من هي زوجة النائب احمد الصفدي، حيث يعتبر أحمد الصفدي من الشخصيات الفنية البارزة في الوطن العربي، وله شعبية كبيرة في دولة الأردن، وفي الدول العربية الأخرى، وانتشرت أخبار كثيرة في الفترة الأخيرة عن زواجه من الفنانة صفاء سلطان، وبدأ الأشخاص المهتمون بالبحث عن أهم المعلومات والتأكد من صحة هذه الأخبار المتداولة، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات المتوفرة عن زوجة النائب احمد الصفدي، وكذلك معلومات عنه والسيرة الذاتيه له.

من هو النائب احمد الصفدي ويكيبيديا

النائب الأردني أحمد الصفدي هو من الشخصيات السياسية البارزة في الأردن، كما أنه تولى الكثير من المناصب في الحكومة الأردنية في الفترة السابقة، ومن أبرز مناصبه التي تولها هو عضو برلمان في الحكومة الأردنية، وهو أردني الجنسية ويبلغ من العمر 55 عام، ومن مواليد العاصمة الأردنية عمان، ودرس في إحدى جامعات الأردن، ثم تولى الكثير من المناصب حتى أصبح من الشخصيات الناجحة في دولة الأردن.

من هي زوجة النائب احمد الصفدي

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة زوجة النائب الأردني أحمد الصفدي والذي يعتبر من أبرز الشخصيات السياسية في الأردن، وقد انتشرت أخبار وشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بأنه كان متزوج من الفنانة السورية صفاء سلطان، حيث رفضت هذه الفنانة أن تكشف عن هوية زوجها السابق، وقالت فقط أنه شخص أردني مشهور ومن الشخصيات السياسية البارزة في الأردن واسمه أحمد.

شاهد أيضا: من هو سامي فهمي السيرة الذاتية

أهم أعمال أحمد الصفدي

يعتبر النائب أحمد الصفدي من الشخصيات السياسية التي لها مكانتها واسمها في دولة الأردن وفي دول الوطن العربي الأخرى، وقد تولى الكثير من المناصب الهامة في الدولة، ومن اهم مناصبه هي كالتالي:

  • هو النائب الأول لرئيس مجلس النواب الأردني.
  • تولى منصب عضو مجلس النواب 15.
  • تولى منصب عضو لجنة الخدمات للسياحة والآثار.
  • عضو سابق عن الكتلة البرلمانية للإخوان، ومن أبرز الشخصيات التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وخصوصا في الأرن.

شاهد ايضا: من هو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ويكيبيديا

من هي زوجة النائب احمد الصفدي

من هي الفنانة صفاء سلطان

بعد أن انتشرت الأخبار عن زواج النائب الأردي أحمد الصفدي من الممثلة المعروفة صفاء سلطان، بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن أهم المعلومات عن هذه الفنانة، وهي فنانة معروفة في الوسط الفني السوري، وأهم المعلومات عنها هي كالتالي:

  • ولدت الفنانة صفاء سلطان في مدينة عمان في الأردن.
  • تاريخ ميلاد صفاء سلطان هو 14 مارس عام 1980، وتبلغ من العمر 42 عام.
  • والدها أردني الجنسية ووالدتها سورية من دمشق.
  • بدأ العمل في مجال التمثيل عندما شاركت في دبلجة فيلم تسجيلي من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية في طفولتها.
  • منذ مصغرها كانت تمتلك موهبة الفن والتمثيل والتقليد للشخصيات الفنية.
  • درست حتى مرحلة الثانوية في الأردن وسوريا، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة لتدرس طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها توقفت عن دراستها ورجعت إلى سوريا.
  • التقت بالفنان السوري ياسر العظمة في أحد المطاعم حيث كانت تتواجد فيه مع أهلها وكانت تقلد بعض الممثلين.
  •  لفتت صفاء أنظار ياسر العظمة لها،  وأعجب بأدائها وقام بترشيحها لتمثل دور في مسلسل مرايا وذلك في عام 2003، وهو أول عمل فني لها.

من هي زوجة النائب احمد الصفدي، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن النائب الأردني احمد الصفدي، وعن زوجته حيث انتشرت الأخبار بأنه كان متزوج من الممثلة صفاء سلطان، وتحدثنا عنها وعن السيرة الذاتية لها.