فيديو المشجعة المغربية في كأس العالم قطر 2023، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو لمشجعة في مونديال قطر 2023، وتحديدا مشجعة لمنتخب الاكوادوري، وقد ظهرت بمظهر مختلف، مما اثارت حولها ضجةً واسعةً بين النشطاء والمتابعين في عالم السوشيال ميديا، حيث قامت بخلع قميصها كانت ترتديه وهي جالسة في جناح الجماهير في قطر، وذلك للتعبير عن سعادتها بفوز المنتخب الإكوادوري في المباراة، وسنقدم لكم هنا فيديو المشجعة المغربية في كأس العالم قطر 2023.

تفاصيل فيديو المشجعة الإكوادورية من كأس العالم قطر

أكدت مصادر محلية قطرية عن ترحيل الحكومة القطرية لإحدى المشجعات التي تواجدت في مونديال قطر الحالي، وكانت من ضمن الحضور في مدرجات أحد الملاعب التي تمت فيها إقامة مباراة الإكوادور، وتفاصيل هذا الموضوع متلخصة في النقاط التالية:

  • قامت حكومة قطر بترحيل مشجعة مغربية كانت تشجع منتخب الأكوادور من الملعب.
  • سبب ترحيل هذه المشجعة هو قيامها بتصرف غير لائق عندما كانت تشجع منتخب الإكوادور.
  • ظهرت المشجعة في الفيديو وهي تخلع قميصها وتكشف جسدها بطريقة غير أخلاقية.
  • قام الأمن القطري بطردتها من الملعب، حيث كانت تحتفل بمنتخبها الوطني.
  • ظهرت المشجعة في مقاطع فيديو انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان مظهرها غير لائق وخادش للحياء أثناء تواجدها في المدرجات في مباراة منتخبها الوطني الإكوادور ضد هولندا.
  • ذكرت بعض المصادر الإعلامية إنه تم القبض على المشجعة وتم إخراجها من الملعب.
  • ننوه أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهرت فيه لقطة طرد مشجعة وهو فيديو قديم يعود لموسم سابق من المونديال وليس موسم مونديال قطر الحالي.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة بلنسياقا

فيديو المشجعة المغربية في كأس العالم قطر 2023

سبب خلع مشجعة الإكوادور قميصها داخل المباراة

كانت المشجعة الإكوادورية من ضمن جماهير المنتخب الإكوادوري، وكانت تشجع منتخبها الوطني، حيث احتفلت بفوز منتخبها على المنتخب الهولندي بطريقتها الخاصة، فقامت بخلع قميصها والكشف عن جسدها للتعبير عن فرحتها بفوز منتخبها، مما أثار تصرفها هذا حالة كبيرة من الجدل بين المشجعين، فهذه طريقة غير لائقة وتتنافى مع مبادئ وأخلاق الدين الإسلامي، باعتبار قطر دولة إسلامية محافظة، فلم يكن تصرفها هذا مقبولاً، وتم طردها من الملعب من قبل الشرطة القطرية.

شاهد ايضا: فيديو نادين نجيم في ملهى ليلي المثير للجدل

من هي مشجعة منتخب الإكوادور

مُشجعة منتخب الإكوادور هي فتاة انتشر لها مقطع فيديو غير لائق، ظهرت فيه وهي تخلع قميصها أثناء تشجيعها لمنتخب بلادها الإكوادور، وقد انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأهم المعلومات والتفاصيل التي وردت عنها هي كالتالي:

ظهرت المشجعة من داخل الملعب التي تمت فيه إقامة المباراة بين منتخب الإكوادور ومنتخب هولندا والذي انتهى بفوز الإكوادور على هولندا.

  •  مشجعة إكوادورية أتت من بلدها مع منتخبها الوطني لتشجعه في مباريات كأس العالم هذا العام في قطر.
  • كنوع من التعبير عن فرحتها وسعادتها بفوز منتخبها الوطني، قامت هذه المجشعة بخلع قميصها أمام جميع الجمهور.
  • تعتبر دولة قطر دولة إسلامية محافظة على مبادئ وأصول الدين الإسلامي الحنيف، لذلك لم يكن تصرف وسلوك هذه المشجعة مقبولاً بأي حال من الأحوال.
  • الصرف التي قامت به هذه الفتاة هو تصرف خارج عن عادات ومبادئ الدين الإسلامي، لذلك تم توجيه انتقادات شديدة لها وتم طردها من الملعب وترحيلها إلى بلادها.
  • سبق وأن تم توضيح القوانين الخاصة بالسياح الوافدين من دولهم لحضور مونديال قطر 2023، وتوضيح ضرورة الالتزام بجميع القواعد والأحكام التي تم وضعها.
  • لم تلتزم هذه المشجعة بهذه القواعد والشروط، وكان خلعها لقميصها سبباً في طردها وترحيلها إلى بلادها.

فيديو المشجعة المغربية في كأس العالم قطر 2023، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن فيديو المشجعة التي قامت بخلع قميصها في مونديال قطر 2023 وهي من الإكوادور.