من هو عبدو سمار الصحفي الجزائري، بشكل مؤخرا تم التداول لاسم الصحفي الجزائري الشهير سمار وعلى وجه الخصوص بعدما قام بالنشر لصور ومقاطع فيديو فاضحة مدوية وتكشف المفسدين في دولة الجزائر، مما جعل الكثير يتساءلون عن أسباب غيابه بشكل مفاجئ، وأرجح بعضهم إلى أنه من الممكن أن يكون تعرض للضرب على أيدي بعضا من الأشخاص الذي تسبب بغيابه عن الوسط الإعلامي والموقع الإلكتروني الذي يعمل ضمنه فهو يعمل ضمن قناة أمل تي في، لنتعرف على أبرز المعلومات حول شخصيته، ومن هو عبدو سمار الصحفي الجزائري.

من هو عبدو سمار الصحفي الجزائري ويكيبيديا

عبدو سمار يعد من أبرز الصحفيين المهمين في دولة الجزائر، حيث أن له الشهرة الواسعة والكبيرة باعتباره رئيس تحرير موقع ألجيري فوكوس بوقت سابق إضافة إلى أنه يعتبر أيضا صاحب موقع ألجيري بارت، فقد أبدي تطوعه في قناة الأمل تي في الجزائرية ومن ثم تم انتقاله بعد ذلك إلى الخبر وبعد بور تي في، حيث إنه في كل برنامج يقوم به فإنه يسيء إلى الدين الإسلامي وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإلى السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها.

من هو عبدو سمار الصحفي الجزائري

شاهد أيضا: من هو عبدو السقاط الفنان المغربي ويكيبيديا

الحكم بالإعدام في حق الصحفي الجزائري عبدو سمار

قامت صحيفة النهار الجزائرية بتأكيدها على غرار الحكم بإعدام الصحفي الجزائري الشهير سمار سلطت المحكة نفسها العقوبة أيضا بالسجن لمدة 10 أعوام تنفذ بحق المدعو عويس لمين وذلك إثر قيامه بالتخابر وتسريب معلومات تنصف بأنها في غاية الحساسية والسرية متعلقة بمؤسسة سوناطراك للمحروقات لسمار الذي لاذ بالفرار إلى خارج البلاد إلى فرنسا.

  • هذا وقد قامت المحكمة بئر مراد رايس بإصدار حكما يقتضي إلقاء القبض بشكل دولي علي الصحفي سمار خلال العام الميلادي الحالي 2023.

من هو عبدو سمار الصحفي الجزائري

شاهد أيضا: من هو حفيظ دراجي الإعلامي والمعلق الجزائري

ظهور سمار بتلفزيون إسرائيلي يثير ضجة في الجزائر

أثار مشاهدة الصحفي الجزائري سمار ببرنامج علي قناة إسرائيلية يوم السبت تحديدا بتاريخ السبت 2023/09/10 الساعة 01:15، الغضب الشديد عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة في دولة الجزائر، حيث تم ظهور سمار آنذاك في بث القناة الإسرائيلية من مكان بدا وظهر بأنه في فرنسا العاصمة باريس، وقام مقدم البرنامج بتقديمه لعبدة سمار علي أنه الصحفي والمؤسس للموقع الإخباري الناطق لالفرنسية المعروف الجيري بارت.

  • هذا فقد تناولت الحلقة الحديث عن الأزمة بالوقت الحالي ما بين كل من دولة تونس والمغرب وذلك بعد استقبال الرئيس قيس سعيد لنظيره الصحراوي، خلال قمة تيكاد 8.
  • كما وقد قام الكثير من رواد المواقع الاجتماعية بتعليقهم علي الظهور الإعلامي للصحفي سمار بكثير من الغضب والاستهجان، فيما وقام رضا الجزائري بالكتابة عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر ما يعبر عن انتقاده لظهور الصحفي الجزائري سمار ضمن منصة إعلامية صهيونية إسرائيلية

إلى هنا ونكون قد تعرفنا على أهم المعلومات التفصيلية والشمولية البارزة عن الصحفي الجزائري الشهير عبدو سمار، ومعرفة من هو عبدو سمار الصحفي الجزائري، وتمت معرفتنا بمعرفة حقيقة الحكم بالإعدام في حق الصحفي الجزائري سمار، على أكمل وجه