من هو صاحب اغنية انتش واجري، أن أغنية انتش واجري من أكثر الفيديوهات التي تم انتشارها بشكل كبير وواسع ومتداول من خلال منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث إنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون حول الشخصية المسؤولة عن هذا الفيديو لما لاقه من تداول كبير وواسع، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هو صاحب اغنية انتش واجري.

من هو صاحب اغنية انتش واجري

بالساعات القليلة الماضية انتشرت أغنية انتش واجري بشكل كبير ما بين الأشخاص والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأنها وصلت العديد من الفنانين بشكل كبير بالساحة العربية منهم إياد نصار وهند صبري، وكذلك الفنانة هدى المفتي والفنانة سوسن بدر، وكل من مايان السيد وحسين الشحان وغير ذلك من الفنانين الذين تمكنوا من التفاعل بصورة كوميدية مع الأغنية على شكل واسع، وهذا الأمر ساهم بانتشار الأغنية بشكل كبير وواسع، على أثر ذلك نجد العديد من الأشخاص يتسألون بشكل مستمر حول صاحب هذه الأغنية المشهورة التي تمكنت من الحصول على نسب مشاهدة عالية بوقت قصير، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هو صاحب أغنية انتش واجري.

  • ويجز الغلابة هو صاحب هذه الأغنية المشهورة انتش واجري، وهو الشاب المصري المعروف باسم هيثم أحمد، وقام بالرقص على إحدى هذه الأغاني المشهورة للمغني مايكل جاكسون، وأنه تفاعل مع الأغنية بطريقة كوميدية وصلت لخمسة وأربعين ثانية، وقد انتشرت القصة على شكل موسع عبر موقع التيك توك.

من هو صاحب اغنية انتش واجري

شاهد أيضاً: من هو الصحابي الملقب بداهية العرب ولماذا أطلق عليه هذا الاسم

فيديو ترند انتش واجري الأصلي

يوجد الكثير من المواطنين المتواجدين بالوطن العربي بالعمل على نشر فيديو انتش واجري الأصلي الذي انتشر بشكل كبير وواسع من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عبر ظهور الشاب المصري المشهور ويجز الغلابة بأحد أسطح الأبنية وهو يقوم بالرقص على الأغنية المشهورة الخاصة في مايكل جاكسون، وأنه تم التفاعل معها من خلال العديد من النجوم بطريقة مضحكة ومسلية.

  • بالرغم من ذلك نجد العديد من المشاهير من قاموا بتوجيه الانتقادات من أجل الأغنية التي تم نشرها بشكل كبير وواسع ما بين الشباب، وتوجهت جميع الانتقادات على الكلمات التي تشتملها كلمات الأغنية والعديد من مقاطع الفيديو الخاص بها، وكان المنتقدون على أن المقاطع سعت لتشجيع هذه الأغاني الهابطة، وفي هذا العنوان سوف نرفق إليكم الفيديو الخاص بصاحب هذه الأغنية المشهورة وهو.

https://www.youtube.com/watch?v=aMDy8T2GktI

صحة خبر تعاقد فودافون مع صاحب اغنية انتش واجري

يوجد الكثير من الأخبار المنتشرة بما يخص تعاقد شركة فودافون مع ويجز الغلابة وهو صاحب الترند المشهور انتش واجري، وسوف يكون التعاقد بقيمة 420 ألف جنيه مصري، وهذا الأمر أحدث حالة من الغضب والاستنكار ما بين المواطنين بكافة دول الوطن العربي والجمهورية العربية المصرية.

  • وقام الكثير بشن حملات من أجل مقاطعة شركة فودافون بعد كافة هذه الأخبار التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذه الضجة قامت شركة فوداون بالخروج والعمل على نفي هذا الخبر بشكل قطعي، وأنه لا صحة إلى هذه الأخبار، وما هي إلا مجرد إشاعة متدالة تم تناقلها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو صاحب اغنية انتش واجري، في نهاية المقال تم التعرف على صاحب الأغنية المشهورة انتش واجري، وكذلك تم التعرف على فيديو أغنية انتش واجري الأصلي، وكذلك تم التعرف على صحة خبر تعاقد فودافون مع صاحب أغنية انتش واجري.