فيديو مقتل خادمة فلبينية، في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية، وهناك العديد من يتساءل عبر محركات البحث حول مقتل الخادمة الفلبينية التي تم قتلها بقلب بارد، حيث انتشر الخبر بشكل كبير حيث إن خلال الأيام السابقة انتشرت أخبار كثير حول مقتل الأشخاص، بالتالي اعترف اللبناني نادر عصام عساف الذي اعتقله فرع الانتربول الدولي في بيروت قبل يومين، حيث إنه قام بوضع الخادمة الفلبينية في الثلاجة وماتت حية، ذكر موقع أخبار الفلبين اليوم السبت 24 فبراير 2018 بعد أن عذبتها زوجته في منزلها بالكويت، فيديو مقتل خادمة فلبينية.

تفاصيل مقتل خادمة فلبينية

كما أفاد عساف 40 عامًا أن زوجته السورية منى حسون التي تصغره بثلاث سنوات كانت تقريبًا مهووسة بتعذيب الخادمة الفلبينية جوانا ديمافليس معظم الوقت، وتابع المواطن اللبناني: “بعد أن قامت زوجته بتعذيب الخادمة المقتولة البالغة من العمر 29 عامًا بطريقة أدت إلى الموت كان قلقًا للغاية لدرجة أنه وضعها في الثلاجة وهي لا تزال على قيد الحياة”.

  • حيث كانت فاقدة للوعي، وقال إن زوجته وهي أم لطفلين “ليست في لبنان” وقد تكون في سوريا.
  • “الانتربول” يبدأ في مطاردة عساف وزوجته السورية لقتلهما بجرم قتلهما الخادمة التي جاءت في 2014 للعمل لديهما بالكويت.
  • إلا أنها انتهت جثة في ثلاجة في شقة كان الزوجان يقيمان فيها بمنطقة “الشعب” في محافظة حولى.
  • وعندما فتحت الشرطة الشقة في مطلع فبراير / شباط بعد الحكم على المالك بالإخلاء تم العثور على جثة الفلبينية خنقا قبل التعذيب.
  • وظهرت آثارها على جسدها وموت الضحية، حيث أنها بقيت لمدة 16 شهرًا في ثلاجة في شقة مهجورة.

شاهد أيضا: فيديو القبض على ميسينا دينارو زعيم المافيا الإيطالي

فيديو مقتل خادمة فلبينية

فيديو مقتل خادمة فلبينية

دعا الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي العمال الفلبينيين في الكويت إلى المغادرة في غضون 72 ساعة بعد العثور على خادمة فلبينية ميتة ومجمدة في ثلاجة في شقة مهجورة في الخليج، وقال دوتيرتي إنه أصدر تعليماته لوزارة العمل للعمل مع شركات الطيران الفلبينية لتوفير رحلات العودة إلى مانيلا للعمال الفلبينيين في الكويت الذين يرغبون في العودة إلى بلادهم.

  • وذكر في مؤتمر صحفي: “أريدهم جميعاً خارج (الكويت)، هؤلاء الذين يرغبون في العودة، خلال 72 ساعة سنحصي أرواحنا بالساعات لأنه على ما يبدو هناك معاناة، وعذاب، ووحشية، ترتكب بحق الفلبينيين كل ساعة”.

شاهد أيضا: فيديو ميمي حريقة فضيحة ميمي حريقة فتاة التانجو السورية

قاتل فلبينية يروي تفاصيل مرعبة لجريمته

فيديو مقتل خادمة فلبينية

يواصل جهاز الأمن العام اللبناني تحقيقه مع المواطن اللبناني نادر عصام عساف في بيروت، واتهم عساف بقتل الفلبينية جوانا دانييلا ديمافليس وزوجته السورية منى حسون التي عثر على جثتها في “ثلاجة” قبل 19 يوما داخل الشقة التي استأجرها الزوجان في الكويت.

  • حيث غادرا قبل نحو عام وأربعة أشهر قالت السلطات اللبنانية إن الزوجة المتهمة اعتقلت من قبل قوات الأمن السورية.
  • قال المدعي العام التمييزي اللبناني القاضي سمير حمود لصحيفة الرأي الكويتية .
  • إن السلطات اللبنانية استخدمت الإنتربول والوسائل الدبلوماسية (وزارة العدل ووزارة الخارجية) لإرسال أدلة إلى الكويت) للتواصل مع نظيرتها الكويتية.
  • ملف يطالب بتسليم عساف في ضوء الاتفاق القضائي بين لبنان والكويت.

في نهاية المقال تعرفنا على فيديو مقتل خادمة فلبينية، وبالتالي تعرفنا على أبرز تفاصيل القضية، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أن قاتل الفلبينية روى العديد من التفاصيل للجريم التي قام بها هو زوجته.

(alprazolam)