الأبراج

أكثر الأبراج صدقاً في الحب

أكثر الأبراج صدقاً في الحب من الأشياء التى تراود أغلب البشر حول العالم خاصتاً من يبحثون دائماً عن الحب و الاحتواء، و يفضلون البحث وراء تلك الأبراج المحبة حتى تتلاقى القلوب بعضها ببعض وتولد المودة والسكينة بينهم.

أكثر الأبراج صدقاً في الحب

رغم أن أغلب الأبراج تتسم بالحب والمودة والإخلاص إلا أن هناك مجموعة من الأبراج الحنونة العطوفة التي تحمل الصدق في الحب وفي كافة تعاملاتهم، وهذا ما يقدمه موقع تفاصيل في السطور التالية، ومن أول تلك الأبراج الآتي:

برج الثور

  • أكثر الأبراج صدقاً في الحب هو ذلك البرج العطوف، فهو عندما يحب يعطي كل مكنون الحب للشخص الذي يحبه، سواء كان صديق أو حبيب أو أحد أفراد أسرته بالإضافة إلى كافة دائرة معارفة.
  • وما يميز برج الثور عن أقرانه من الأبراج ليس الصدق في الحب فقط بل الإخلاص والشغف والخرص على عدم خيانة المحب أبدا مهما كانت النتيجه، ولكن يجب الحذر فعندما يقابل حب الثور بالخيانة أو الخديعة  يصبح للطرف الآخر من اسمه نصيب.

برج العقرب

  • ثاني أكثر الأبراج صدقاً وصراحتاً ووضوحاً في الإعتراف بالحب وتقدير المحب، ورغم أن اعترافه وتقديره يأتي بعد معاناه إلا أن عندما يأتي لا يبخل بمشاعره أو صدق حبه أبدا.
  • ولكن يجب الحذر من العقرب فهو يستطيع التحول من محب صادق إلى عقرب سام يلدغ إذا شعر يوماً بالغدر أو عدم التقدير واللامبالاة.

أكثر الأبراج صدقاً في الحب واخلاصاً

تأتي في السطور القادمة أكثر الأبراج صدقاً وإخلاصاً ودفاعاً عن الحب والمحب وهو البرج الآتي:

برج السرطان

  • عندما يجتاز أحد الأشخاص على حب شخص من برج السرطان فيجب أن يشعر بالسعادة والنعمة التي بين يديه، لما يتميز به  برج السرطان من صدق في الحب وإعطاء المشاعر الفياضة دون بخل أو تردد، وليس ذلك فقط بل يتميز برج السرطان أيضاً بالدفاع عن الحب الذي يملكه وشريك حياته ويتحدى كل الصراعات من اجل بقاء حبه.
  • كما أن برج السرطان لا يقع أمام إغراءات ولا ينصت أذنيه لمن حوله ولا يتأثر بالعوامل الخارجية التي يمكن أن تفسد حياته يوماً ما، بل يترك كل شئ جانباً في سبيل السعادة والحب.

أكثر الأبراج شغفاً ورومانسية

هناك مجموعة من الأبراج الشغوفة بالحب والحنان المفرط كما أنها يمكن أن تنخرط داخل دائرة أكثر الأبراج صدقاً في الحب وهما الآتي:

الميزان

يتميز برج الميزان بالرزانة في كل شئ ولكن عند الحب يفرط ببذخ ولكن يعلم جيداً لمن يعطي حب وكيف يعطيه ومتى، وعندما يحدث ذلك يكون بكل شفافية وصراحة وإخلاص.

الجدي

الأشخاص من برج الجدي رومانسون وعاطفيون حد الإفراط المبالغ، فهم يوزعون الحب والحنان على كلاً من حولهم بشكل هام وشريك الحياة بشكل خاص، كما أن أشخاص برج الجدي لا يغضبون شريك الحياة ويحرصون على مشاعرهم وتلبية طلبات محبيهم.

أكثر الابراج وفاء من النساء

سنتحدث معاً عن أكثر الأبراج وفاء للحب من النساء عن غيرها من الأبراج الأخرى وهو الآتي:

برج العذراء

تتميز أنثي العذراء بالحب والعطاء والإخلاص الذي يخلو من الخيانة أو الأنانية، أنثي العذراء عندما تحب تعطي كل ما عندها من مخزون الحب وتخلص بأكبر قدر يمكن ان يصل له إنسان، كما انها تعطي حبها وصحتها وعمرها ومالها وتقدم كل ما تستطيع في سبيل سعادة من تحب، ولا يمكن أن تتخلى عن حبها أبدا مهما تطورت الظروف، بل تظل وتحارب من أجل الحياة.

أكثر الأبراج صراحة

هناك أبراج تعبر عن ما بداخلها من حب أو كره بكل شفافية وصدق دون تلون أو خداع ومن ضمن تلك الأبراج الآتي:

برج القوس

  • من أشهر الأبراج صراحة ولا يخجل من الحقيقة أبدا ً فهو صريح في جميع مجالات حياته ولا يخشى نتائج تلك الصراحة، كما أن برج القوس من الأبراج التي تفصح عن حبها بشكل مباشر دون مقدمات.

برج الأسد

  • بما أن الأسد هو ملك الغابة فمن من يخاف او يخشي أن يتحدث، فهو بطبعه مغرور ويظن دائم أنه فوق الجميع ولا يعد بوسع أحد أن يقف أمامه لذلك فهو من الأبراج الصريحة حد الوقاحة؛ كما يمكن ان يؤذي غيره في بعض الأحيان.

وعند تلك النقطة نكون قد توصلنا إلى كافة المعلومات عن أكثر الأبراج صدقاً في الحب بالإضافة إلى أكثرهم مودة وإخلاصاً وزفاءً مع شريك الحياة.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى