سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت

سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت، الناشط الكويتي الشهير، الذي تصدر حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بمتابعة مجريات التحقيق ومطالبات كثيرة بوقف استدعاءه عبر هاشتاق مخصص لذلك، كما وتفاعل عدد كبير من الرواد مع هذا الهاشتاق ليصبح بدر الاسم المتصدر لترند تويتر في الساعات الألى من صباح اليوم الأربعاء، ومقال اليوم يتناول مزيد من التوضيح، خلال الحديث عن سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت، وكافة التوضيح الذي يرغب المواطن بالاطلاع عليه بين السطور الآتية.

سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الموافق ل1 سبتمبر من العام الجاري؛ تصدر هاشتاج “الحرية لـ بدر السنعوسي” ترند تويتر في دولة الكويت، والذي تخلله تساؤلات كثيرة مطروحة من قبل النشطاء ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي عن قصته بالتفصيل، خاصةً وأن الهاشتاج يتضمن عديد الإعلانات.

سبب سجن بدر السنعوسي في الكويت

ويرجع سبب استدعاء بدر السنعوسي وآخرون من أجل الوقوف أمام المباحث الجنائية، بسبب منشوراته الشهيرة والمتصدرة بوسوم مميزة، والتي تتميز بأنها تحمل آراء صريحة، والحديث بمنتهى الشفافية عن القرارات التي تصدرها الدولة، الا أن الناشط الكويتي بدر كتب على تويتر تغريدة يقول من خلالها: ” للتو.. تم استدعائي لإدارة المباحث الجنائية بمنطقة الزهراء الساعة التاسعة صباحاً مع مجموعة من الناشطين، دون شرح.. و دون تبيان أسباب”.

شاهد ايضا: حقيقة وفاة بدر خلف المتحول الجنسي

بدر السنعوسي تويتر

عرف الناشط الكويتي بدر السَنعوسي بتغريداته الصريحة على منصات التواصل الاجتماعي، أبرزها منصة تويتر الأكثر نشاطاً، حيث انه يتناول الحديث بمنتهى الشفافية ويناقش قرارات الدولة الصادرة أولاً بأول، وكان في تاريخ ثلاثين من أغسطس قد أعلن بدر السنعوسي عن استدعائه وآخرون للوقوف أمام المباحث الجنائية، وذكر أنه من المقرر أن يتواجد في إدارة المباحث الجنائية في تمام الساعة الـ09:00 صباحاً بتوقيت الكويت.

وأشار السنعوسي من خلال منشوره عبر “تويتر”، أن الاستدعاء يكون في منطقة الزهراء، وأكد أنه لم يحصل على مزيد من التفاصيل. وكتب يقول: للتو.. تم استدعائي لإدارة المباحث الجنائية بمنطقة الزهراء الساعة التاسعة صباحاً مع مجموعة من الناشطين، دون شرح.. و دون تبيان أسباب”، ويمكنكم متابعة الحساب الخاص بالسنعوسي من خلال الضغط هنا.

تفاصيل استدعاء بدر السنعوسي في الكويت

واستكمالاً للحديث؛ فإن بدر السَنعوسي تابع ضمن توضيحه وقال: “سأتوجه بعد قليل إلي إدارة المباحث الجنائية.. ولا اعلم كم ستطول تلك الزيارة. اترك الأمانة والرسالة بين أياديكم. على العز”، ومن الجدير بالذكر انه لا يوجد اسباب واضحة الى حتى الآن، تظهر سبب استدعاء السَنعوسي في إدارة المباحث الجنائية، ومن المقرر أن تكشف الساعات القليلة القادمة، عن التفاصيل كاملة.

وكان قد تصدر وسم الحرية لبدر السَنعوسي قائمة المواضيع الأعلى انتشاراً على تطبيق “تويتر” في الكويت. من جهته كتب عضو نقابة الصحفيين الكويتية، خالد الرهيف معلقًا: “أخونا بَدر السَنعوسي وقف مع الجميع وتضامن مع كل القضايا الوطنية ومن الواجب علينا اليوم رد الدين.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن اهم التفاصيل وآخر ما تم التوصل اليه في الحديث عن استدعاء الناشط الكويتي الشهير بدر، وحقيقة الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة عنه.