سبب وفاة الحكم المصري محمود توتي، في الأخبار المحزنة التي طغت على العديد من المواقع الإلكترونية المتعلقة بعالم كرة القدم في جمهورية مصر العربية تم الإعلان عن وفاة الحكم المصري محمود توتي في سيناء، وبعد هذا الخبر سعى الكثيرون إلى معرفة سبب وفاته، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على سبب وفاة الحكم المصري محمود توتي، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو الحكم المصري محمود توتي ويكيبيديا

محمود توتي هو أحد الشخصيات المصرية المهتم جدا بجانب الرياضة في سيناء، يعتبر حكما رائدا في كرة القدم في شمال سيناء، لذلك لديه الكثير من الإنجازات في هذا الجانب، بالتالي توفي بعد إصابته بجروح خطيرة أثناء عمله، كما رد العديد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم على وفاته متمنين له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضا: سبب وفاة الشيخ فواز سلمان عبدالله العلي المالك الصباح

سبب وفاة الحكم المصري محمود توتي

"</p

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم وفاة الحكم المصري محمـود توتي، وأوضح الاتحاد أن سبب وفاة محمـود كان بعد إصابته في مكان عمل في منطقة شمال سيناء، وأنه تم العمل على نقله إلى مستشفى لتلقي العلاج بعد الإصابة ولكن للأسف تم الإعلان عن وفاته قبل عدة ساعات بعد هذا الحادث المؤلم.

شاهد أيضا: سبب وفاة عبدالله إبراهيم الظاهري أمين سر نادي عجمان

وفاة محمود حسن توتي

نعى العديد من أعضاء اللجنة الفرعية الإقليمية لشمال سيناء ويمثلهم النقيب إبراهيم الجندي الراحل محمود توتي، الحكم المصري في منطقة شمال سيناء وقدموا تعازيهم في وفاة الفقيد، كما لوحظ أن نائب رئيس لجنة التحكيم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم كان قد زار سابقا محمود عندما كان في المستشفى بعد إصابته.

  • بالتالي نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة محمود حسن توتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلاً:
  • “ينعي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمدير التنفيذي، وجميع العاملين، الحكم محمود توتي الذي توفى بعد إصابته أثناء عمله”
  • داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

في نهاية المقال تعرفنا على سبب وفاة الحكم المصري محمـود توتي، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أن مجلس اتحاد الكرة قام بنعيه عبر موقع الفسبوك.