كم سعر الشقق والسكن في مشروع ذا لاين

كم سعر الشقق والسكن في مشروع ذا لاين، بعد أن تم اعتماد المعرض وافتتاحه أمام مرتاديه والذي تقرر استضافة الزوار للاطلاع على المشروع وما يضمه من أفكار وتصاميم معمارية، والتي شغلت بال العديد من المنتظرين لنتائج هذا المشروع، الذي وصف بالمدينة المستقبلية، والتي تجاوزت تصاميمها، والأفكار القائمة عليها حدود التصديق، لما وصل للخيال العلمي، والذي بات مع المشروع حقيقة مثبتة ومطبقة من خلال نظام العيش المثالي فيه، وفي مقالنا كم سعر الشقق والسكن في مشروع ذا لاين، الكثير من المعلومات والتفاصيل الأخرى.

كم سعر الشقق والسكن في مشروع ذا لاين

بدأ الزوار لمعارض المشروع في موقع نيوم المقام على قبة جدة، بالذهاب والاطلاع على التصاميم فيه، مع بداية شهر أغسطس أب والتي ستبقى فاتحة أبوابها لغاية الرابع عشر من هذا الشهر الحالي أغسطس.

ومن خلال هذا المعرض، يتم التعرف على أقسام ومميزات هذه المدينة المستقبلية، التي تضم كافة مستلزمات الحياة من مرافق عامة وغيرها من العقارات الخاصة، والمرافق التعليمية، وكل ما تتطلبه حياة الإنسان من مقومات.

كما أنه من المقرر أن يكون الاستيعاب السكني يصل لحدود تسعة ملايين نسمة، وعلى مساحة تعتبر مساحة صغيرة نسبياً لضخامة ما ستحتويه المدينة، وذلك لأن المدينة ستقوم على نظام المعمار الطبقي، على ارتفاع يصل إلى خمسمئة متر فوق سطح البحر.

شاهد أيضا: متى ينتهي مشروع ذا لاين بالتفصيل

كم سعر الشقق والسكن في مشروع ذا لاين

ردة فعل الأمير خالد الفيصل بعد اطلاعه على مشروع ذا لاين

بعد الزيارة التي قام بها المير خالد الفيصل “أمير منطقة مكة” للمعرض الخاص بمشروع ذا لاين، والذي ترقبه الكثير من المهتمين من أبناء المملكة العربية السعودية، منتظرين رد الفعل الذي سيصد عن الأمير، عقب زيارته للمعرض واطلاعه على المشروع كاملاً متجولاً بين العديد من الأقسام ومطلعاً على شرح المرشد لكل ما ستحتويه المدينة المستقبلية من نمط العقار والعيش فيها، وقد رافق الأمير العديد من الإعلاميين لرصد ما سيقوله بعد الزيارة.

بالفعل كان إعجاب الأمير بالمشروع كاملاً، واضحاً على ملامح الأمير الذي بدا راضياً وفخوراً بمثل هذه المشاريع، كانت أول كلماته التي علق فيها على المشروع، رغبته في أن يكون أول من يمتلك سكناً في هذه المدينة، وأن يسجل من الآن حجزه لهذا السكن.


شاهد أيضا: موعد الاعلان عن مشروع ذا لاين

فيديو مشروع ⁧‫ذا لاين‬⁩ يتخطى حدود الخيال

لا يزال العديد من أبناء المملكة العربية السعودية يتابعون بشوق التعرف أكثر على المدينة الخيالية المستقبلية المرتقبة من خلال مشروع ذا لاين، والذي لاقى صدى أوسع بعد زيارة أمير مكة له، والتصريح أو التعليق الذي أدلى به عقب انتهاء التجول والتعرف على كل تفاصيل المشروع وما يحتويه، وللمزيد من الاطلاع على ما ستضم هذه المدينة المستقبلية بإمكانك متابعة الفيديو التالي:

كم سعر الشقق والسكن في مشروع ذا لاين، إلى هنا نصل لنهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على الأسعار المعتمدة في الشقق التي تم تصميمها في مشروع مدينة المستقبل، ونتمنى أن نكون قد استوفينا فيما قدمنا كل المعلومات التي كنت تبحث هنا.