تفاصيل مقتل عروس قليوب، خمسة جنيهات قتلت زوجة لم يكتمل على زواجها شهر بعد، هكذا أصبح حال الكثير من العائلات بسبب الضيق المالي وتدني المستوى المعيشي في أغلب البيوت المصرية، فقد أحدث خبر مقتل عروس على يد زوجها في محافظة قليوب ضجة كبيرة في الشارع المصري، وهذا ما دفع الكثير من المصريين للبحث عن الأسباب والتفاصيل التي أدت لارتكاب هذا الشاب جريمة نكراء بحق زوجته التي لم يمر على زواجهما شهر بعد. وهذا ما سنوضحه في تفاصيل مقتل عروس قليوب.

تفاصيل مقتل عروس قليوب

تفاصيل مقتل عروس قليوب

تسببت خمسة جنيهات بمقتل عروس لم يستمر على زواجها إلا أسابيع، مع العلم أن المغدورة سمر تبلغ من العمر 15 عاماً. فقد لاقت الضحية مصرعها على يد زوجها المدعي محمد البالغ من العمر ثمانية وعشرون عاماً، إليكم التفاصيل حول هذه الجريمة:

  • أقدم الجاني محمد على قتل زوجته سمر بدم بارد وذلك بسبب تتبيلة دجاج، ومن المذكور أن زواجهما لم يكن رسمي بعرف الدين. حيث أنه لا يتم الاعتراف بزواج الفتيات اللاتي لم يبلغن السن القانوني للزواج.
  • وقد كشف الجاني بالتحقيقات أنه كان بينهما خلاف بعد عدة أيام من زواجهما لتذهب لمنزل والدها، إلا أنهما تصالحا وعادت إليه قبل الحادثة بيوم. ليمثل جريمته النكراء فيها اليوم التالي.

شاهد أيضا: تفاصيل محاولة انتحار طالبة في إحدى المدارس الدولية بأكتوبر

قضية عروس القليوبية

فور الابلاغ عن الجريمة النكراء التي ارتكبها أحد المواطنين بحق زوجته. قامت أجهزة الأمن بالتوجه لمكان الواقعة للتحقيق في الأمر، والتفاصيل في تلك القضية:

  • كما واوضح التحقيق بأن القاتل لم يكن يصرف عليها ولم يوفر لها حاجيات المنزل، بل كان ينتظر ما ترسله لها والدتها.
  • لكن الأمر الذي جعله يقدم على فعلته مطالبتها له بخمسة جنيهات لشراء ما تحتاج إليه للمنزل. رفض وامتدت المشاجرة بينهما لطعنها بشكل متفرق في جسدها.
  • وهذا ما أدى لوفاتها على الفور، وهذا بحسب شهود العيان بأنهما لم يكملا الشهر فقد تزوجا في 25 من شهر فبراير.
  • كذلك فتحت الشرطة تحقيق على الفور بأحداث الواقعة، والتفاصيل التي قام بها الجاني بعد أن طعن زوجته عدة طعنات متفرقة.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدمت المباحث الجنائية بالبحث عن الأدلة والأداة التي استخدمها القاتل.

آخر أخبار مقتل عروس القليوبية

انتشر خبر مقتل العروس في منطقة قليوب وهذا ما أثار نوبات القلق لدى الأهالي، عثر على الجثة ملقاه وسط العزبة. وما كشف عنه الطب الشرعي بأنها معرضة لخمسة عشر طعنة في أنحاء متفرقة في جسدها.

وهنا بدأت حالة الفوضى في البلد لتتحول الأفراح إلى بيت عزاء ولكن استطاع رجال الأمن المصري أن يلقي القبض على القاتل. الذي بدوره اعترف على فعلته ومثل التفاصيل التي قام بها.

تفاصيل العثور على جثة عروس قليوب

اعتمدت اجهزة الأمن المصرية في منطقة قليوب على البلاغ الذي قدم إليها بوجود جثة موجودة بالقرب من احدى العزب فيها. لتنتقل على الفور مع المباحث الجنائية لمكان الواقعة لفتح التحقيق على الفور، والتعرف على أهم التفاصيل التي ذكرها الجاني.

كما وقامت الأهالي بتشييع جثمان الضحية إلى مثواها الأخير بالمشاركة مع القرى التي تجاورها. حيث استنكرت كل مصر تلك الحادثة الشنيعة التي وقعت ضحيتها فتاة قاصر لم تكمل الخمسة عشر عاما.

تفاصيل مقتل عروس قليوب، تعرفنا على أهم التفاصيل في قضية العروس التي لم يستمر على زواجها شهر. فقد تزوجت يوم 25 من شهر فبراير، ولقيت مصرعها على يد زوجها بسبب طلبها لخمسة جنيهات لتوفير لوازم البيت.