مواعيد واسعار حفلات العيد في جدة، يعد عيد الفطر من الأعياد الدينية التي يحتفل بها المسلمين في جميع أنحاء العالم بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان على الانتهاء وقدوم عيد الفطر المبارك، يبحث كثير من المسلمين عن الفعاليات التي ستحدث في المملكة العربية السعودية وخصوصا في مدينة جدة، حيث يتم إقامة العديد من الحفلات الغنائية والفعاليات للتعبير عن فرحة المسلمين بهذا العيد، ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على كافة المعلومات حول أبرز مواعيد واسعار حفلات العيد في جدة.

حفلات العيد في السعودية 2023

من المعروف في كل عام يتم إقامة العديد من الفعاليات والحفلات التي تكون طوال أيام عيد الفطر المبارك، كما وأعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة عدد من الحفلات الغنائية بحضور كبار المغنيين على مستوى الوطن العربي، ولذلك سوف نذكر في هذه الفقرة أبرز أسماء المغنيين وحفلاتهم وهم كما يلي:

  • حفلة الفنان محمد رمضان: سيتم إقامتها في الدوم بمدينة جدة، ستكون بتاريخ 3 مايو عام 2023م
  • وكذلك أيضا حفلة المطرب محمد عبده: سيتم إقامتها في الدوم بمدينة جدة، في تاريخ 6 مايو 2023م.
  • وحفلة المطرب ماجد المهندس: ستكون في الصالة الخضراء بمدينة الدمام، في تاريخ 6 مايو 2023م.
  • بينما حفلة كل من النجمة أنغام والفنانون راشد الفارس وفهد الكبيسي: ستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة القصيم… تاريخ 5 مايو 2023م.
  • وكذلك أيضا هناك حفلة أخرى للفنان محمد عبده: سيتم إقامتها في المفتاحة في مدينة أبها، بتاريخ 3 مايو 2023م.
  • وحفلة أخرى للفنان ماجد المهندس: ستقام في الدوم بمدينة جدة بتاريخ 4 مايو 2023م.
  • بينما حفلة كل من كاظم الساهر وعمرو دياب: سيتم إقامتها في مسرح بنش مارك في مدينة جدة… وستكون في يومي 27 و28 أبريل 2023م.
  • وحفل رابح صقر: ستقام في الصالة الخضراء في مدينة الدمام، وستكون بتاريخ 4 مايو عام 2023م.
  • وأخيرا حفلة أصالة نصري وأميمة طالب، ستقام في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض، بتاريخ 3 مايو 2023م.

حفلات العيد في جدة

شاهد أيضا: حفلات عيد الفطر 2023 بالاسعار والأماكن

حفلات العيد في جدة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة العديد من الحفلات الغنائية بحضور نجوم الفن على مسرح بنش مارك في مدينة جدة السعودية، وقد تصدر البحث في الساعات الماضية العيديد من التساؤلات حول مواعيد هذه الحفلات في مدينة جدة بالتحديد، والجدير بالذكر أن مدينة جدة هي الأكثر إقامة للفعاليات بين مدن السعودية، وسيتم إقامة الفعاليات فيها منذ تاريخ 27 أبريل عام 2023م، بحضور كبار الفن على مستوى الوطن العربي وأبرزهم الفنان كاظم الساهر وعمرو دياب وغيرهم.

رابط حجز تذاكر حفلات موسم جدة 2023

بعد إعلان هيئة الترفيه في السعودية عن إقامة العديد من الفعاليات في السعودية، يبحث كثير من المواطنين عن أسعار تذاكر حضور هذه الحفلات، كما وتم الإعلان عن موقع إلكتروني يتم من خلاله حجز التذاكر وكذلك أيضا يوج عليه كافة أسعار الحفلات بالسعودية، حيث يمكنكم حجز هذه التذاكر من خلال الضغط على الرابط هنا.

وفي ختام مقالنا هذا والذي تعرفنا فيه على كافة المعلومات حول مواعيد واسعار حفلات العيد في جدة، وكذلك أيضا قمنا بالتعرف على كافة الحفلات بالسعودية، وذكرنا في النهاية رابط حجز تذاكر هذه الحفلات.