موعد برنامج العرافة على قناة المحور، يعتبر برنامج العرافة من البرامج التي استطاعت أن تجذب الجمهور إليها فهو يعتمد على كشف أسرار من حياة الفنانين لم تذكر من قبل نهائيا، وهذا ما جذب الجمهور لمعرفة هذه الأسرار التي تشكل أهمية لمحبي الفنانين والشخصيات المعروفة لذا ازداد السؤال عن موعد البرنامج بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن سلط الضوء على الكثير من الجوانب في حياة البعض، لذلك هنا في مقالنا هذا سنتعرف على موعد برنامج العرافة على قناة المحور.

موعد برنامج العرافة على قناة المحور

يهتم الكثير من المتابعين بالسؤال عن موعد برنامج العرافة والذي جذب الجمهور بشكل كبير منذ أولى حلقاته حيث تم استضافة الممثلة المصرية رانيا يوسف، وهذا ما زاد من فضول الجمهور لمعرفة الموعد المحدد للبرنامج خاصة على قناة المحور وقد تم الإعلان عنه بشكل كبير حيث يتم عرضه على القنان في تمام الساعة السادسة والربع مساء بعد المغرب يوميا.

شاهد أيضا موعد عرض مسلسل الزند الذئب العاصي والقنوات الناقلة له

موعد برنامج العرافة على قناة النهار

يتم عرض برنامج العرافة على النهار وهذه القناة من القنوات المصرية التي تقوم بعرض كافة الأعمال المعتمدة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، وقد ازداد فضول الجمهور لمعرفة الموعد المحدد للبرنامج على النهار المصرية، كما أعلنت القناة عن الموعد المحدد له والذي من المقرر أن يتم عرضه يوميا في تمام الساعة السادسة والربع مساء بعد أذان المغرب مباشرة.

شاهد أيضا موعد برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان والقنوات الناقلة

تردد قناة المحور على نايل سات

اهتم الكثير من جمهور قناة المحور بالسؤال عن التردد الجديد لها على نايل سات لمشاهدة البرامج والمسلسلات بجودة عالية، خاصة أنه قد بدأ عرض البرامج المتعددة والمسلسلات على القنوات منذ بداية شهر رمضان المبارك وهذا يتمثل في التردد الآتي.

  • تردد القناة يتمثل في، 11010.
  • بينما معدل الترميز فيتمثل في، 27500.
  • أما معامل الاستقطاب فهو، افقي
  • لكن جودة القناة تتمثل في، HD.

شاهد أيضا موعد برنامج مصطفي حسني 2023 والقنوات الناقلة له

كيفية ضبط تردد قناة المحور

يبحث المتابعين لقناة لمحور عن الكيفية التي يتم فيها ضبط التردد بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة لمتابعة برنامج العرافة وشيخ الحارة لما حققه من نجاح كبير وشهرة واسعة للإعلامية بسمة وهبة، ويمكن ضبط التردد للقناة على النحو الآتي.

  • يمكن الذهاب إلى الإعدادت والتي تتمثل في القائمة الآتية على جهاز الاستقبال.
  • بعد ذلك يتم تحديد القمر الصناعي نايل سات.
  • ومن ثم يتم التوجه إلى قائمة التردد الجديد وتعبئة البيانات المطلوبة منها التردد.
  • كذلك يتم تعبئة معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ، أيضا الاستقطاب.
  • أخيرا يتم النقر على أيقونة البحث لتظهر عملية البحث بالكامل على القناة.

البرامج التي تقدمها قناة المحور

تقدم قناة المحور العديد من البرامج والمسلسلات التي لها ينتظرها المواطنين المصريين بفارغ الصبر لمشاهدتها والاستمتاع بها بجودة عالية، حيث ازداد السؤال عن تلك البرامج التي تقوم بتقديمها والمسلسلات والتي تتمثل في الآتي.

  • مسلسل الكتيبة 101.
  • بعد ذلك يتم عرض مسلسل جميلة.
  • كذلك يتم عرض مسلسل رسالة الإمام الساعة 11 مساء.

وبذلك نكون قد تعرفنا على موعد برنامج العرافة على قناة المحور، حيث يتم عرضه يوميا على قناة المحور في تمام الساعة السادسة والربع مساء وذلك بعد المغرب، بينما على قناة النهار أيضا يتم عرضها بنفس الموعد بتوقيت القاهرة، كما وقد عرضنا تردد القناة وكيفية ضبطها.