تسجيل صوتي مسرب لرضا عبد العال يهاجم الأهلي، قام المحامي محمد رضوان بإعلانه عن تقدمه بلاغا صباح اليوم وذلك للنائب العام يدين رضا عبد العال اللاعب السابق والمحلل الرياضي تحقيقا فيما نسب ووجه إليه من تحريضه على العنف ومهاجمته لكل من سمير أبو كمونة ومحمود أبو الدهب، لنتعرف سويا علي هذا الخصوص بشكل موسع أدني السطور الآتية.

مقطع صوتي مسرب لرضا عبدالعال

تم التداول عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة المقطع الصوتي بصوت اللاعب السابق المدعو رضا عبد العال مهاجما من خلاله النادي الأهلي وقد تسرب ذلك المقطع مشتملا علي قوله: (أنا مش عارف الدوري معمول ليه.. عاوز تلعب ماتشين برة الإسماعيلية.. يا إما تنسحبوا بقي ماتقرفوناش).

  • هذا وقد أردف أيضا بأن المقطع الصوتي قد تم إرساله عبر موقع الواتس أب لمشجعين نادي الأهلي وقال فيه أيضا: انت خايف تروح المصري وخايف تروح الإسماعيلية.. وكله فالإسكندرية .. والمشكلة أنك بردوا ما اخدتش دوري..وتقولي ضربوك .. هو انتوا ملايكة.
  • كما ووجه عبد العال الاتهام لجماهير نادي الأهلي بأنهم قاموا بالاستفزاز لجماهير الفرق الأخرى التي تنافسهم بقوله: تلاقيكم أنتم اللي استفزتوهم ..فهما ضربوكوا.. مش فاكر بتوع المصري لما موتوكو.. أنا مش عارف أنتم عاوزين إيه بالضبط.. عاوزين البلد تولع.
  • ومن الجدير بالذكر بأن رضا عبد العال قام بختام حديثه من خلال المقطع الصوتي المسرب له بقوله: طالما خايف متروحش.
  • وننوه بأن عبد العالم قد أدلي باعترافه بصحة ما قيل ومن تداول المقطع الصوتي المختص به مشيرا إلى أنه كان موجها لأحد جماهير النادي الأهلي، والانفعال من قبل كان نظرا لتعدي المشجع عليه بقذفه والشتم له.

تسجيل صوتي مسرب لرضا عبد العال يهاجم الاهلي

تعرض حافلة جماهير الأهلي للتكسير وقذف الحجارة

تداول الفيديو الذي أظهر فيه بعضا من المتابعين ومحبين النادي الإسماعيلي علي مركبة يستقلها جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك قبل المباراة التي سوف تجمع ما بين الفريقين في الإسكندرية باستاد العرب على وجه الخصوص، حيث تم ظهور الكثير من مشجعين النادي السماعيلي أثناء قيامهم بإلقاء الحجارة على حافلة تستقل جماهير النادي الأهلي قبل وقوفها ليتم الاعتداء من قبل جمهور الأول بالضرب ومن ثم القيام بالتحطيم لزجاج المركبة التي يستقلونها آنذاك.

شاهد أيضا: حقيقة بيع الأهلي لبيرسي تاو

الأهلي يخسر الدوري العام رسمياً

خلال المباراة التي تم إقامتها يوم الأحد وضمن مؤجلات الجولة الثامن عشر للمسابقة، تم فقدان نادي الأهلي منافسته على لقب الدوري المصري بصورة رسمية وذلك بعد التعادل السلبي له مع الإسماعيلي، حيث إنه بذلك التعادل رفع نادي الأهلي رصيده إلى 64 نقطة وبهذا يكون فارقا بينه وبين نادي الزمالك المتصدر 11 نقطة مع تبقي 3 من المباريات على نهاية المسابقة.

الزمالك يتصدر بطولة الدوري الممتاز

تم تصدر نادي الزمالك برصيد 75 بجدول ترتيب الدوري المصري وبفارق سبع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة ويليه فيوتشر في المركز الرابع برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن طلائع الجيش صاحب المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

بهذا الطرح نكون قد استوفينا كافة المعلومات التفصيلية والشمولية بشأن، التسجيل الصوتي المسرب لرضا عبد العال يهاجم نادي الأهلي على أكمل وجه.