من هو مؤسس مرسول نايف السمري السيرة الذاتية، من خلال مايتم طرحه على الساحة العلمية و العملية في المملكة العربية السعودية، نجد العديد من الشخصيات التي تستحق ان نقف عند إنجازاتها، وفي مقالنا من هو مؤسس مرسول نايف السمري السيرة الذاتية، سنتعرف على الشاب السعودي النموذج الحي للنجاح، و في المقال الكثير من التفاصيل.

من هو مؤسس موقع السيرة الذاتية الرسول نايف السامري

هذا الشاب الذي ما يزال في مقتبل العمر و الذي دخل عالم النجاح و الشهرة الحقيقية من خلال إنجازاته العملية، حيث انه مهندس معماري برع في عالم التكنولوجيا و عمره لا يزال في الثاني و الثلاثين من العمر، من مواليد عام 1992 م. وهو أحد مؤسسي تطبيق مرسول الذي أسسه بالتعاون مع صديقه أيمن السند خلال عام 2015 حيث يترأس أقسام التسويق. حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز تخصص التصميم الحضري، وشغل سابقًا منصب المدير العام لمؤسسة السامري للإعلام بين 2009-2023، والتي أسسها بنفسه سابقًا، وعمل أيضًا فيها. تلفزيون دليل كقائد فريق الأفكار الإبداعية، 2013-2014.

شاهد أيضا: من هو سليمان الطريف السيرة الذاتية

سيرة نايف السمري

يعد السيد نتيف من الشخصيات الشابة التي تشكل قدوة للكثير من الشبان في المملكة العربية السعودية، و مثلاً للشاب الناجح بحق، نجح الأخير في كسر حاجز الخوف من المخاطرة وتحقيق الذات بنجاح باهر، فيما يلي أهم بيانات لنايف السمري

  • الاسم الحقيقي نايف السمري.
  • الأهل غير معروف.
  • الاسم المستعار نايف السمري.
  • تاريخ الميلاد من مواليد عام 1992 م.
  • مكان الميلاد الرياض.
  • الجنسية سعودي الجنسية.
  • الاقامة الدائمة الرياض.
  • الديانة مسلم.
  • المذهب غير معروف.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • المؤهلات بكالوريوس هندسة معمارية تخصص تصميم.
  • ألما الأم جامعة الملك سعود بن عبد العزيز بالرياض – كلية الهند والتصميم الحضري.
  • اللغة الأم العربية – لهجة سعودية.
  • لغات أخرى السامري يجيد اللغة الإنجليزية.
  • المهنة رجل أعمال.
  • سنوات العمل بدأ السمري مسيرته المهنية عام 2009 – حتى يومنا هذا.

من هو مؤسس مرسول نايف السمري السيرة الذاتية

أيمن السند

لابد ان شركة مرسال قامت على ايدي خبيرة مهتمة و ناجحة ومن بينهم ايمن السند الذي يعمل مهندسا برمجيا وهو سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وهو أحد مؤسسي Messenger والرئيس التنفيذي للشركة، حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسبات والتكنولوجيا من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز بالرياض، ودرجة الماجستير في نظم المعلومات من صفوف معهد ستيفنز الأمريكي للتكنولوجيا، بدأ حياته المهنية منذ عام 2005 بالعمل كمهندس برمجيات، في عدة شركات، ثم ترقى إلى المناصب وإدارة المشاريع حتى شغل منصبه الحالي.

زواج نايف السمري

من خلال السؤال عن حياته الشخصية نجد انه متزوج منذ عام 2018، و ذلك من خلال حفل زفاف ضخم جداً،  حيث غطت مؤسسة Triangle Studio Foundation تفاصيل الحفل الذي استضافته إحدى أفخم قاعات الأفراح في العاصمة السعودية الرياض، بحضور حشد كبير من أسر المتزوجين حديثاً والأصدقاء المقربين، ومن خلال الفيديو. ويبين البث من قبل الشركة الراعية للزفاف حجم الفخامة والروعة، لكن شخصية زوجته أو بياناتها لم يتم التعرف عليها بعد.

شركة مرسول السيرة الذاتية

نجد من خلال شبكة الانترنت الكثير من مرتاديها يتساءلون حول ما هي شركة مرسول و ما طبيعتها، ونجد في تعرفها انها عبارة عن منصة الكترونية، تقدم خدمة الشحن و التوصيل، نطاق عملها في السعودية ومصر، أسسها أيمن السند ونايف السامري بعد اتفاقهما في الرأي، وكانت لهما تجارب سابقة مختلفة تمامًا عن مرسول، يتم تقديم التطبيق إلى المستثمر أو تتاح للعميل فرصة الاختيار بين البدائل من مندوبي التوصيل حسب السعر الذي يناسبهم، لذلك يتيح لهم التواصل مع الممثل المختار من خلال محادثة نصية مباشرة موثقة في التطبيق، و تشمل الخدمات التوصيل من وإلى المتاجر أو المطاعم أو الصيدليات أو غيرها.

شاهد أيضا: من هو سيدو سيمبا ويكيبيديا 

صاحب شركة مرسول بارك

تم تسمية الملعب الملحق بجامعة الملك سعود الاسم المعتمد حالياً و هو “مرسول بارك” وهي الساحة الرسمية لجميع مباريات النصر، اعتبارًا من نوفمبر 2023، وهو ما أكده رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإعلام السعودية، محمد الخريجي، التي استطاعت الفوز بامتياز استثمار الملعب لمدة 10 سنوات وهي سابقة فريدة من نوعها، من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث فازت الشركة المملوكة لنايف السامري وصديقه أيمن السند، اللذين أعربا عن سعادتهما، باسم أول ملاعب في المملكة باسم مؤسسة محلية أنشأها الشباب، من خريجي جامعة الملك سعود، وحضر حفل الافتتاح ماجد عبدالله أسطورة الرياضة السعودية، وعدد من ألمع نجوم نادي النصر.

نايف السمري تويتر

يهتم السيد نايف بالتواصل مع العملاء و المهتمين من الناس الذين يتابعوه عبر شبكة الانترنت، وذلك من خلال حسابه على تويتر وعليه ما يقرب من 3500 متابع، وجميعهم مقربون من نايف السمري ومعجبين بأدائه المهني ونجاحه المستمر في عالم ريادة الأعمال. أخذ السمري نظرة عامة على محتواه مباشرة من هنا.

من هو مؤسس مرسول نايف السمري السيرة الذاتية، إلى هنا نصل لنهاية المقال و الذي تعرفنا من خلاله على من يكون مؤسس شركة مرسول، و تعرفنا من خلاله أيضاً على الكثير من تفاصيل الحياة الاجتماعية لمؤسسها، و نتمنى ان نكون موفقين فيما قدمنا.