من هي زوجة هاني الحامد، حيث يعتبر هاني الحامد من الشخصيات المعروفة في دول الوطن العربي، وينتشر اسمه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يشتهر اسمه في البرنامج المعروف “صباح الخير يا عرب” الذي يتم تقديمه على قناة MBC1، ويبحث الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات المتوفرة عن هاني الحامد، وعن زوجته وعمره وغيرها من الأسئلة، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع أهم التفاصيل الخاصة بحياة هاني الحامد وعن زوجته.

من هو هاني الحامد

الإعلامي المشهور هاني الحامد العنزي هو إعلامي معروف ومقدم برامج على قنوات ال MBC ، وهو من الكويت ولكن جنسيته عراقية، ومن مواليد عام 1986 ميلادي، وعمل في مجال الإعلام في مجموعة قنوات أم بي سي منذ عام 2013م، وهو مقدم في برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعتبر من أشهر البرامج في الوطن العربي، وترجع أصول الإعلامي هاني الحامد إلى أصول عراقية المنشأ، ومن عشيرة البدور الشاوية، ومنذ ولادته كان يعيش مع عائلته في الكويت، ثم انتقل إلى العراق بعد حرب الخليج، لأنه عراقي الجنسية، وفي الوقت الحالي يُقيم في الإمارات العربية المتحدة، كما إنه حاصل على الجنسية البريطانية.

من هي زوجة هاني الحامد

الإعلامي المشهور هاني الحامد عازب ولم يتزوج بعد، وهو من مواليد عام 1986، ويبلغ من العمر 36 عام، وهو عراقي الجنسية والمنشأ، إلا أنه كان يعيش في دولة الكويت، وانتقل إلى بلده الأصلي العراق بعد حرب الخليج، وهو مقدم برامج مشهور على قناة أم بي سي، حيث يقدم برنامج صباح الخير يا عرب.
من هي زوجة هاني الحامد

المسيرة الإعلامية لهاني الحامد

انطلق الإعلامي الكويتي هاني الحامد في مشواره المهني في مجال الإذاعة والإعلام منذ عام 2010، فقد عمل مديراً في أول إذاعة سعودية عربية خليجية “شمس إف إم” حيث كان يوجد مقرها في القاهرة والرياض، وكانت تبث المحتوى الخاص بها على الإنترنت، ثم ساهم في تأسيس وإطلاق إذاعة “UFM”مع أخيه أحمد الحامد في السعودية، ومشواره المهني كالتالي:

  • في عام 2011: عمل في روتانا FM، وكان مديرًا للبرامج في إذاعة روتانا، وساهم في تأسيس الإذاعة بجميع النواحي التقنية والفنية، وكان له دور في اكتشاف بعض الأصوات الشبابية، كما تألق في تقديم برنامج المسابقات “بطل العالم”.
  • في عام 2012: عمل مع إذاعة بانوراما، وكان مقدم لبرنامج “يلا شباب” حيث كان هذا البرنامج يحتوي على أخبار فنية وأخبار منوعة، وعلى الكثير من المسابقات والمواضيع الشبابية الرائعة.
  • في عامي 2013 و2014: قام بتقديم الكثير من البرامج الرمضانية مثل: برنامج “ما يصير كذا”، وبرنامج “خيمة رمضان”.
  •  في عام 2013: قام بتقديم برنامج “أحلى صباح” مع المذيعة سيلفا صبرا، حيث انتشر هذا البرنامج، وحقق نسبة كبيرة من النجاح والشهرة في وقت قياسي.
  • في عام 2014: كان من ضمن فريق العمل الخاص في البرنامج الصباحي المعروف على قناة إم‌ بي‌ سي 1 وهو برنامج“صباح الخير يا عرب، ومازال مستمرا في العمل فيه حتى الوقت الحالي.

الحسابات الرسمية  لهاني الحامد على السوشيال ميديا

يمتلك الإعلامي والمذيع العراقي هَاني الحامد حسابات شخصية له على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث يمتلك أعداد كبيرة من المتابعين والمعجبين به، وهذه الحسابات هي كالتالي:

  • حساب هاني الحامد على منصة الإنستقرام: من هنـــا.
  • حساب هاني الحامد على تطبيق تويتر من هنـــا. 
  • حسابه على الفيس بوك، اضغط هنـــا.
  • الحساب الشخصي له على سناب شات هو hanialhamed.

شاهد أيضا: تفاصيل حريق منزل الاعلامية هبة الاباصيري

من هي زوجة هاني الحامد، إلى هنا انتهينا من هذا المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية عن الإعلامي المشهور هاني الحامد وعن أهم المعلومات المتوفرة عنه.