تفاصيل حادثة مدينة نصر، شهدت مدينة النصر وهي واحدة من مناطق شرق القاهرة المشهورة منذ الساعات الأولى من الصباح وذلك يوم السبت، بحيث تم اندلاع حريق كبير وهائل في خط الغاز وذلك في التقاطع وذلك بين طريق النصر وبين شارع أحمد فخري، ويوجد العديد من التفاصيل حول اندلاع هذا الحريق، وتم القيام باحتراق سيارة وحريق عدد من العمال، ولذا من خلال مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل حادثة مدينة نصر.

تفاصيل حادثة مدينة نصر

إن النيابة العامة التابعة إلى مدينة نصر باشرت العديد من التحقيقات حول حادثة اشتعال النيران بخط غاز رئيسي وذلك في أسفل كوبري الجنزوري وضمن التقاطع بين طريق النصر وكذلك بين شارع أحمد فخري، وأدى ذلك إلى نتيجة اصطدام لودر في الخط الرئيسي.

  • أرسلت النيابة فريق من الأدلة الجنائية حتى يقف بأسباب الحادث هذا وكذلك على ملابساته.
  • اشتعلت الكثير من النيران في خط الغاز، وهو في التقاطع بين طريق النصر وشارع أحمد فخري.
  • تم التقرر بالتحفظ على سائق اللودر المتسبب الذي تسبب في الحادث.
  • وتم القيام بالانتقال إلى نقل ثلاثة من الجثامين وهم من عمال ضحايا بالحادث في مستشفى التأمين الصحي التابع إلى مدينة نصر.
  • لم يتم التعرف على سبب وقوع هذه الحادثة.
  • وقال واحد من العمال “زملائي الثلاثة الضحايا، كانوا يحفرون ويصلحون كسرًا بماسورة مياه تسبب في تجمع مياه بالشارع، وسائق لودر حفار كسر ماسورة خط الغاز الطبيعي، وأثناء مباشرة الضحايا عملهم تسرب الغاز دون أن يلاحظوا، فحدث الانفجار وتحولوا لأشلاء”.

شاهد أيضاً: تفاصيل حادثة القناطر الخيرية

حريق يلتهم لودر و3 عمال في مدينة نصر

إن شرطة النجدة بمدينة القاهرة تلقت بلاغ تم الإفادة باندلاع حريق كبير في أسفل كوبري الجنزوري التابع إلى منطقة مدينة نصر ضمن التقاطع وذلك بين طريق النصر وشارع أحمد فخري، وتوجه فوراً اللواء أشرف الجندي، من أجل الانتقال إلى مكان الحادث والقيام بفحص البلاغ، وتم الانتقال 6 من سيارات الإطفاء وكذلك عدد من سيارات الإسعاف والعديد من الأجهزة المعنية في القاهرة من أجل القضاء على الحريق ومنع الامتداد بشكل أكبر، واستطاعت الحماية المدنية من إخماد الحريق.

وتم العمل على إغلاق خط الغاز الرئيسي وحول إلى خط الغاز الاحتياطي، مع عدم إغلاقه على المواطنين المصريين، وقد أجرى كردون أمني في مكان الحادث وتم العمل على تعيين الخدمات المرورية من أجل تيسير الحركة المرورية في طريق النصر وكذلك الشوارع التي تحيط بمكان الحادث.

كشف مجريات حادثة مدينة نصر

تم الكشف من قبل الأجهزة الأمنية في مدينة القاهرة، عن المجريات التي يتم إجراؤها وذلك من قبل اللواء محمد عبد الله “مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة”، حول اصطدام لورد خلال القيام بإصلاح ماسورة مياه في خط الغاز الرئيسي وهو واقع في أسفل كوبري الجنزوري التابع إلى منطقة نصر، وتم التبين من قبل العديد من التحريات الأمنية، وقد أدى ذلك إلى مصرع ثلاثة من العمال خلال وجودهم بمكان الحادث، وقد قامت القوات الأمنية بالتحفظ على سائق اللودر من أجل أخذ أقواله.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل حادثة مدينة نصر، وذكرنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بالحادثة، وتم كشف مجريات الحادثة التي وقعت.