تفاصيل مقتل فتاة في الزرقاء اليوم، حيث كشفت أجهزة الأمن في الأردن عن تفاصيل مقتل فتاة والقيام بإخفاء جثتها في داخل إحدى المحلات التجارية في مدينة الزرقاء الواقعة في المملكة الأردنية الهاشمية، وقد صدر بيان رسمي من قبل مديرية الأمن العام الأردنية في يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2023، حول مقتل فتاة في الزرقاء وإخفاء جثتها في المحل التجاري، حيث تم جمع المعلومات وفتح التحقيقات والبدء في التحريات، وسنوافيكم عبر هذا الموقع بأهم التفاصيل عن هذه الحادثة المروعة.

حادث مقتل فتاة في الزرقاء

أصدرت مديرية الأمن العام الأردنية بيان لها صباح يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2023، حول مقتل فتاة في منطقة الزرقاء وجاء في البيان: “معلومات وردت، مساء الاثنين، حول قتل أحد الأشخاص لفتاة وإخفاء جثتها داخل أحد المحال التجارية في محافظة الزرقاء“، كما أوضح البيان أن الأجهزة الأمنية بدأت في التحقيق بالحادثة، وتقوم بجمع المعلومات للتأكد منها.

جاء في البيان الصادر من الأجهزة الأمنية الأردنية أنه تم فتح التحقيق في جريمة قتل فتاة في منطقة الزرقاء، والقيام باخفاء الجثة في أحد المحلات التجارية، وقد تم تحديد هوية الشخص الذي تم جمع المعلومات عنه واشتباهه في تنفيذ الجريمة، حيث تم تحديد مكانه قم تم القبض عليه.  وجرى تحديد مكانه وقد تم إلقاء القبض عليه، وتوقيفه وفتح التحقيق معه“.

تفاصيل مقتل فتاة في الزرقاء اليوم

تفاصيل مقتل فتاة الزرقاء في الأردن

مع ازدياد عدد جرائم القتل ضد النساء خصوصا في المجتمعات العربية، وخصوصا بعد انتشار قصة قتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد، تتكرر هذه الجرائم ما بين الحين والأخر، وتأتي قصة مقتل فتاة الزرقاء اليوم، حيث أوضح البيان أن المشتبه به  قد اعترف بقيامه بقتل فتاة بسبب نشوب خلافات بينهما، حيث قال أنه قام بضربها باستخدام أداة راضة عندما كانت تتواجد في داخل محله التجاري، وكانت هذه الضربة هي القاضية، وقد أدت إلى وفاتها على الفور، فقام بإخفاء جثتها داخل المحل التجاري وغادر المكان، وتوجهت قوات الأمن الأردنية إلى المحل التجاري وتم العثور على جثة الفتاة، حيث تم تحويلها إلى الطب الشرعي وتم فتح التحقيق الذي مازال جاريا حتى اللحظة.

شاهد أيضا: من هو شاهد مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها

كيف تم قتل فتاة الزرقاء

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن في الأردن، إنه جاءت معلومات مساء يوم الاثنين الموافق 18 يوليو 2023، للبحث الجنائي تفيد بقيام شخص ما بقتل فتاة وإخفاء جثتها في داخل أحد المحال التجارية، وأضاف  أنه بمجرد ورود المعلومات جرى التحقيق وتم جمع المعلومات للتأكد منها.

وتابع الناطق الإعلامي قائلاً: “بمزيد من التحقيق حُددت هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل إحدى الفتيات إثر خلافات بينهما وأنه قام بضربها بواسطة أداة راضة أثناء وجودها داخل محله التجاري مما أدى إلى وفاته”.

وأضاف الناطق الإعلامي:” أثناء التحقيق اعترف بأنه قام بإخفاء جثتها داخل المحل وغادر المكان”، منوهًا إلى أنه تم التوجه للمحل التجاري وبدلالته عثر على جثة الفتاة وجرى تحويلها للطب الشرعي وما زال التحقيق جارياً.

شاهد المزيد: من هو الصيدلي احمد حاتم الذي قتل في السعودية

تفاصيل مقتل فتاة في الزرقاء اليوم، إلى هنا انتهينا من هذا المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية حول تفاصيل مقتل فتاة في الزرقاء، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2023 وما زال التحقيق جاريا حتى اللحظة في هذه الجريمة.