بالفيديو هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني، يوجد الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة التي تم عرضها على القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين في مختلف العالم العربي، حيث إن كل برنامج يختلف اختلافا كبيرا عن الآخر، هناك برنامج مضحكة وبرامج دينية وبرامج ثقافية، ويعد برنامج هوشه من البرامج التي تم عرضه على القنوات التلفزيونية، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على بالفيديو هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني.

بالفيديو هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني

برنامج هوشه من أبرز البرامج التي تم عرضها على القنوات التلفزيوينة ومن هذه القناة هي القناة الفضائية، وهذا البرنامج نال الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث إن كل حلقة تهدف إلى موضوع يختلف اختلافا كبيرا عن الآخر، وهذا البرنامج يعرض على القناة الفضائية وهي قناة سعودية تركز على إعطاء المشاهدين صورة صادقة، وغير ذلك من تقديم الكثير من البرامج المفيدة، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على بالفيديو هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني:

بعض رود الناس على هوشه سكربت

يوجد الكثير من الأشخاص الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عبروا عن استيائهم لما حدث في داخل هذا البرنامج، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على الانتقادات ورود الناس على هذا البرامج:

  • اليوم حفلة وربي الله يسعدهم على كثر ماضحكونا لاقذلة مسعود ولا ركضة سلطان ولا تكسير الشليهيب ولا مطاردتهم لبعض وف الأخير مقلب أخ ياغنبت سلطان ومسعود على فزعتهم وتعبهم وهم يركضون وراهم ه.
  • قسم بالله إنكم مالكم داعي تبون القناة تقفل؟ على ايش تسوون ترند؟ ولا بس فضاوة كذا ما افهم تقدرون تغردون بتاق سكربت ماله داعي تسوون تاق وتطلعونه ترند قسم بالله إنكم مبزره وإذا قفلت القناة لا تقولون ليه أنتم السبب وإذا قفلت بدعي عليكم لان حتى الأطفال مايسون كذا .
  • كيف نفهم الجيران أننا مبسوطين بالهوشه وأننا لنا ٣٧ يوم ننتظر هاللحظة وآخر شيء طلع مقلب ومبسوطين ع تمثيلهم بعد ونتمنى الهوشه الجايه ما تكون مقلب.
  • الحين سؤال للي ينتقدون الفئة اللي تتابع هالبرامج انت شكو؟ هل أحد تهجم على اهتماماتك يوم تشترك بنتفلكس أو تتابع مباريات خلو الناس تتفرج للي يبون.
  • برامج بايخة أتمنى تنتهي هالموضة إلى معلقين على من أيام ستار أكاديمي كلها فاشلة ومضيعة للوقت ويحاولون يسوون أي شي عشان يصيرون ترند في تويتر في أنهم يخلون اثنين يتهاوشون ولا ننسى طبعاً يوم أعلنت عن وفاة والده المتسابق بس عشان يصيرون ترند.بالفيديو هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني

شاهد أيضاً: سبب تعليق الدعم السكني عن بعض مستفيدي البناء الذاتي بشكل مؤقت

تردد قناة الواقع الفضائية

القناة الفضائية من القنوات السعودية التي تقوم في تقديم الكثير من البرامج المميزة والمفيدة إلى الأشخاص، وتردد القناة الفضائية لسنة 2023 ميلادي من أكثر الترددات تروجيا في هذا الوقت ويرجع السبب في ذلك الاهتمام في القناة وانتشارها بشكل كبير، وهذه من القنوات السعودية التي جذبت انتباه الكثير من الأشخاص في مختلف العالم العربي، وأنها تقدم بث مباشر قد يتم عرضه على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا مجموعة مختلفة من المواد الإعلامية المميزة التي قد تشمل البرامج الثقافية:

  • التردد : 10727.

بالفيديو هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني، في نهاية المقال تم عرض فيديو برنامج هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني، وأيضا تم التعرف على رود الناس على هذا البرنامج، وأيضا تم التعرف على تردد قناة الواقع الفضائية.