حقيقة مقتل هيام الشكلية في سلطنة عمان، حيث كانت هناك حالة من الصدمة والغضب الشديد في شوارع سلطنة عمان بعد انتشار خبر جريمة القتل المروعة التي قام بتنفيذها رجل ضد زوجته الذي قام بقتلها ثم حرقها حتى الموت في السيارة الخاصة به، ووقعت هذه الجريمة البشعة في ولاية لويس شمال الباطنة في سلطنة عمان، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم الأخبار والتفاصيل عن ر.

حقيقة مقتل هيام الشكلية في سلطنة عمان

ألقت أجهزة الشرطة العمانية القبض على المواطن العماني الذي قام بحرق زوجته وقتلها في جريمةٍ بشعةٍ تجردت فيها معاني الإنسانية والرحمة، وقد اعترف هذا الزوج بجريمته النكراء، وسببت هذه الحادثة ثورة غضب ومطالبات واسعة بضرورة تنفيذ أقصى إجراءات العقوبة بحق الجاني مرتكب الجريمة، حتى يكون عبرةً لغيره.

كما أصدر شرطة عمان بيان لها قالت فيه: “تم القبض على مواطن للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل مواطنة بولاية لوى بمحافظة شمال الباطنة، ولا تزال الإجراءات القانونية جارية ضد الجاني”.

شاهد أيضا: حقيقة مقتل الشاب السوري في ولاية بورصة

مقتل هيام الشكلية في سلطنة عمان

تفاصيل مقتل المواطنة العمانية هيام الشكلية

هي جريمة بشعة نفذها زوج عماني ضد زوجته، والذي أقدم على قتلها ثم حرقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في جريمة نكراء أثارت غضب المواطنين جميعا في الشارع العماني، وتفاصيل هذه الجريمة هي كالتالي:

  • أوضح ناشطون عمانيون عن هوية المرأة الضحية  التي تم قتلها من قبل زوجها.
  • وعلى الرغم من أن البيان الصادر من الأجهزة الأمنية العمانية لم يتم فيه ذكر اسم الضحية.
  • فقد أكد ناشطون على السوشيال ميديا أن الزوجة الضحية اسمها “هيام الشكيلية” وهي من ولاية الرستاق ومتزوجة من رجل يطلق عليه اسم “ليفا”.
  • قام هذا الرجل بقتل زوجته ثم أحرقها حتى الموت في سيارته الخاصة به.
  • كان مكان الجريمة في ولاية لويس شمال الباطنة في سلطنة عمان.
  • أثارت هذه الجريمة موجة غضب شديدة في الشارع العماني، وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • طالب النشطاء بضرورة أخذ أقصى العقوبات بحق الجاني مرتكب هذه الجريمة البشعة ضد زوجته.

شاهد أيضا: حقيقة القبض على مشتبه به في مقتل 4 طلاب من جامعة ايداهو

 هيام الشكيلي اسم يتصدر على تويتر في عمان

قام رواد ونشطاء تطبيق تويتر بإطلاق هاشتاق يحمل اسم هيام الشكيلية وذلك بعد انتشار خبر جريمة قتل البشعة التي تعرضت لها هيام على يد زوجها، الذي قتلها وأحرقها في سيارته، وطالب النشطاء بضرورة أخذ أقصى العقوبات ضده:

  • كتبت ناشطة على تويتر تغريدة قالت فيها: “جريمة قتل في لوى، زوج قتل زوجته وحرقها في سيارته، أصلها من الرستاق ومتزوجة في لوى، وكانت تشتغل مضمدة في مركز نبر ومن فترة انتقلت إلى مركز لوى واليوم الرجال اعترف أنه خنقها لين ماتت وخلاها في السيارة وحرقها في نبر”.
  • وكتبت أخرى: “استغفر الله ،، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، والله المستعان، ويش صاير في الناس ؟!، وين الوازع الديني والخوف من الله، قتل النفس المحرمة بغير حق ومن غير ذنب، ومهما كان الذنب لا يحق زهق روح بريئة، لا يأخذ الروح إلا خالقها ،، اللهم اجعل هذا البلد آمنا وسائر بلاد المسلمين ، آمين”.

حقيقة مقتل هيام الشكلية في سلطنة عمان، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن خبر مقتل المواطنة هيام الشكلية في سلطنة عمان، والتي تم قتلها على يد زوجها في جريمة بشعة جدا، حيث قتلها ثم أحرقها في سيارتها.