 2023، وتتميز العشر الأواخر من رمضان بأنها أيام مباركة وعظيمة جدا، وفيها ليلة القدر والتي هي ليلة خير من ألف شهر، لذلك يستحب في هذه الأيام الفضيلة الاكثار من العبادات والاجتهاد في الصلاة والقيام والدعاء والتضرع لله عز وجل، فهي أيام مفترجة ويقبل فيها الدعاء، وسنتحدث عبر هذا الموقع عن اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان مستجاب.

اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان مستجاب

اللهم بلغنا ليلة القدر وبارك لنا فيما بقي من رمضان، اللهم اجعلنا من المقبولين والمغفور لهم، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، اللهم تقبل منا صالح الأعمال واجعلنا من الفائزين برضاك، ولا تجعلنا من الخاسرين بسخطك، واحفظنا بحفظك واعنا على طاعتك وشكرك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير، وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

شاهد أيضا: دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور وقضاء الحوائج مكتوب

اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان

دعاء اللهم بلغنا ليالي العشر من شهر رمضان مكتوب 2023

اللهم بلغنا ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، واجعلها لنا فرصةً للتوبة والاستغفار والعمل الصالح، اللهم تقبل منا الصيام والقيام والصلاة والذكر والدعاء، واغفر لنا ذنوبنا وزلاتنا، وارحمنا وتجاوز عنا، واجعلنا من المقبولين والمغفور لهم.

  • اللهم اجعل هذا الشهر شهر خير وبركة ومغفرة وعتق من النيران، واجعلنا من عبادك الذين يتقون ويتصدقون في هذا الشهر المبارك.
  • ويبذلون فيه من أوقاتهم وأموالهم في سبيل رضاك، وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم بلّغنا العشـر الأواخر من رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وارزقنا يا الله من فضلك قيام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا لوجهك الكريم فتغفر لنا فيها ما تقدّم وما تأخر من ذنوبنا إنّك أنت الغفور الرحيم.

اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان

اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان

اللهم بلغنا العشر الأواخر من شهر رمضان، واجعلها لنا فرصةً للتوبة والاستغفار والعمل الصالح، وارزقنا تلاوة القرآن وصيامه وقيام الليل فيه، وتقبل منا صالح الأعمال، واغفر لنا ذنوبنا وزلاتنا، وارحمنا وتجاوز عنا، واجعلنا من المقبولين والمغفور لهم، واجعل هذا الشهر شهر خير وبركة ومغفرة وعتق من النيران، وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أدعية العشر الأواخر من رمضان مكتوبة 1444

اللهم إنك عفو تحب العفو، فاعف عنا، اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنك على كل شيء قدير، وأنت الغني الحميد، فارزقنا العافية في ديننا ودنيانا وآخرتنا.

  • اللهم إني أسألك حسن الخاتمة، وأن تجعل خير أعمالنا خواتيمها، وأن تتوفنا ونحن ساجدين لك، وأن ترحمنا يوم تقوم الساعة.
  • يارب إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.
  • اللهم ارزقنا ليلة القدر، واغفر لنا ذنوبنا وعافنا واسترنا، وتقبل منا صالح الأعمال، واجعلنا من عتقائك من النيران في هذا الشهر الكريم.
  • اللهم إني أسألك الرضا والقناعة بما قسمت لنا، وأن تبارك لنا فيما رزقتنا، وأن ترضى عنا يا رب العالمين.
اللهم بلغنا العشر الاواخر من رمضان مستجاب، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهو شهر فضيل وأيام مستحبة وفيها ليلة القدر.