من هو قاتل عبدالله الفارسي وما سبب مقتله، بعد وقوع جريمة المواطن عبد الله الفارسي العماني خلال الفترة الماضية بدأت التحقيقات والمباحثات للوصول إلى القاتل والتي ضجت سلطنة عمان بشكل كبير وهزت الشارع العماني، ليتم إلقاء القبض عليه والحكم عليه ليتصدر البحث عمن يكون القاتل خلال الساعات الماضية وذلك بعد إصدار الحكم عليه بالإعدام، لذلك تصدرت محركات البحث الإلكتروني بالسؤال عن قصة الفارسي وأهم المعلومات المتعلقة بقضية قتله، كما وقد ازداد السؤال هنا عمن هو قاتل عبدالله الفارسي وما سبب مقتله وأهم التفاصيل حول قضية مقتله.

من هو قاتل عبدالله الفارسي وما سبب مقتله

ضجت قصة الشاب عبدالله الفارسي وهو عماني الجنسية عبر المواقع الإلكترونية، وقد هز خبر مقتله الشارع العماني فقد قتل في سلطنة عمان في ظروف غامضة، إذ ازداد السؤال عن قاتله بعد أن ساد الغضب في عمان والمطالبة بإلقاء أقصى عقوبة في الجاني، لكن لم يتم التصريح باسم القاتل حتى اللحظة من قبل الشرطة العمانية.

شاهد أيضا من هو قاتل عبد العزيز الزعتري وسبب مقتله

الحكم على قاتل عبدالله الفارسي

كانت قد أعلنت محكمة صحار العمانية عن إصدار حكمها في قاتل الشاب عبدالله صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق من تاريخه السادس عشر من شهر مايو الجاري لهذا العام، إذ أصدرت حكمها على الجاني والذي لم يتم التصريح باسمه أو هويته بالإعدام شنقا، وقد أعلن محامي عائلة المجني عليه محمد المرزوقي هذا الخبر.

شاهد أيضا من هو قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن

موعد تنفيذ حكم الإعدام في الجاني بسلطنة عمان

بعد أن أثارت القضية الرأي العام في سلطنة عمان يزداد الاهتمام بالسؤال عن موعد تنفيذ محكمة صحار العمانية تنفيذ الإعدام في الجاني الذي قام بقتل الشاب عبد الله الفارسي، وقد جاءت ردود الأفعال على الحكم في التفاصيل الآتية.

  • كان قد أيد البعض حكم الإعدام في الجاني لدرع كل من تسول له نفسه في قتل نفس.
  • لكن البعض الآخر جاء رده على ذلك المعارضة وطالبوا بإلغاء الحكم على الشاب.
  • كما وقد طالبوا بأن يتم استبدال الحكم بالسجن المؤبد على القاتل.
  • بينما المحكمة في النهاية لها رأيها حول هذه القضية وبالفعل سيتم تنفيذ الحكم مباشرة.

شاهد أيضا من هو قاتل ناهد المانع المبتعثة السعودية جيمس فيروذر

قصة مقتل عبدالله الفارسي

يهتم الكثير من الناس بالسؤال عن قصة مقتل الشاب العماني عبد الله التي ضجت في المواقع الإخبارية، كما وهزت كيان الشارع العماني وأثارت الغضب والرأي العام في تلك القضية، وتتمثل هذه القصة في التفاصيل الآتية.

  • تعود قصة هذا الشاب إلى العام 2021 م إذ فقد أثره قبلها بعدة أيام.
  • وفي الخامس عشر من شهر فبراير لذاك العام تم العثور على جثته في إحدى المناطق المحيطة بمحافظة الوسطى العمانية.
  • إذ تم اختفائه دون أي سبب في ظروف غامضة بعد أن خرج من منزله المقيم فيه بمحافظة شمال الباطنة.
  • وقد بدأت الشرطة تحقيقها وألقت القبض على أحد المشتبه بهم بعد أن ثبتت عليه.
  • تم التحقيق مع الجاني ليتم زجه في السجن حتى يوم أمس تم إصدار حكم الإعدام عليه لتنفيذه بوقت قريب.

وبذلك نكون قد تعرفنا على من هو قاتل عبدالله الفارسي، لكن لم تصرح الشرطة العمانية بشخصية الجاني ولم تعلن عن اسمه لكن أكدت المصادر بأنه قد تم إلقاء القبض عليه، ويوم أمس الثلاثاء تم الحكم عليه بالإعدام لتنفيذه فيه، كما وقد تعرفنا على قصة مقتل المجني عليه بشكل مفصل.