من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف، السعودي الخبير سعد العتيبي واحد من المشهورين في مجال التجميل، ويعد كذلك ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يتابعه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الأيام الأخيرة أثار الجدل من خلال الصورة والمقطع الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، بحيث اشتهر بشكل كبير في كافة أنحاء العالم العربي، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف.

من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف

سعد العتيبي هو من دولة الإمارات وذكر بأن اسمه بدر خلف، وقيل بأنه في جميع منشوراته يذكر بأنه زوجها ووالد طفلها، بحيث أن بدر خلف واحد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يعد شخصية غريبة تم ظهورها في بداية الأمر على أنه شاب وقد أطال شعره وتحول إلى فتاة، وقد أعلن عن لبس الحجاب قبل أوقات قريبة جداً، وأن اسم سعد العتيبي ظهر بشكل كبير في الوسط من غير التعرف على شخصيته هل هي حقيقة أو أنه اسم، وقد انتشر في الوسط الخليجي.

شاهد أيضاً: من هو سلوم حداد ويكيبيديا

من هو بدر خلف ويكيبيديا

بدر خلف هو واحد من الأشخاص المنشئين للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر واحد من أهم المشاهير في دول الخليج العربي، بحيث ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أصله سعودي، وبلغ من العمر 29 عام، وأن شهرته بدأت في عام 2019م عندما قام بالعمل على بث فيديوهات يقوم فيها بنصح الشباب بالاهتمام بأنفسهم والقيام بوضع مستحضرات العناية بالبشرة، ولك نفي وقت قليل تغيرت ملامحه بشكل تدريجي حتى تحول إلى فتاة.

ما هي ديانة بدر خلف

إن ديانة بدر خلف هي الديانة الإسلامية، وولد في مدينة العين الإماراتية، ولكن أصله من المملكة العربية السعودية، بحيث تعرض إلى معارضة كبيرة من قبل الجمهور على الفيديوهات التي يقوم بنشرها وأسلوب حياته، واعتبر بأن ما يفعله غير لائق بالدين الإسلامي والعادات العربية والإماراتية بشكل خاص.

انستقرام بدر خلف

إن الناشط الاجتماعي وخبير التجميل السعودي بدر خلف يوجد له حساب رسمي وخاص به على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، بحيث يقوم فيه بمشاركة كافة المتابعين أحدث الصور والإطلالات والمقاطع الفيديو التي يقوم بتصويرها، بحيث أن عدد متابعيه بلغ 901 ألف متابع، بحيث يمكنكم الدخول على حسابه ومشاهدة كافة الصور والمقاطع التي ينشرها على حسابه من خلال الضغط من هنا بشكل مباشر.

تويتر بدر خلف

امتلك بدر خلف حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بحيث يشارك في متابعيه ومعجبيه جميع الإطلالات والصور والأعمال، وأيضاً صيحات الموضة والتجميل، وأن عدد متابعيه بلغ على تويتر 430.1 ألف متابع، بحيث يمكنكم الدخول بشكل مباشر من هنا.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بالتعرف من خلاله على من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف، وتعرفنا على بدر خلف، وما هي ديانته، وحساباته على موقع الإنستغرام والتوتير.