سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&

سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&، في الجمهورية العربية المصرية يوجد الكثير من الشركات حيث ان كل شركة تختلف اختلافا كبيرا عن الأخرى، وذلك من حيث الخدمات التي تقوم بتقديمها إلى العملاء الذين يتعاملون معها، وتعد شركة الاتصالات من أفضل الشركات المهمة بالجمهورية العربية المصرية، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&.

سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&

هناك الكثير من الأشخاص المقيمون في الجمهورية العربية المصرية يتسألون عن سبب تغيير شركة الاتصال علامتها التجارية، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات إلى e&:

  • أعلنت شركة الاتصالات المصرية بأنها سوف تطلق الاتصال إلى e& وهذه كعلامة قد تتفق مع الهوية الجديدة لدى مجموعة e& بإطار تغير المجموعة لمجموعة رائدة تخوض في مجال الاستثمار التكنولوجي حتى تعمل على تمكن المجتمعات.
  • وأيضا قد تم الإعلان عن الهوية الجديدة في فترة تواصل مجموعة التسريع وذلك يكون من عملية التحول الرقمي والهدف من ذلك تمكن المجتمعات، حيث أن تواصل e& يعزز ريادتها وأيضا تتنوع خدماتها بالأسواق المتنوعة وذلك يكون عبر تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.
  • قال حاتم دويدار الذي هو رئيس التنفيذي لمجموعة e&:” جاء قرار إطلاق العلامة التجارية المطورة “لاتصالات مصر” بهدف خلق التناغم على مستوى المجموعة لاسيما فيما يخص تحقيق طموحاتنا في تحول أعمالنا ودفع قيمة العلامة التجارية وذلك في إطار سعينا لتبني كل عوامل التجديد والابتكار”.
  • وأيضا أضاف حاتم دويدار:” نهدف إلى المساهمة في تعزيز ودفع الاقتصاد الرقمي في مصر وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر، ونلتزم من خلال الهوية الجديدة للمجموعة e& بالسعي إلى تعزيز مكانة “اتصالات مصر” الرائدة في السوق المصرية من خلال الابتكار في عملياتها ومبادئها وتحقيق طموحاتنا من خلال التخيل والابتكار وتنفيذ أفكار من شأنها إحداث فرق ملموس للعملاء والمساهمين والمستثمرين”.
  • وأيضا بسياق اخر قال حازم متولي:” جاء اختيار مصر ليتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتزامن مع إطلاقها في دولة المقر الإمارات العربية المتحدة ليعكس المكانة المرموقة والأداء المميز التي نمتلكها في مصر بالإضافة إلى الثقة في السوق المصري وتأكيداً على ما تحقق من نجاحات متتالية ومستمرة منذ انطلاقنا”.
  • كما أنه قال:” نجحنا على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية في تعزيز القيمة للمشتركين والمساهمين والمستثمرين والمجتمع بأكمله، ونريد لقصة نجاحنا هذه أن تتواصل مستقبلاً تحت علامتنا التجارية الجديدة. وقد استطعنا جميعاً بتوفيق من الله وتضافر الجهود أن نسطر نمط من الإنجازات القائمة على أسس راسخة وقاعدة صلبة، وتنمية فرق عمل على مستوى عالمي وهو ما يؤكد الإصرار على تحقيق المزيد من الإنجازات، بعد أن تحولنا من شركة تقدم خدمات اتصالات فقط إلى شركة تقدم خدمات تكنولوجية متكاملة في ظل الهوية المؤسسية الجديدة”.

سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&

شاهد أيضاً: تفاصيل تأسيس شركة الصحة القابضة

تفاصيل اتخاذ قرار العلامة التجارية الجديدة

هنا سوف نعرض إليكم ما هي التفاصيل الخاصة في اتخاذ قرارت العلامة التجارية الجديدة، وقد تتمثل على النحو التالي منها:

  • ما قاله حاتم دويدار رئيس المجموعة:” جاء قرار إطلاق العلامة التجارية المطورة “لاتصالات مصر” بهدف خلق التناغم على مستوى المجموعة لاسيما فيما يخص تحقيق طموحاتنا في تحول أعمالنا ودفع قيمة العلامة التجارية وذلك في إطار سعينا لتبني كل عوامل التجديد والابتكار”.
  • وقد أضاف إلى ذلك:”  نهدف إلى المساهمة في تعزيز ودفع الاقتصاد الرقمي في مصر وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر، ونلتزم من خلال الهوية الجديدة للمجموعة e& بالسعي إلى تعزيز مكانة “اتصالات مصر” في السوق المصرية من خلال الابتكار في عملياتها ومبادئها وتحقيق طموحاتنا من خلال التخيل والابتكار وتنفيذ أفكار من شأنها إحداث فرق ملموس للعملاء والمساهمين والمستثمرين”.

سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&

شاهد أيضاً: كم سعر سهم شركة الاتصالات الكويتية فيفا

سبب تغيير شركة اتصالات مصر علامتها التجارية من اتصالات الى e&، في نهاية المقال تم التعرف على تفاصيل اتخاذ قرار العلامة التجارية الجديدة، وأيضا تم التعرف على سبب تغيير شركة الاتصالات الجمهورية العربية المصرية علامتها التجارية.