قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام الفنانين المصريين، الفنانة الشهيرة التي استطاعت تحقيق الشهرة والنجاح من خلال المشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ بدايتها الفنية وحتى الآن، والتي ظهرت عبر لقاء تلفزيوني مؤخراً فتزايد بذلك التساؤل عن أهم الأحداث المرتبطة بحياتها، والكثير من التفاصيل التي ذكرتها في اللقاء، وسنعرضها في مقالنا قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام الفنانين المصريين.

قصة حب سحر رامي وحسين الامام

صرحت الفنانة المصرية سحر رامي، خلال لقائها التلفزيوني مع الإعلامية المصرية ياسمين عز، في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر، أن بداية علاقتها بالفنان حسين الإمام عندما كانت تعمل فيها. مجال الإعلان على مجموعة من الشرابات والعقدة انتشر في ذلك الوقت داخل جمهورية مصر العربية. رآها الفنان مع والده، وأعجب بها قائلاً “هذا قرار جميل، أريد الزواج منها”.

شاهد أيضا: كم عمر نبيلة عبيد الحقيقي

قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام الفنانين المصريين

قصة زواج الفنانة سحر رامي وحسين الإمام

بدأت قصة زواج الفنانة سحر رامي والفنان حسين الإمام عندما حضر الفنان برفقة والدته ووالده مسرحية قسمتي التي قدمتها الفنانة سحر رامي في ذلك الوقت على مسرح الزمالك.، واستقبلت الفنانة في ذلك الوقت الجمهور خلال الكواليس دون أن يعرفهم، وحضر المسرحية حسين إمام كامل، وتزوجا بعد ذلك مباشرة بسبب تشابه الأفكار والانسجام في الحياة الخاصة برفقة بعضهما البعض، والزواج. استمرت حتى وفاة الفنان حسين الإمام – رحمه الله – عام 2014 م.

موعد زواج سحر رامي

موعد زواج سحر رامي من الفنان حسين الإمام غير معروف في وسائل الإعلام، وذكرت بعض المصادر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية أن الثنائي تزوجا بعد أداء مسرحية “قسمي” التي عرضت. عام 1982 م على مسرح الزمالك، وأنجب ذلك الزواج طفلين هما يوسف وسالم حسين الإمام، حيث استمر هذا الزواج حتى وفاة الفنان حسين الإمام عام 2014 م، ولم يتزوج الفنانة سحر. رامي من بعده حتى الآن.

من هو زوج سحر رامي السيرة الذاتية

زوج سحر رامي هو الفنان والممثل والموزع والملحن الموسيقي حسين حسن الإمام الذي تزوجته في ثمانينيات القرن العشرين الميلادي حتى إعلان وفاته – رحمه الله – عام 2014. نتج عن هذا الزواج توفي الطفلان يوسف وسالم حسين الإمام الفنان والملحن الموسيقي حسين الإمام عن عمر 63 عاما، إثر إصابته بمرض مفاجئ أصاب قلبه. مما أدى إلى وفاته على الفور في 17 مايو 2014 م. يذكر أنه من مواليد 8 فبراير 1951 م ويحمل الجنسية المصرية.

في نهاية سطور هذا المقال سنتعرف على قصة زواج سحر رامي وحسين الإمام الفنانين المصريين، بالإضافة إلى قصة حب الفنانة سحر رامي والمنتج والممثل حسين الإمام، الذين يعتبرون من الشخصيات المهمة في مجال السينما والتمثيل. قدمنا ​​لكم أهم المعلومات عن زوج الفنانة سحر رامي.