رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf، يعتبر كتاب المنهج الذي لا يدرس من إحدى أبرز الكتب التي تم تأليفها من قِبل الدكتورة خولة فؤاد علي، حيث ورد هذا الكتاب من قِبل دار نشر ملهمون، كما ويجدر بالإشارة إلى أن هذا الكتاب لا يعد الإصدار الأول للكاتبة خولة علي، بل قامت قبله بإصدار العديد من الكتب، وفي سياق الحديث عن كتابها الذي لقي قدر كبير من الإعجاب، سوف يتم من خلال المقال إرفاق رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf.

نبذة مختصرة عن كتاب المنهج الذي لا يدرس

رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf، يعتبر كتاب المنهج الذي لا يدرس من إحدى أبرز الكتب التي تم تأليفها من قِبل الدكتورة خولة فؤاد علي

كما ويعتبر كتاب المنهج الذي لا يدرس من إحدى أشهر الكتب العربية التي تم خلالها تحقيق قدر كبير من النجاح، حيث إنه سرعان ما انتشر هذا الكتاب بشكل كبير في جمهورية مصر العربية وغيرها الكثير من دول العالم العربي. كما ويعد الكتاب من إحدى أبرز الكتب الذي اشتمل الحديث به على الكثير من الجوانب الهامة. ومن أبرزها الجوانب التالية:

  • يبحث كتاب المنهج الذي لا يدرس عن النفس في منتصف البشر الخادعة والضالة.
  • كما وتم تخصيص هذا الكتاب لكل إنسان يتجه نحو حياة جديدة من مراحل حياته.
  • أيضاً يدور الحديث به حول الكثير من المواضيع التي يتم المعاناة منها من قِبل الكثير من الناس، وذلك مثل التنمر والاستغلال والتهميش.
  • كذلك وتم تخصيص الكتاب لكل إنسان يعاني من الضياع والخوف وفقدان القدرة على الانتماء.

شاهد أيضاً: رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة

رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf

لا شك أن قدر النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها كتاب المنهج الذي لا يدرس في مختلف أرجاء العالم، دفعت الرغبة والفضول لدى الكثير من الناس من أجل قراءة الكتاب والتبحر في كلماته، وهذا ما جعلهم يكثرون من البحث عن رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf، حيث إنه من الممكن أن يتم القيام بتحميله من هنا والاستمتاع بقراءته.

شاهد أيضاً: رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو مرسول بارك Mrsool park

اقتباسات من كتاب المنهج الذي لا يدرس

علاوة على ذلك. فإن كتاب المنهج الذي لا يدرس تضمن في طياته على العديد من الاقتباسات الهامة، حيث ساهمت هذه الاقتباسات في لفت انتباه الكثير من الأشخاص إلى قراءة الكتاب بأكمله. وإليكم أبرز هذه الاقتباسات فيما يلي:

وأن الاعتناء بأرواحنا وعقولنا وأجسادنا هو المنهج الأول والأخير لعيش حياة سعيدة وناجحة.

الواقع هو أننا نخرِّج سنويًا – في هذا العالم – طلبةً قادرين على حل أصعب مسائل الفيزياء أو الكيمياء، لكنهم غير قادرين على حل مشاكلهم الشخصية.

قد يكون هذا الاستيقاظ المفاجئ أفضل من الوصول إلى مرحلة نكفّ فيها اختيارًا عن النهوض، فتكون تلك الإساءة سببًا لنهوضنا.

كم عدد صفحات كتاب المنهج الذي لا يدرس

كذلك ويعتبر كتاب المنهج الذي لا يدرس من إحدى الكتب الفلسفية التي تقدم الكثير من الإرشادات والنصائح للقراء، وذلك فيما يتعلق بالتحديات التي تعترضهم في حياتهم، حيث يتألف الكتاب من 256 صفحة، أما فيما يتعلق بسعره فقد تم طرحه في الأسواق بسعر 50 درهم إماراتي. كما وتم تصنيفه ضمن إحدى الكتب التعليمية التي تتضمن على الكثير من الأبحاث والنظريات.

وبوصولنا إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال. وذلك بعد أن أرفقنا من خلال سطوره رابط تحميل كتاب المنهج الذي لا يدرس pdf، كما وذكرنا نبذة مختصرة عن الكتاب وأهم ما تضن عليه من اقتباسات.