من هي هيام الشكيلية ويكيبيديا، انتشر اسمها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك على مواقع الإنترنت المختلفة والمتنوعة، وأن اسمها أصبح حديث الساعة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم ظهور خبر مقتلها في سلطنة عمان، وإن الخبر هذا عمل على إحداث جدال كبير وواسع وكذلك ضجة كبيرة إعلامية، والتي تم تعرضها إلى القتل وذلك بيد زوجها وذلك عبر طريقة بشعة للغاية، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هي هيام الشكيلية ويكيبيديا.

من هي هيام الشكيلية ويكيبيديا

تعد واحدة من السيدات التي انتشر اسمها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الساعات الأخيرة الماضية، وهذا بعد أن أكد خبر مقتلها على يد زوجها وذلك في سلطنة عمان، والتي تعد واحدة من ضمن الجرائم البشعة، فالكثير من الأشخاص حرصوا بشكل دائم على التعرف عليها عن قرب، ولذا من خلال ما يلي نذكر لكم أهم المعلومات عن حياتها:

  • اسمها بشكل كامل هو هيام التشكيلية.
  • إن أصلها عائد إلى ولاية الرستاق.
  • وقيل بأنها تزوجت من شاب وذلك في ولاية لوي الواقعة في سلطنة عمان.
  • بحيث تم القول بأنها قامت بالعمل في مضمدة وذلك بمركز “نبر” الصحي.
  • وتم انتقالها منذ مدة قليلة إلى مركز لوى في عمان.

شاهد أيضاً: حقيقة مقتل هيام الشكلية في سلطنة عمان

تصدر اسم هيام الشكيلية اتجاه تويتر في عمان

خلال الساعات الأخيرة الماضية تم العمل على نشر هاشتاغ هيام الشكيلية والذي تصدر اتجاه موقع تويتر في سلطنة عمان، وذلك بعد الجريمة النكراء التي تم حدوثها في عمان، وأن الخبر انتشر من قبل الكثير من الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

والكثير من النشطاء قاموا بالعمل على توقيع كافة العقوبات القاسية بحقه، والتي تفرض على الزوج الجاني، وذلك ليكون قدوة إلى غيره بعدم ارتكاب مثل الجريمة هذه، بحيث تعد هذه ليست الجريمة الأولى بحق النساء العمانيات، ولذلك طالب الكثير من الأشخاص بتنفيذ أقصى العقوبات بحق القاتل والمجرم.

تفاصيل جريمة مقتل هيام الشكيلية في سلطنة عمان

قام زوجها بالإقدام على قتلها وذلك بطرق بشعة وشنيعة للغاية، ومن بعد ذلك قام بالعمل على حرقها حتى الموت في داخل سيارتها الخاصة وذلك بولاية لوى التي تقع في شمال الباطنة بسلطنة عمان، وقد فتحت الشرطة التحقيق وقد ألقت القبض على زوجها واعترف بهذه الجريمة، وطالب الكثير من الأشخاص بأخذ أقصى العقوبة بحقه حتى يصبح عبرة إلى غيره.

  • إن الزوجة اسمها هيام الشكيلية وهي من أصول ولاية الرستاق، وقد تزوجت في ولاية لوى.
  • وقد نشر بيان حول الجريمة الشنيعة هذه وقيل فيه بأنه تم القبض على مواطن وقد اشتبه به، وذلك لقيامه بارتكاب جريمة قتل وذلك في ولاية لوى الواقعة في محافظة شمال الباطنة.
  • وأجري العمل على إكمال بقية الإجراءات القانونية بحث القاتل، ولكن لم يتم التوضيح بأن المقتولة هي زوجة الشخص القاتل.
  • ولم يتم الكشف عن كافة التفاصيل الكاملة حول ملابسات الجريمة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هي هيام الشكيلية ويكيبيديا، وذكرنا لكم كافة التفاصيل الكاملة حول مقتلها من قبل زوجها.