سبب انتقاد وزير المالديف لرهف القحطاني وذ نكهة

سبب انتقاد وزير المالديف لرهف القحطاني وذ نكهة، انتقد وزير المالديف رهف القحطاني وهي فتاة مشهورة سناب سعودة بسبب ما قال إنه إهانة لبلاده وطالب كافة السلطات السعودية وضع حد للتجاوز الذي حصل، وأعلن موضوع الفاشينيستا التي تعمل في مجالالإعلان والمروجة للعلامات التجارية السعودية رهف القحطاني الترند السعودي والخليجي، وسجلت قصة المشهورة السعودية وصديقتها في المالديف تداول واسع وكبير في مختلف منصات التواصل الاجتماعي في دول الخليج، سبب انتقاد وزير المالديف لرهف القحطاني وذ نكهة.

سبب انتقاد وزير المالديف لرهف القحطاني وذ نكهة

خلال الساعات الماضية حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت محركات البحث حول نشر بعض الصور لرخف القحطاني وهي عارية في المالديف، حيث قام وزير المالديف بانتقادها وقال بأن رهف ستجلب لنا الاهانة الى بلادنا، حيث انه أمر السلطات الحكومية أن يضعوا الحدود لها وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الحادثة الكبرى.

شاهد أيضا: سبب انتقاد منصور الرقيبة للدكتور خالد الجبير

رهف القحطاني ويكيبيديا

رهف هي ناشطة ومؤثرة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولدت عام 1999 يبلغ عمرها 22 عام وهي سعودية الجنسية، وعملت رهف سكرتيرة في مكتب أمان الدمام، وهي الآن من مشاهير السوشيال ميديا الذي حققوا ثروة جعلت الكثيرون يبحثون عن مقدار ثروة رهف القحطاني، حيث تعتبر رهف من الشخصيات المرحة والمحبة للمواقف المضحكة والمزاح، وفي الفترة الأخيرة قامن بنشر الكثير من الفيديوهات الفكاهية بينها وبين صديقاتها.

شاهد أيضا: سبب إغلاق فجر السعيد حساباتها على مواقع التواصل

قصة رهف القحطاني وزوجها

تداول العديد من الأخبار حول زواج رهف القحطاني حيث تبين في الساعات القليلة ان رهف فتاة مطلقة تزوجت بسن صغير ودام زواجها لسنين وبعد ذلك تم طلاقها، وصرحت أيضا بأن طليقها هو من وفر لها السيارة والشقة، حيث تعتبر رهف من الشخصيات البارزة والمهمة في السعودية حيث لديها عدد كبير من المتابعين عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وزوج رهف القحطاني هو وضاح المري شاعر أغاني.
  • وهو سعودي الجنسية معروفة بكتابته للأشعار بنمط الشيلة  في المملكة ودول الخليج العربي.
  • حيث تعتبر الشيلة أغنية لا تعذر الظروف الأغنية التي غناها المنشد غريب آل مخلص وحققت نسبة مشاهدات عالية حيث وصلت الى 15 مليون مشاهدة خلال الأشهر الماضية.
  • وصرحت رهف بأن الشيلة هي إهداء من طليقها.

مواقع التواصل الاجتماعي لرهف القحطاني

تمتلك رهف العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنهم منصة الانستقرام الذي يضم أكثر من 35 ألف متابع حيث أنها تحرص على أجدد إطلالاتها بشكل يومي، ويعتبر حسابها على السناب شات والذي يحمل اسم rah.alq505، هو الأكثر تفال من بين حسابتها الرسمية حيث أنها تقوم بتسجيل الدخول يوميا ويصل عدد متابعيها عليه حوالي مليون و39 ألف متابع كما أنها تتواصل بين متابعيها باستمرار.

سبب انتقاد وزير المالديف لرهف القحطاني وذ نكهة، وفي نهاية المقال تعرفنا على رهف القحطاني وعلى سيرتها الذاتية، كما وتعرفنا على سبب انتقاد وزير المالديف لها، وأيضا سردنا لكم حسابات رهف على مواقع التواصل الاجتماعي.