فيديو استقبال المنتخب الأرجنتيني في الأرجنتين، حيث حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في بطولة كأس العالم قطر 2023، وأدخل فرحة هذا الفوز على قلوب ملايين الأرجتينيين وقلوب محبي وعشاق هذا الفريق البطل بزعامة الأسطورة ليونيل ميسي، وقد أبهر في أدائه الكروي هذا المنتخب الجميع وكانت المنافسة في اللعب شديدة جدا، حتى تمكن الأرجنتيني الفوز في ركلات الترجيح بعد تعادله مع نظيره الفرنسي، وسنوافيكم هنا بأهم التفاصيل عن فيديو استقبال المنتخب الأرجنتيني في الأرجنتين.

فيديو استقبال المنتخب الأرجنتيني في الأرجنتين

كانت أجواء حماسية وممتعة بالفعل، وذلك في المباراة التي قام بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الفرنسي، وفازت بها الأرجنتين لتتوج بكأس العالم 2023، وتنشر فرحة الانتصار في كل دول العالم المشجعة لها، فهو فريق قوي ومنافس جدا وفيه أفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو اللاعب ليونيل ميسي، والذي حمل الكأس في مشهد ملفت للغاية يأسر القلوب، وكان يرتدي البشت، ويقف إلى جانب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر الحالي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو‏، ولم تتوقف الاحتفالات طوال الليل وهي فرحة لا يمكن وصفها، ولمشاهدة فيديو استقبال المنتخب الأرجنتيني في الأرجنتين انقر مباشرة من هنــــا.

شاهد أيضا: ما هي ديانة ليونيل ميسي ويكيبيديا

فيديو استقبال المنتخب الأرجنتيني في الأرجنتين

احتفالات جنونية في شوارع العاصمة بوينس آيرس

خرج جميع المواطنين الأرجنتيني إلى شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، كي يحتفلوا بتتويج منتخب الأرجنتين الذي فاز بلقب كأس العالم 2023، على نظيره منتخب فرنسا، والتفاصيل كانت كالتالي:

  •  حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة ( 4 – 2)، بعد التعادل في الشوط الأول والشوط الثاني والشوط الإضافي.
  • وكانت نتيجة التعادل هي 3 – 3، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب لوسيل يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2023.
  • خرجت جماهير منتخب الأرجنتين، لتحتفل بهذا الحدث التاريخي الأهم والأعظم لهم، وهو تتويج منتخب بلادهم بلقب بطل كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم، وقد كان آخر تتويج لهم في مونديال 1986.
  • إن نسخة مونديال قطر 2023 هي النسخة الثالثة التي يتم فيها حسم المباراة النهائية بركلات الترجيح.
  • حيث حسم المتخب البرازيلي الفوز ببطل كأس العالم في عام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية، وفاز على إيطاليا، بنتيجة 3 – 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.
  • وفي عام 2006 فازت إيطاليا بلقب بطل كأس العالم على فرنسا وبركلات الجزاء بنتيجة 5 – 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

شاهد أيضا: ما هو مرض ميسي وهو صغير وهل كان منغولي ام لا

فيديو استقبال المنتخب الأرجنتيني في الأرجنتين

تفاصيل مباراة الأرجنتين ضد فرنسا مونديال 2023

أقيمت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2023 على أرض ملعب لوسيل في قطر، وذلك يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر 2023، وكانت مباراة شديدة المنافسة والأجواء ساخنة جدا، وتفاصيلها هي كالتالي:

  • قام اللاعب المتألق ليونيل ميسي بتسجيل الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 23 من زمن بدء المباراة.
  • أحرز اللاعب دي ماريا الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني في شباك المنتخب الفرنسي، بالدقيقة 36 من المباراة.
  • سجل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول لصالح منتخب فرنسا من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الـ 80 من زمن المباراة.
  • وبعد دقيقتين فقط تمكن مبابي من تسجيل الهدف الثاني من خلال تسديدة رائعة استقرت في شباك الأرجنتين وتحديدا في الدقيقة 82 من زمن المباراة.
  • سجل الأسطورة ليونيل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين بالدقيقة 109 من زمن المباراة.
  • ليرد عليه كيليان مبابى ويحرز أيضاً الهدف الثالث لفرنسا بركلة جزاء بالدقيقة 117.
  • تحولت المباراة إلى ركلات ترجيح بعد التعادل في الشوطين وفي الشوط الإضافي، وانتهت بفوز الأرجنتين على فرنسا بنتيجة ( 4_2).