هل زين تدعم الشذوذ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عقب اعلان مجموعة الاتصالات المتنقلة زين في الكويت عن ترويجها لمسلسل يحتوي على المثلية، تعتبر شركة زين من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي، وقد تداول عدد كبير النشطاء في المملكة العربية السعودي تغريدات تحمل هاشتاجات غاضبة وتدعوا إلى مقاطعة الشركة بسبب ما قامت به من فعل يخل بالقيم والأخلاق الإسلامية، ولذلك في هذا المقال سوف نوضح حقيقة هذا الأمر ونتعرف على كافة المعلومات حول هل زين تدعم الشذوذ.

ما هي مجموعة زين ويكيبيديا

مجموعة زين هي مجموعة للاتصالات المتنقلة، تم تأسيسها في تاريخ 22 يونيو عام 1983 في الكويت، حيث تعتبر زين أول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتخذ جملة “زين عالم جميل” شعارا لها، حيث تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات في الوطن العربي والدليل على ذلك أصبحت تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وبحسب إحصائية عام 2017 وردت حول مشتركين هذه الشركة حيث بلغ عددهم حوالي 45.2 مليون مشترك، والجدير بالذكر أن شركة زين أصبحت منتشرة بشكل كبير في الوطن العربي حيث باتت تقدم خدماتها في ثمانية دول عربي وأبرزها المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

هل زين تدعم الشذوذ

تصدر اسم شركة زين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أطلق نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية العديد من التغريدات الغاضبة بسبب الحملة الإعلانية التي أطلقتها مجموعة الاتصالات المتنقلة “زين” في الكويت، حيث بدأ الكثير من الناس يبحث عن حقيقة هذا الخبر كونه سبب جدل كبير بين النشطاء حيث قامت شركة زين بالترويج إلى مسلسل Grey’s Anatomy، حيث يحتوي هذا المسلسل على العديد من المشاهد المثلية، مما سبب الغضب الشديد في الوطن العربي كونه مخالف للمعايير والأخلاق الإسلامية، ولذلك أطلق هاشتاج لمقاطعة هذه الشركة في حال لم تتراجع عن ترويجها لهذا المسلسل.

هل زين تدعم الشذوذ

شاهد أيضا: هل أصيب جو بايدن بسكتة دماغية

تفاصيل دعم زين للشذوذ

مع حدوث الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول قضية مجموعة الاتصالات المتنقلة زين الكويتية، بدأ الكثير من المواطنين بالبحث عن تفاصيل أكثر حول هذه القضية، ولذلك في هذه الفقرة سوف نذكر أبرز تفاصيل ترويج شركة زين لمسلسل يدعم المثلية، فيما يلي:

  • أطلقت مجموعة زين للاتصالات المتنقلة الكويتية إعلانًا تروج فيه لباقة Max.
  • حيث تؤهل هذه الباقة مشتركيها من تفعيل منصة Disney+، كما وتسمح لهم بمشاهدة مجموعة كبيرة من المسلسلات من بينها مسلسل Grey’s Anatomy.
  • والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعتبر من المسلسلات التي تروج للمثلية الجنسية بشكل واضح وصريح.
  • وهذا الأمر الذي سبب الجدل الكبير وغضب آلاف المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الأمر.
  • ويذكر أن الدكتور محمد العصيمي كان قد شارك في حملة #زين_تدعم_الشذوذ عبر تغريدة هاجم فيها الشركة.
  • حيث قال: “للأسف يتكرر منكم مسلسل الإساءة لقيم المجتمع ودينه وأخلاقه عبر الترويج والدعاية لمسلسل قذر وقبيح .. الاعتراف بالخطأ والاعتذار خير من التمادي بالباطل”.
  • وكذلك أيضا تضامن عدد كبير من المواطنين في السعودية مع الدكتور محمد العصيمي من أجل مقاطعة شركة زين.

وفي ختام مقالنا هذا والذي تعرفنا من خلاله على كافة التفاصيل حول هل زين تدعم الشذوذ، وكذلك أيضا قمنا بالتعرف على نبذة عامة عن هذه الشركة، وفي النهاية ايضا قمنا بذكر تفاصيل هذه القضية التي سببت الجدل الكبير.