من هي زوجة أشرف طلفاح ويكيبيديا، يعتبر الفنان العربي الأردني أشرف طلفاح من أشهر الممثلين والمخرجين في الأردن، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من المسلسلات، ومؤخراً انتشرت أخبار وفاته على وسائل الإعلام، الاثنين 14 نوفمبر 2023 بعد نزيف في المخ سنتعلم من خلال مقالنا من هي زوجة أشرف طلفاح ويكيبيديا، سنتعرف على زوجته وكما سنذكر أبرز أعماله الفنية.

من هو أشرف تلفاح على السيرة الذاتية

أشرف طلفاح ممثل ومخرج أردني. ولد في 8 آذار 1975 في المملكة الأردنية الهاشمية. في وقت وفاته، كان يبلغ من العمر 47 عامًا. بدأ أشرف طلفاح مسيرته الفنية منذ عام 2006 بالتمثيل في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية، بالإضافة إلى الإخراج، حيث حصل على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك الأردنية الحكومية. جدير بالذكر أن أشرف طلفاح اعتنق الإسلام.

شاهد أيضا: من هم أولاد نادين تحسين بيك الفنانة السورية

من هي زوجة اشرف طلفاح ويكيبيديا

من هي زوجة اشرف تلفاح

لم تعرف زوجة الممثل والمخرج الأردني أشرف طلفة حتى الآن، إذ لم يكشف أشرف طلفاح تفاصيل كثيرة عن حياته الأسرية على وسائل الإعلام، والجدير بالذكر أن سبب وفاته كان نتيجة عنف. الهجوم الذي أدى إلى إصابته بنزيف في المخ، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة، وذلك بحسب بيان نقابة الفنانين الأردنيين محمد العبادي، الذي ذكر أيضًا أنه توفي في مصر.

ما هي أبرز أعمال أشرف تلفاح

عمل الفنان أشرف طلفاح في العديد من الأعمال التليفزيونية منذ عام 2006 والتي حققت نجاحًا كبيرًا تمكن من خلالها من تكوين قاعدة جماهيرية له. من خلال ما يلي

  • الوعد.
  • بوابة القدس.
  • اخوة بالدم.
  • مالك بن الرايب.
  • حسن وحسين.
  • أبو جعفر المنصور.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نعرف من خلاله من هي زوجة أشرف طلفاح ويكيبيديا، بالإضافة إلى معرفة من هو أشرف تلفاح على السيرة الذاتية، وتحدثنا أيضًا عن سبب وفاته.