من هو قاتل عبد العزيز الزعتري وسبب مقتله، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر العثور على قاتل الزعتري الذي قتل أمام والدته في حيه الذي يقطن فيه، الأمر الذي أحدث جدلا واسعا وبدأت التساؤلات حول من القاتل الذي أقدم على جريمته النكراء أمام الناس، وقد طالب الكثير من المواطنين في دولة الكويت بالقبض على القاتل والقصاص منه بأقصى أنواع العقوبات لكن السؤال الذي يتصدر مؤخرا عنه، لذا هنا في مقالنا هذا سنتعرف على من هو قاتل عبد العزيز الزعتري وسبب مقتله.

من هو قاتل عبد العزيز الزعتري

اهتم الكثير من الناس بالسؤال عن قاتل الشاب الكويتي الذي تم قتله أمام منزله على أنظار والدته يوم الاثنين الماضي العاشر من أبريل، وقد تفاعل الرواد مع هذه القضية التي أصبحت قضية رأي عام، وقد تصدر السؤال عن هوية القاتل ومن يكون بعد فعلته التي لاذ بالفرار فور أن قام بها مما صعب القضية وبدأت المباحثات لإلقاء القبض عليه، لكن للأسف لم يتم التعرف على هويته حتى اليوم بينما ما زالت المباحثات والتحريات جارية حتى اليوم لمعرفة من يكون القاتل.

شاهد أيضا من هو قاتل ناهد المانع المبتعثة السعودية جيمس فيروذر

حقيقة القبض على قاتل عبد العزيز الزعتري

بعد أن تصدرت الأخبار المضلة حول القبض على القاتل ازداد الفضول لمعرفة حقيقة الخبر وهل بالفعل تم إلقاء القبض عليه والتعرف على هويته أم أنها مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة، لكن خرجت بعض المصادر المؤكدة أنه بالفعل تم إلقاء القبض عليه لكن لم تتصدر أية معلومات عن هويته حتى اللحظة بسبب التحقيقات الجارية معه لمعرفة التفاصيل التي قام فيها بجريمته النكراء.

شاهد أيضا من هو قاتل خلود السيد اليتيمة فتاة بوسعيد

سبب مقتل عبد العزيز الزعتري

اهتم الكثير من الناس بالسؤال عن سبب مقتل الزعتري الذي ضجت قضيته بشكل كبير عبر محركات البحث الإلكتروني، فقد أصبحت قضية رأي عام وبدأت التساؤلات حول السبب في مقتل الزعتري بشكل كبير خلال الفترة الماضية لكن حتى اللحظة لم تعلن الشرطة الكويتية عن أية تفاصيل متعلقة بالتحقيقات الجارية مع القاتل. وفي حين توافرها سيتم الإعلان عنها ببيان رسمي.

شاهد أيضا من هو قاتل الشاب أحمد أبو مرخية في الخليل

تفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

اهتم الكثير من الجمهور الذين تفاعلوا مع قضية الزعتري بالسؤال عن التفاصيل المتعلقة بقضيته وإقدام الجاني على قتله أمام منزله في الحي الذي يقطن فيه مع أسرته، فمن تفاصيل هذه القضية ما يتمثل في الآتي.

  • أقدم الجاني على فعل جريمته النكراء يوم الاثنين الموافق من تاريخه العاشر من شهر أبريل الجاري.
  • وكان ذلك أمام منزل المغدور الزعتري في القرين بالكويت.
  • حيث أقدم على قتله أمام والدته التي كانت قد خرجت معه امام المنزل، وذلك بإطلاقه النار.
  • كما وقد أكد الطب الشرعي الذي شرح الجثة بأن المغدور قد تلقى اثنا عشر رصاصة بأنحاء متفرقة من جسده.
  • ومما تشير إليه التحقيقات أنه كان يركب سيارة نوع وانيت ولونها أسود.
  • وعلى الأغلب أن هذه السيارة أعطت تحريات دقيقة للوصول إلى القاتل بأسرع وقت ممكن.

وبذلك نكون قد وضحنا من هو قاتل عبد العزيز الزعتري وسبب مقتله، حيث لم يتم التعرف على من هو القاتل ولم تحدد هويته حتى اللحظة، لكن ما زالت التحريات جارية حتى اليوم للتعرف على من يكون، كما وقد وضحنا سبب القتل وحقيقة إلقاء القبض على القاتل.