الأبراج

أكثر الأبراج حظاً في الحب

هناك بعض الأشخاص الذين يحالفهم الحظ في الحب هم يكونون أصحاب أكثر الأبراج حظاً في الحب وآخرون لديهم حظ عثر فيه، الذين لديهم القدرة على الحفاظ على هذه العلاقة والبعد عن الانفصال، ويتميزون بالإخلاص والوفاء في الحب.

أكثر الأبراج حظاً في الحب

الثور

مواليد برج الثور من أكثر الأبراج حظاً في الحب، لما يتمتع به من صفات مثل العطاء والتحمل، بالإضافة إلى إمكانيته التعامل مع غيره بسهولة والحصول على مكانه في قلوبهم، فهو قادرًا على إيجاد مكان في قلب حبيبه والحفاظ عليه.

الأبراج تتوافق مع برج الثور في الحب هم العذراء والجدي والعقرب، فهم يناسبونه جسديًا وعاطفيًا، كما يمكن أن يقع السرطان والحوت في حب برج الثور.

السرطان

يكون مواليد برج السرطان من أكثر الأبراج حظاً في الحب وأكثرهم حساسية، حيث أنه يتميز بإعطاء الحب والإخلاص لإسعاد شريكه، ولديه القدرة على التعبير عن مشاعره بسهولة، كل هذه الخصائص تجعله قادرًا على بناء والحفاظ على علاقة عاطفية.

الأبراج الأكثر توافقًا مع برج السرطان في الحب هم برج العقرب والحوت أكثر علامات السرطان توافقًا، حيث أنهم يتميزون بالشغف مثله، والجدي أيضًا شريك مناسب لأنه جاد وجدير بالثقة.

الميزان

هو أيضاً من أكثر الأبراج حظاً في الحب، حيث يفضل العيش في سكينة وهدوء، بعيدًا عن كل المشاكل.

فلديه حظ سعيد في الحب لأنه دائمًا يسعى للوصول إلى علاقة عاطفية هادئة وسعيدة، ويتميز بأن لديه ولاء وصدق يجعل الشريك يقدر ذلك ويتمسك به أكثر.

والأبراج التي تتوافق مع برج الميزان في الحب برجي الدلو والجوزاء، حيث سيصل الانسجام بين كل منهم، وسيصل إلى أعلى المراتب.

بالإضافة إلى ذلك، يتوافق مع الميزان برج الحمل، الذي سيزود مواليد الميزان بعلاقة آمنة ومرضية عاطفياً، سيثبت العذراء بدوره أنه مناسباً ومتكاملاً مع الميزان.

برج الحوت

تجعل حبه لفكرة الارتباط الرسمي وتكوين أسرة له من أكثر الأبراج حظاً في الحب، ويعمل بجد للتأثير على من يعجب به، وبمجرد أن يدخل في علاقة حب، سوف يتمسك به وبتلك العلاقة.

الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت في الحب هما برج الثور والسرطان، حيث تكون العلاقة بين هذه البرجين مع الحوت في غاية الانسجام، فهما يهتمان بعضهما البعض.

كذلك برج العذارء والعقرب، حيث لا يمكن أن يوجد مشاكل بينهما.

اكثر الابراج حظا في الزواج

برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج المحظوظة، خاصة لمن هم في علاقة غرامية، سوف يشهدون تطورًا مزدهرًا في علاقتهم، وسوف تتوج بعلاقة جدية.

يعد هذا العام برج الأسد بمفاجآت سارة وستتمتع بالرومانسية والعواطف العاطفية، ويعيش أيضًا الاستقرار العاطفي، وسيسعد بمقابلة شريك حياته وستتوج علاقته بالزواج.

برج العذراء

ستأتي له  الكثير من المفاجآت السارة فيما يتربط بعلاقته بشريكه، إذا وجدت مواليد برج العذراء انخرط في علاقة طويلة فهي طرق جديدة لتتويج علاقته بعلاقة جدية واستقرار في الحياة.

