متى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة، مع انطلاق بطولة السوبر الإسباني يزداد فضول عشاق كرة القدم الأمر الذي دفعه للتوجه إلى مواقع البحث الإلكتروني والسؤال عن موعد انطلاق مباريات نهائي الكأس بنفس الموسم في نسخته الثالثة، حيث ينتظر عشاق الأندية الإسبانية الموعد النهائي الذي يتم استضافته على أرض المملكة العربية السعودية تحديدا في العاصمة الرياض، لذا تداول الرواد فيما بينهم البحث عن موعد النهائي، وهذا ما سنوضحه في مقالنا عن متى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة.

متى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

مع انطلاق النسخة الثالثة للسوبر الإسباني خلال هذا العام على أرض المملكة العربية السعودية، يزداد فضول عشاق كرة القدم لمعرفة الموعد الختامي لنهائي الكأس وانطلاق المباريات النهائية له وذلك للفريقين اللذان يصلا إلى النهائي بفوزهم على خصمهم، ومما أكدت عليه المصادر الإعلامية هو انطلاقة يوم الأحد القادم في الخامس عشر من شهر يناير الجاري على أرض ملعب فهد الدولي، وستكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضا موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

إن جمهور كرة القدم يبحثون عن القنوات التي من المقرر أن تنقل المباراة النهائية للسوبر الإسباني، حيث ينتظر الكثيرين موعد انطلاق المباراة على أرض ملعب فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد أعلنت الصحف الرياضية بأن شبكة قنوات SSC الرياضي ستقوم ببث أحداث النهائيات بداية من يوم الأحد المقبل وترددها تتمثل في.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

يتساءل البعض عن تردد شبكة قنوات الرياضية السعودية التي من المقرر أن تبث عبرها نهائيات كأس السوبر الإسباني، ويمكن التعرف على تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التفاصيل المهمة على النحو الآتي ويتم ضبطها على جهاز التحكم للتلفاز.

  • معامل الترميز، 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ، ⅚.
  • لكن معامل الاستقطاب، عمودي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عرب سات

يهتم جمهور كرة القدم بالبحث عن ترددات القنوات الرياضية خاصة شبكة قناة SSC التي ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي السوبر الإسباني هذا الموسم بنسخته الثالثة، فقد أعلنت المملكة العربية السعودية منذ انطلاقة البطولة على استقبالها لديها ونقل أحداثها بوضوح وتردد القناة على عرب سات.

  • التردد، 12418.
  • معامل الترميز، 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ، ¾.
  • لكن معامل الاستقطاب، أفقي.

شاهد أيضا موعد مباراة الإمارات والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة

الأندية الحاصلة على لقب السوبر الإسباني

حصلت العديد من الأندية الإسبانية على لقب السوبر الإسباني على مدار تاريخ البطولة وانطلاقتها، واليوم يزداد الاهتمام لمعرفة الأندية التي كانت لها الصدارة في الحصول على اللقب بشكل دوري وعدد الألقاب التي حاز عليها كل نادي إسباني وهذا يتمثل في التفاصيل الآتية.

  • في مقدمة الأندية نادي برشلونة الذي حصل على ثلاثة عشر لقب.
  • بينما نادي ريال مدريد حصل على اثنا عشر لقب.
  • بالإضافة إلى ذلك نادي أتلتيك بلباو حصل على ثلاثة ألقاب منذ بداية السوبر.
  • علاوة على ذلك حصل نادي ديبورتيفو لاكورونيا على ثلاثة ألقاب.
  • كذلك حصل نادي أتلتيكو مدريد على لقبين فقط.

وبذلك نكون قد تعرفنا على متى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة، والذي من المقرر أن تكون الأحد المقبل الخامس عشر من شهر يناير الجاري لهذا العام بين الفريقين الفائزين على أرض ملعب فهد الدولي، كما وقد وضحنا القنوات الناقلة للمباريات والترددات الخاصة بها على نايل سات وعرب سات.