من هي زينة كرم ويكيبيديا

،من هي زينة كرم ويكيبيديا، من أشهر الشخصيات الفنية في الخليج العربي، قدمت العديد من الأعمال التمثيلية والتلفزيونية في السينما الكويتية حيث أنها حققت بأعمالها نجاحاً وشهرة واسعة في الخليج العربي، عملت مذيعة في عدة قنوات وقدمت مجموعة برامج تميزه بحضورها وتفاعل جمهورها،تزوجت من داخل الوسط الفني، فمن هي زينة كرم ويكيبيديا.

من هي زينة كرم ويكيبيديا

زينة كرم إعلامية وممثلة تحمل الجنسية الكويتية. ولدت في دولة الكويت عام 1986 م. حاصلة على بكالوريوس الصحافة والإعلام تخصص الإذاعة والتلفزيون من جامعة الكويت. باس وليالي الوطن، واستمر عملها على هذه القناة لمدة عام، انتقلت بعدها إلى قنوات أخرى لممارسة مهنتها في تقديم البرامج. حصلت على دور بطولي في مسلسل نور عيني عام 2009 م واستمرت في التمثيل حتى قررت الاعتزال عام 2013.

"من

شاهد أيضا أهم المعلومات حول الفنانة الكويتية هند البلوشي

حياة زينة كرم

تعتبر زينة كرم من أشهر الشخصيات الفنية والإعلامية في الخليج العربي، ومن أبرز المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الكامل زينة كرم دشتي.
  • مكان الميلاد ولدت في العاصمة الكويت.
  • الإقامة تعيش في دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد ولدت في 10 أكتوبر 1986 م.
  • العمر 35 سنة
  • الدين والمعتقد اعتناق الدين الإسلامي.
  • العرق عربي من أصل كويتي.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوج الفنان أحمد عراج.
  • عدد الأطفال طفلان سليمان ودلال.
  • المهنة ممثلة ومذيعة.
  • سنوات النشاط من 2007 م حتى 2013 م.

شاهد أيضا من هو المذيع محمود سعد السيرة الذاتية

حقيقة جنسية زينة كرم

الفنانة تحمل الجنسية الكويتية. ولدت في دولة الكويت، وترعرعت ودرست في مدارسها حتى وصلت إلى المستوى الجامعي. قررت زينة دخول المجال الإعلامي، فدرست الإعلام وتخصصت في الإذاعة والتلفزيون من جامعة الكويت، وبعد ذلك أخذت عدة دورات تأهيلية في هذا المجال بالإضافة إلى بعثات من الجمعية العربية الأمريكية للعمل كمتدربة فيها. عدة قنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، قررت الدخول في مجال التمثيل وقدمت العديد من الأعمال الدرامية حتى قررت التقاعد بشكل دائم.

تفاصيل إصابة زينة كرم بالسرطان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابتها بالسرطان، بعد ظهور صور عديدة تؤكد أنها تعاني من إرهاق شديد وإرهاق، لكن بعد عدة ساعات من نشر الخبر أكدت مصادر مقربة من الفنانة أنها بصحة جيدة، ولا تعاني من أي مرض، وما ظهر في الصور هو جزء من المسلسل الذي شاركت فيه في دور البطولة، واسمه الحب ليس كافيًا، حيث حصلت الفنانة على دور الفتاة التي تعاني من المرض. خائفة من السرطان في شبابها، ولم يعمل معها أي نوع من الأدوية المهدئة، حيث برعت الفنانة زينة في هذا الدور وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الخليج العربي.

من يكون أحمد عراج زوج زينة كرم

أحمد إيراج ممثل إيراني الأصل ويحمل الجنسية الكويتية. حصل على الجنسية الكويتية عام 2011 م بعد أن كان من فئة البدون. بدأ مشواره الفني بأدوار ثانوية في التلفزيون والمسرح الكويتي عام 1998 م، لكن شهرته بدأت عندما شارك في مسلسل “جرح الزمان” وتدحرجت بعد عدة أعمال تليفزيونية، تزوج الفنانة زينة عام 2011 م، وكانت نتيجة هذا الزواج أن لديه ولدين، سليمان، في عام 2011، وفي عام 2013 أنجبت ابنة، دلال.

أحمد عراج إنستغرام

للفنان أحمد إيراج حساب رسمي عبر إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 500 ألف متابع، يشارك من خلاله في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية التي شارك فيها، وصور له مع العديد من الفنانين في. دولة الكويت ويمكنكم متابعة الفنان احمد عراج عبر إنستجرام ” من هنا 

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان من هي من هي زينة كرم ويكيبيديا، ناقشنا فيه معلومات عن زينة كرم، ما هي جنسيتها، معلومات عن زوجها أحمد إيراج، وحساب أحمد إيراج عبر إنستجرام.