سبب انسحاب عبدالرزاق البغلي من البطولة الدولية في أبوظبي، عبدالرزاق هو واحد من أهم الشخصيات التي عملت على تحقيق صدى إعلامي كبيراً في الأيام الأخيرة، بعد أن ظهر في الفيديو يقوم بالإعلان عن انسحابه من بطولة أبو ظبي الدولية، وجعل هذا إلى إحداث ضجة إعلامية كبيرة، وصامر هذا اللاعب تريند في كافة الدول العربية

من هو عبدالرزاق البغلي على ويكيبيديا

اللاعب عبد الرزاق البغلي لاعب تزلج محترف حقق عددًا من البطولات المحلية والدولية في مجال رياضة ركوب الأمواج، ولد ونشأ في مدينة أبو ظبي، إنه في العقد الثاني من حياته.

وهو يحمل الجنسية الكويتية، يعتنق الدين الإسلامي، وكان له دور بارز في عدد من البطولات الرسمية والدولية، متخصص في رياضة ركوب الأمواج، ومن المعروف أنه محترف في سباق الدراجات النارية للرياضات المائية بنسخته للعام الحالي 2023م، حيث قرر اللاعب الدولي الانسحاب منه، كما أعلنت من خلال مصادر محلية موثوقة في الكويت.

 عبدالرزاق البغلي السيرة الذاتية

بعد أن انسحب اللاعب الكويتي عبدالرزاق البغلي من بطولة أبو ظبي الدولية، صار محط اهتمام من قبل الكثير من الافراد، ولهذا سنقدم لكم أهم المعلومات عنه، وهي :

  • الاسم بالكامل: عبد الرزاق البغلي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • العمر: في العشرينات من عمره.
  • الوضع العائلي: غير معروف.
  • المهنة: لاعب رياضة مائية.
  • محل الإقامة: يقيم في الكويت.
  • الديانة: الإسلام.
  • التعليم: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة الكويتية.
  • لون العيون: بني غامق.
  • لون الشعر: أسود.

شاهد أيضاً: سبب سجن محمد القحطاني في غوانتانامو

سبب انسحاب عبدالرزاق البغلي من بطولة أبوظبي الدولية

السبب الحقيقي وراء انسحاب اللاعب عبد الرزاق البغلي من البطولة هو مواجهة لاعب من الكيان الإسرائيلي مباشرة، مؤكدا دعمه للقضية الفلسطينية، أحد المشاركين في هذه البطولة.

ولكنه انسحب منها رغم وصوله إلى النهائيات، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يواصل مسيرته في هذه البطولة بسبب المنافس الإسرائيلي، مؤكدًا دعمه للقضية الفلسطينية.

ما هي جنسية عبد الرزاق البغلي

يحمل اللاعب الدولي عبد الرزاق البغلي الجنسية الكويتية، حيث نشأ في إحدى المدن الكويتية، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو لهذا اللاعب بعد أن قرر الانسحاب من بطولة Moto Surf المتخصصة في مجال الرياضات المائية.

بسبب مواجهته المباشرة مع لاعب من الكيان الإسرائيلي، ورفض الطلب ولم يستكمل البطولة الدولية التي أقيمت في مدينة أبوظبي الكويتية مؤكدا دعمه للقضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً: سبب ايقاف عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد

ردود فعل على انسحاب عبدالرزاق البغلي من البطولة

منذ انسحاب اللاعب الدولي عبد الرزاق البغلي من البطولة الدولية التي أقيمت في مدينة أبوظبي، عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبرز الشخصيات من دولة الكويت، إضافة إلى الشخصيات المتميزة والمشهورة.

العديد من الصفحات الإخبارية الكويتية، التي تفاعلت معه، دعمًا للقضية الفلسطينية، فيما يلي أبرز التعليقات على منصة تويتر بعد انسحاب اللاعب عبد الرزاق البغلي من البطولة

“شكرا يا بطلة على هذا الموقف المشرف لتعلم شعوب العالم أن الشعب الكويتي يرفض التطبيع جملة وتفصيلا ولا يقبله تحت أي مبرر وتحت أي ضغط. بل هم لا يكملون هذا الموضوع الذي يمثل كرامة العرب “.

“انسحب اللاعب الكويتي عبد الرزاق البغلي من سباق السيارات في بطولة أبوظبي الدولية لرفضه مواجهة لاعب صهيوني”.

“البطل الكويتي # عبد الرزاق_البغلي ينتصر على الروح الرياضية والميثاق الاولمبي برفضه لقاء مجرم صهيوني في محفل دولي، شجاعة وشهامة تستحق التحية والتهنئة والأوسمة ونفتخر ببطلنا وبكل أبطال الوطن والأمة الذين لهم أصول ومواقف”.

“انسحب اللاعب الكويتي عبد الرزاق البغلي لرفضه مواجهة لاعب من الكيان الصهيوني في بطولة أبوظبي الدولية للموتوسيرف”.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على سبب انسحاب عبد الرزاق البغلي من البطولة الدولية في أبوظبي، وأيضاً أهم المعلومات عن اللاعب عبد الرزاق البغلي، وأهم التغريدات التي نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصة تويتر.