تفاصيل مقتل سامر عواد كاملة، بعد أن ضجت المواقع الاجتماعية بجريمة قتل جديدة في الناصرة منذ عدة أيام تصدرت التساؤلات حول تلك القضية والتفاصيل التي أدت إلى مقتل شاب في مقتبل العمر، خاصة أن الجرائم كثرت في أراضي الثمانية وأربعين، فقد اهتم الكثير من الناس بالسؤال عن تفاصيل تلك القضية التي ازداد السؤال عنها على نطاق واسع وذلك بعد أن تم القبض على الجاني بعد اختفاء دام خمس سنوات، واليوم في مقالنا هذا سنوضح تفاصيل مقتل سامر عواد كاملة ومفصلة.

تفاصيل مقتل سامر عواد كاملة

بعد أن عادت قضية المغدور مرة أخرى بعد أن أغلقت خمس سنوات، ضجت المواقع الإلكترونية بهذا الخبر وعادت التساؤلات عن تلك القضية وكيف تم قتله والسبب في ذلك، حيث اهتم الكثير من الناس بالسؤال عن التفاصيل التي أدت إلى مقتل سامر وتتمثل في التفاصيل الآتية.

  • تعود قضية سامر إلى أكثر من خمس سنوات أي تقريبا في العام 2018 م.
  • إذ أقدم القاتل على اصطحاب آخرين معه من لاعبي القمار الذي يتسامر معهم كل ليلة في الناصرة.
  • حيث حمل معه سلاح أبيض عبارة عن سكين وفي محاولة من أولئك الشباب على اقتحام المنزل الخاص بسامر.
  • كما أن سامر كان شاب يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عام يقطن في يافا تحديدا بالناصرة.
  • حيث أقدم الجاني على طعن عواد بالسكين عدة طعنات خلال قيام الآخرين بمهمة السرقة داخل المنزل.
  • حيث إن الشرطة قمت بإلقاء القبض على السارقين المشاركين للجاني في حين هرب القاتل.
  • كذلك لم يتم العثور عيه في حين حكم المتهمين الآخرين بالسجن.

شاهد أيضا تفاصيل قضية الشيخ احمد الفهد

سبب مقتل سامر عواد

يهتم الكثير من الناس بالبحث عن السبب الذي أدى إلى مقتل سامر عواد على نطاق واسع بعد أن عادت قضيته من جديد إلى الحديث عنها، خاصة بعد أن تم إلقاء القبض على الجاني الذي قام بطعن الشاب سامر خلال محاولته وشركائه السطو على منزل المغدور، والسبب في ذلك مؤامرة الثلاث متهمين على سرقة منزل والسطو عليه والاعتداء على المغدور بالقتل.

القبض على المتهم بعد اختفاء خمس سنوات

بعد خمس سنوات من الاختفاء تم إلقاء القبض على المتهم خلال الأيام الماضية، حيث كان قد نسب إليه العديد من القضايا والتجريم الذي جرى بسبب ما أحدثه من زعزعة للأمن، فقد نسبت النيابة العامة لمحكمة يافا الناصرة ومن تلك التهم (القتل، ومحاولته للسطو المسلح، بالإضافة إلى ذلك الاعتداء بظروف غامضة، وإلى جانب ذلك كله هو عرقلة القضاء عن العمل).

شاهد أيضا تفاصيل حادثة حريق النماص بالسعودية

الحكم على المتقهم بقضية مقتل سامر عواد

استدلت النيابة العامة إلى العديد من الأدلة التي تؤكد إقدامه والمتهمين الآخرين على فعل تلك الجريمة، بعد ارتدائهم لملابس مختلفة مع أقنعى تخفي وجوههم حتى وصلوا بسيارة أحد المتهمين للمكان، وبعد فعل الجريمة كاملة بالتفاصيل الموضحة مسبقا.

  • أشارت النيابة إلى أن الجاني قام بالهرب من منزله لخمس سنوات.
  • لكن في النهاية تم القبض عليه ليتم الحكم عليه بالإعدام.
  • لكن أحد المتهمين بالسجن المؤبد بعد أن وجهت تهمة القتل العمد والإيذاء والسرقة.
  • أما الآخر فحكم عليه بالسجن ثلاثة أعوام.

وبذلك نكون قد وضحنا أهم تفاصيل مقتل سامر عواد كاملة، والتي كانت قد وقعت قبل خمس سنوات حيث قام المتهم بالاعتداء على الشاب سامر عود، ليتم فتح القضية بعد أن اختفى القاتل لمدة خمس سنوات بعد أن قتل المغدور في محاولة منه لسرقة منزله بسبب لعبة قمار.