كم سعر انتقال تشواميني لريال مدريد، إن اللاعب أوريلين تشواميني واحد من الأوجه الجديدة في كرة القدم، وتمكن من إثبات ذاته بشكل دولي مع المنتخب الفرنسي، وفي السابق أنه قام بتسليط الضوء بالأداء الجميل والرائع مع نادي موناكو الفرنسي، بحيث قام باكتشاف الموهبة عند لعبه مع بوردو، ومن خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم كم سعر انتقال تشواميني لريال مدريد.

من هو تشواميني ويكيبيديا

أوريلين تشواميني هو واحد من لاعبين كرة القدم وهو من فرنسا ويعد لاعب محترف في خط وسط دفاعي إلى نادي موناكو وأيضاً فريق فرنسا، بحيث ولد خلال عام 2000 في روان فرنسا، لكنه نشأ في بوردو بمقاطعة جيروند الفرنسية، ظهر شوميني لأول مرة مع فريق بوردو، وفي 29 يناير 2023، ظهر لأول مرة دوليًا في تصفيات كأس العالم 2023 ضد البوسنة والهرسك، ليحل محل توماس ليمار في الدقيقة، في 25 مارس 2023، سجل تشواميني هدفه الأول للمنتخب الوطني في مباراة ودية ضد ساحل العاج.

أوريلين تشواميني السيرة الذاتية

يعد واحد من اللاعبين المشهورين والمحترفين في كرة القدم، ومن خلال ما يأتي نقدم لكم كافة المعلومات البارزة عن اللاعب أوريلين تشواميني:

  • الاسم الكامل: أوريلين دجاني تشواميني.
  • تاريخ الميلاد: 27 يناير 2000.
  • مكان الولادة: روان، فرنسا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الفرنسية، والكاميرونية.
  • الطول: 1.87 م (6 قدم 1.5 بوصة).
  • مركز اللعب: لاعب خط وسط، صانع ألعاب.
  • النادي الحالي: نادي موناكو الفرنسي.
  • رقم القميص: يرتدي القميص رقم 8.
  • الشباب: منذ 2006 إلى 2018م.
  • مسيرة الاحتراف: منذ 2018 إلى الآن.
  • المنتخب: المنتخب الفرنسي الأول.

حقيقة انتقال تشواميني إلى ريال مدريد

إن نادي ريال مدريد أعرب عن الرغبة في الانضمام إليه، وقد أعلن من جانب آخر إلى انضمامه إلى النادي الملكي، ولكن لم يصل إلى العقد بشكل رسمي في الوقت الحالي، ولم يتم التوقيع على أوراق رسمية في هذا الصدد، أما موناكو فقد وقع ما لا يقل عن 80 مليون يورو لصالح تشواميني، وسيعطي اللاعب الأولوية دائمًا لريال مدريد، لكن الأمر لم يحسم بعد، فباريس سان جيرمان وليفربول لا يزالان في سباق مع ريال مدريد لتأمين عروض جيدة للاعب الفرنسي تشواميني.

شاهد أيضاً: من هو أوريلين تشواميني صفقة ريال مدريد

سعر انتقال تشواميني لريال مدريد

يعد السعر الذي حدد من قبل نادي موناكو عن طريق انتقال اللاعب تشواميني إلى ريال مدريد هو 80 مليون يورو، ولكن لم يتم وصوله إلى اتفاق بشكل رسمي، ولم يتم العمل على توقيع أي عقود انتقال، وهذا يرجع إلى نادي موناكو. التي تنتظر العروض من باريس سان جيرمان وليفربول، ومن الجدير بالذكر أن تشواميني سيختار ريال مدريد إذا تم تقديم عروض قريبة بين الأندية الثلاثة التي ترغب في ضمه.

كم عمر تشواميني

إن اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني الذي بلغ من العمر 22 عام، وولد في 27 يناير عام 2000م، بحيث تم خوضه مباريات ثمانية وتكون دولية مع فرنسا، كان محوريًا في مسيرة موناكو إلى المركز الثالث في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث شارك في 50 مباراة على مدار العام، بل وقاد الفريق، وقدم بعض المباريات، وقدم لاعب خط الوسط 95 مباراة ظهوره مع موناكو منذ التوقيع من بوردو مقابل 16 مليون جنيه إسترليني في يناير 2023.

ألقاب أوريلين تشواميني

من خلال العمر الصغير إلا أنه سجل الكثير من الألقاب، وقد فاز بالكثير منها في العامين السابقين الماضيين، ومن خلال ما يلي نقدم لكم ألقاب أوريلين تشواميني:

مع المنتخب الفرنسي

  • دوري الأمم المتحدة UEFA لموسم 2023-21.

الألقاب الفردية

  • أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي لموسم 2023-21.
  • أفضل فريق في دوري الدرجة الأولى الوطني لكرة القدم لهذا العام للمواسم 2023-21 و 2023-22.

انستقرام تشواميني الرسمي

يوجد للاعب الفرنسي حساب خاص ورسمي له على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على الإنستقرام، وقام بالمشاركة في الكثير من الأخبار الرياضية والاحترافية، ويشارك أيضًا أحدث صوره في البطولات والمباريات الحماسية من خلال الضغط من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال والذي تحدثنا فيه عن كم سعر انتقال تشواميني لريال مدريد، والكثير من المعلومات حول اللاعب، وأبرز الألقاب التي حصل عليها وحسابه على الإنستقرام.