ما هو مرض الفنان غازي حسين، حيث يعتبر الفنان القطري غازي حسين من أشهر الممثلين في الخليج العربي، وتاريخه الفني حافل بالكثير من الأعمال الفنية المتميزة والمنوعة، والتي برع في تقديم الأدوار المختلفة وتجسيد الشخصيات المتنوعة، حتى نجح في تحقيق الشهرة والنجومية في الوسط الفني العربي والخليجي، وكان يقدم الكثير من برامج الأطفال والمسابقات والفوازير في شهر رمضان، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم التفاصيل عن مرض الفنان غازي حسين.

من هو الفنان غازي حسين

غازي حسين هو ممثل قطري الجنسية والأصل، وُلد في الأول من يناير عام 1950 ميلادي، في العاصمة القطرية الدوحة، وتخرج من جامعة بيروت العربية من قسم اللغة العربية، وحصل على الكثير من الدورات في الإعلام من عدة دول خليجية وعربية، وكانت بدايته الفنية في العمل بإذاعة قطر في عام 1968 ميلادي، حيث كان يقدم برامج منوعات، وبعدها اتجه للعمل في التلفزيون القطري وقدم برامج أطفال مسابقات وفوازير، وأشهرها برنامج افتح يا سمسم، وبعدها انطلق ليكمل مسيرته الفنية وتقديم العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات.

شاهد أيضا: ما هو مرض ليلي عمرو السولية

ما هو مرض الفنان غازي حسين

ما هو مرض الفنان غازي حسين

أُصيب الفنان القطري غازي حسين بأزمة صحية خطيرة، تم نقله على أثرها إلى مستشفى القلب، وحسب الفحوصات التي أجريت له تبين ضرورة إخضاعه لعملية جراحية طارئة، وتفاصيل مرضه والوضع الصحي له هو كالتالي:

  • كشف الممثل حبيب غلوم عن إصابة زميله غازي حسين بأزمة قلبية شديدة تم نقله الى المستشفى فورا.
  • وكتب غلوم على حسابه الرسمي في منصة تويتر قائلاً: “دعواتكم أيها الأحبة للفنان القطري الكبير غازي حسين إثر تعرضه لنوبة قلبية، أسأل المولى عزّ وجلّ أن يحفظه ويبارك في عمره… سلامتك يا بو ناظم أجر وعافية ما تشوف شر إن شاء الله”.
  • وخضع غازي حسين الذي يبلغ من العمر 72 عاماً، لعملية جراحية تمت فيها فتح شريان من الشرايين المسدودة في القلب، وذلك في يوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023 وفي “مستشفى القلب” الذي يقع في مدينة حمد الطبية في مدينة الدوحة بقطر، وقد نجحت هذه العملية بفضل الله، وهو في الوقت الحالي يقضي فترة نقاهة داخل منزله.
  • وبعد أن انتشر هذا الخبر على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، جاءت الكثير من التعليقات للدعاء له بالشفاء العاجل والعافية.

شاهد أيضا: ما هو مرض محمد شاهين الممثل المصري

ما هو مرض الفنان غازي حسين

أهم أعمال غازي حسين الفنية

قدم الفنان الخليجي القطري غازي حسين العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين البرامج والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات المتنوعة في كافة أنحاء العالم العربي، حتى استطاع أن يحقق شهرة كبيرة في مسيرته الفنية، ومن أهم أعماله الفنية في:

  • قدم الكثير من المسلسلات التلفزيونية، والتي كانت أشهرها مسلسل “عفواً سيدي”، ومن أهم المسلسلات التي شارك بها: آخر العنقود، حكم البشر، يوم آخر، وهدوء وعواصف، أحمد باشا الجزار، سلامتك، أيام العمر، الوريث، آخر العنقود، نأسف لهذا الخلل وغيرها الكثير.
  • كما شارك غازي حسين بالتمثيل في عدد من المسرحيات، وأهمها مسرحية “باقي الوصية” مع “فرقة قطر المسرحية”.
  • تم تكريمه في الكثير من المحافل والمهرجانات وكان آخرها في هيئة الإذاعة والتلفزيون بالبحرين قبل نحو عام، وتكرم كذلك في مهرجان القاهرة الدولي قبل نحو عامين في جائزة أفضل دور مميز في الإذاعة.

ما هو مرض الفنان غازي حسين، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن مرض الفنان غازي حسين، وعن أهم المعلومات الخاصة به على الصعيد الشخصي وكذلك أهم أعماله الفنية.