من هي حبيبة فاهد ابن احلام،  تعد احلام فنانة إماراتية اشتهرت بأدائها المتميز، وأطلق عليها اسم فنانة الخليج من قبل الفنان الخليجي محمد عبده، وأطلقت على نفسها لقب ملكة، حيث أنها شاركت في العديد من المهرجانات العربية منها جرش وقرطاج وتدمر ، وعرفت بالفنانة بأغلى الحفلات على الساحة العربية، شهدت حياة أحلام الفنية محطات مهمة ، كان من أهمها ألبومها الأول الذي صدر عام 1995 بعنوان “أحبك الموت” حيث قدمت أول ظهور رسمي لها، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر موقع تفاصيل على من هي حبيبة فاهد ابن احلام.

 

من هي احلام والدة فاهد

ولدت الفنانة الإماراتية احلام علي الشامسي في 13 فبراير 1969،  حيث أنها  في عام 2006  عملت مع شركة الإنتاج المعروفة روتانا، كما  وأصدرت  مجموعه عشرة ألبومات ، اثنان منها كانا ناجحين للغاية، وبالتالي قد حرصت أحلام على أن تشارك مع متابعيها صورة جديدة من أدائها في حفل غنائي احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام على موقع تبادل الصور والفيديو.

حيث أن ظهرت أحلام  على خشبة المسرح بإطلالة ساحرة بفستان طويل بأكمام طويلة باللون الأخضر الفاتح ، يتميز التصميم بمزيج من التول والأقمشة المطرزة بالكامل ، مما يعزز سحرها ورشاقتها ويجعلها تكشف عن أناقتها أيضًا، ظهرت أحلام في مجموعة من المجوهرات الماسية لإضفاء الإطلالة المثالية ونالت صورتها إعجاب متابعيها على إنستجرام، أما من الناحية الجمالية قد اعتمدت أحلام على خصلات شعر مموجة سقطت على كتفيها ووضعت مكياجاً جذاباً يعتمد على الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها.

شاهد أيضا: من هي زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا

من هي حبيبة فاهد ابن احلام

من هي حبيبة فاهد ابن احلام

تطرق الفنانة أحلام إلى قصة حب نجلها فهد بالتدخل في الأمر للكشف عن جنسيتها ، والتأكيد على أنها سعودية الجنسية، حيث إنه  في الساعات القليلة الماضية قد أفادت تقارير إعلامية أن فاهد يعيش بالفعل قصة حب ويتحدث عن جنسية والده ووالدته ، وتدخل علام للكشف عن جنسية صديقة نجله، كما وقد وبدأت القصة عندما كتب فاهد تغريدة قال فيها: “لا حول ولا قوة إلا بالله يا يمه مب كذا تفضحيننا عند العرب”، وفي ذلك الوقت طمأنت حلم ابنها “فاهد” برضاها عن  العروس التي اختارها فكتبت عليه مرة أخرى  “أراها وأنا أحبها”.

احلام تكشف جنسية حبيبة ابنها

بدأ انتشار قصة حب فاهد عندما كتب التغريدة التالية: إلا أن والدته الفنانة أحلام ردت على التغريدة. وعن جنسية حبيبة ابنها أجابت “كفوا من رباك أمي كفوا بس ما قلت لهم أن الحب احم سعودي،  وعلاوة على ذلك بعد تفاعل الفنانة أحلام مع قصة حب نجلها فاهد ، حيث أنها  اكتشفت أن جنسية عشيقة ابنها سعودية الأصل،  وبعد أن وجدت مراسلات من مختلف وسائل الإعلام التي كانت تحاول معرفة جنسية حبيب ابنها.

شرط احلام لزواج ابنها فاهد من حبيبته السعودية

اشتعلت النيران في الفنانة الإماراتية أحلام ،  بعد أيام فقط من اكتشافها حب نجلها فاهد  من عشيقته، لأن متابعيها وصفوا تعليقاتها بأنها ساخرة ومضحكة، حيث إنه كتب ابنها فهد باللغة الإنجليزية عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لا أستطيع أن أتخيل أن أستحم دون التفكير فيك”، ردت عليه أحلام بطريقة مضحكة قائلة: “نعم حبيبي من ذي سعيدة الحظ والبخت؟ أكيد أنا صح أمي؟؟، وبالإضافة إلى ذلك قد طمأنت الفنان أحلام ابنها بأنها موافقة على حبيبته  كعروس له ، وبشرط واحد قامت بالتغريد مرة أخرى قائلة  “أشوفها بس أشوفها وبأخذها بالأحضان أوعدك يا عيون أمك ونبض قلبها.

في نهاية المقال تعرفنا على من هي حبيبة فاهد ابن احلام، كما وتطرقنا للتعرف على من هي أحلام وتحدثنا عن القليل من المعلومات الذاتية عنها، كما وتطرقنا للحديث عن ما هي جنسية فاهد، وذكرنا ما هو شرط أحلام حتى تقبل بعشيقة ابنها كعروس له.