إذا كنت عازبًا من مواليد برج العذراء، فسوف تتعرف على الحب من النظرة الأولى وتعيش الفترات الرومانسية التي طالما حلمت بها، سيكون هذا العام سنة رومانسية جداً، وسيكون من أجمل السنوات التي ستشهدها عاطفياً.

برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس، ستنعم بما حلمت به، وتحقيق أحلامك العاطفية، وسيقدم لك هذا العام مفاجآت سارة والتخلص من كل العقبات والصعوبات التي واجهتك على المستوى العاطفي في السنوات الأخيرة.

أيها مولود برج القوس، كن مستعدًا لقضاء وقت مميز ورائع في حياتك العاطفية، ستعيش في جو هادئ ورومانسي مع شريك حياتك  بعد أن شهدت العديد من الأزمات العاطفية التي استمرت لسنوات عديدة.

أكثر الأبراج صدقاً في الحب

برج العقرب

يمكن تصنيف برج العقرب أكثر الأبراج حظاً في الحب، حيث يكون صادق ومتمسك بالشريك، ويتمتع بشغف كبير في الحب الذي يدفعه إلى التفاني في العلاقة العاطفية.

الجدي

يتميز الجدي بعاطفة كبيرة، فهو حريص دائمًا على إرضاء شريكه ويعتبر من الشخصيات الرومانسية التي تحب بصدق، حيث أنه يمنح حب غير عادي لشريكة حياته.

أصعب الأبراج في الحب

العقرب

هو أصعب الأبراج في الحب، ذلك لأنه يملك العديد من الصفات التي يصعب توافقه مع الأبراج الأخرى، فهو برج غيور جداً وفي الوقت نفسه برج كتوم للغاية لا يعبر عما بداخله.

الجدي

هو من الأبراج التي تجذب الآخرين ولكن في ذات الوقت الحب ليس من أولوياته، ولكنه من الشخصيات التي لا تحب علاقة حب سريعة ولكنه يحب إلا يخطو خطوة سريعة في علاقته بشريك حياته من أجل التعرف عليه بشكل أفضل قبل أن يقوم بالبوح كل ما يتعلق به.

برج الجوزاء

فهو يعد من الأبراج الذي يقع في حب شريكه بسهولة ويسر، فهو من الشخصيات العقلانية جداً، التي لا تستطيع التحكم في عواطفها.

برج العذراء

برج العذراء هي واحدة من أغرب الأبراج في الحب، حيث أنه شخص غير تقليدي وعادي، لذا من الصعب أن الاختلاط بسهولة مع شخص ما.

أكثر الأبراج إخلاصاً في الحب

برج العقرب

هو من أكثر الأبراج حظاً في الحب حيث يتميزوا بالغيرة ويشتهرون بالصرامة في تعامله معه، لكنه من ناحية أخرى يظل مخلصًا لحبيبته، ولا يفتح قلبه إلا بأشخاص متوافقين مع صفاته الشخصية.

ومن ناحية أخرى، يعتبر الحب طاقة تحول العقرب إلى شعلة نشاط وحيوية، لأنه حريص على تحقيق المستحيل ومحاربة الظروف من أجل الحبيب.

برج السرطان

يعتبر من الصفات المميزة لبرج السرطان والوفاء للحب، وهو يبذل جهده لإرضاء شريكه والشعور بالراحة والسعادة لأن الأسرة تعتبر من أهم أولوياته ولا يفكر في الانفصال عن من يحب إلا في حالة الخيانة أو انعدام الأمن وعدم الاستقرار في بداية العلاقة.

برج العذراء

يمكن أن يتغير من أجل شريطك حياته، وتعتبر من صفات العذراء والصدق والولاء، ويحاول تحقيق رغبات المحبوب، لأنه لديه استعداد لتغيير نفسه حتى يرضى الحبيب، ولا يتخلى بسهولة عن الحبيب إلا في حالة الخيانة.

برج الميزان

إذا شعر رجل الميزان بالراحة والأمان وتعلق قلبه به ، فإنه يظل صادقًا معه ويهيئ أيضًا الجو الرومانسي لقضاء أطول وقت مع شريك حياته، لأنه يريد أن تطول العلاقة بينهما ولا شيء يزعجهما.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى