من هو اللاعب احمد بلحاج ويكيبيديا، يعد أحمد بلحاج من إحدى أشهر لاعبي كرة القدم الذين اشتهروا في جمهورية المغرب، وهذا ما ساهم في نقله خلال العام الجاري من أندية الدوري الإسباني ضمن الدرجة الثانية إلى نادي أسوان المصري، مما أدى ذلك إلى تصدر اسمه على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي سياق الحديث عن هذا اللاعب المغربي الرائع، سيتم من خلال المقال معرفة من هو اللاعب احمد بلحاج ويكيبيديا.

من هو اللاعب احمد بلحاج ويكيبيديا

لا شك أن اللاعب المغربي بلحاج أصبح من إحدى أكثر الشخصيات الرياضية التي يتم البحث عنها من قِبل الكثيرين. خاصة بعد أن قام نادي الزمالك بالعرض عليه على أن ينضم إلى فريقه، وفي هذا الصدد سيتم التطرق إلى ذكر أبرز المعلومات الهامة عنه. وهذه المعلومات كالتالي:

  • الاسم الكامل له هو أحمد بلحاج.
  • من مواليد مدينة تطوان المغربية التي تعد من إحدى مدن جمهورية المغرب.
  • حيث ولد بها خلال اليوم السادس عشر من شهر سبتمبر من عام 1997 ميلادي.
  • كما ويبلغ من العمر خمسة وعشرون عاماً.
  • علاوة على ذلك. فإنه يحمل الجنسية المغربية.
  • كما ويعد من إحدى أبرز لاعبي كرة القدم المشهورين في المغرب.
  • حيث يلعب مع نادي أسوان الذي انضم له منذ اليوم الثالث والعشرون من شهر يوليو من سنة 2023 ميلادي.
  • أيضا. ينتهي عقده مع نادي أسوان خلال اليوم الثلاثون من شهر يونيو من سنة 2024 ميلادي.
  • كذلك ويتميز بإتقانه للعب في كل من مركز الوسط ومركز الجناح الأيمن.

من هو اللاعب احمد بلحاج ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو زوج الشيخة بدور القاسمي وأهم المعلومات عنه

أسوان يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم المغربي بلحاج

كما وقام مجموعة من المسؤولين لدى نادي أسوان بالكشف عن حقيق الأخبار التي تم تداولها بشأن قيام نادي الزمالك بعرض ضم اللاعب المغربي أحمد بلحاج لفريقه، حيث قال رئيس نادي أسوان المستشار شافعي صالح حول هذه الأخبار.

لم نتلق أى عروض رسمية لضم بلحاج، وللأسف عقدنا مع اللاعب لمدة موسمين فقط. وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، هذا يضطرنا لمناقشة أي عرض للاعب بدلا من رحيله مجانا بعد عام. وهناك نية لقبول أي عرض قوي للاعب المغربي، لكن لجنة الكرة تفضل تأجيل ذلك للصيف المقبل؛ لأن الفريق يسعى هذا الموسم للبقاء في المنطقة الدافئة

كذلك وأفاد رئيس نادي أسوان بأن  اللاعب المغربي أحمد بلحاج يقوم بتقديم مستويات رائعة في النادي، كما ويعد من إحدى  أكثر وأفضل صناعي الأهداف فيه للموسم الحالي، وذلك بعدما تمكن من تقديم أربعة من التمريريات الحاسمة لأصدقائه، لكن تنقلات اللاعبين بين مختلف الأندية تعد أمر حتمي لا مفر منه وهو سنة الحياة.

من هو اللاعب احمد بلحاج ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو بشير الصبيحي قائد قوات درع الوطن اليمنية

ما هي ديانة اللاعب احمد بلحاج

علاو على ذلك. فقد  تمكن اللاعب الممغربي بلحاج من الحصول على مجموعة من الجوائز البارزة، والتي كان من أبرزها جائزة أفضل لاعب شاب في العالم العربي خلال سنة 2018  ميلادي، حيث كان يلعب في حينها مع نادي سراقسطة. أما فيما يتعلق بديانته كانت قد كشف اللاعب بلحاج خلال إحدى اللقاءات الصحفية التي تم إجرائها معه بأنه يعتنق الديانة الإسلامية ويتبع إلى المذهب السني.

بوصولنا إلى هنا نكون قد اختتمنا المقال. وذلك بعد أن علمنا من هو اللاعب احمد بلحاج ويكيبيديا، كما وتعرفنا على تفاصيل كشف مسؤولي أسوان عن حقيقة عرض الزمالك لضم المغربي بلحاج.