رسالة محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي ابنه، تم التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مؤخرا الرسالة التي قدمها اللاعب السعودي محمد آل مخلص اليامي لابنه الذي يعاني من وعكة صحية ألمت به موجها إليه بعضا من الكلمات المؤثرة، لنتعرف على مضمون تلك الرسالة ومتى قيلت من خلال متابعة سطور الفقرة التالية أدناه ورسالة محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي ابنه.

محمد آل مخلص ويكيبيديا

يعتبر محمد آل مخلص من لاعبين رياضة الجوجيتسو البارزين في المملكة العربية السعودية، فهو يعد من أبطال تلك اللعبة القتالية الشهيرة، فقد التحق بتلك الرياضة أثناء تواجده بالفترة العلاجية مع نجله في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يعاني من مرض العضال في الرئتين منذ ولادته، فيما وشارك المخلص بالكثير من البطولات علي مستوي أمريكا المحلي ولم يخسر في أي منها، وقد أشار بأن أسباب الفوز له كانت مشاهدة ابنه فهد له بين جمهوره المحب والمتابع بأسطوانة الأكسجين كان من الأسباب التشجيعية والتحفيزية له طوال فترات البطولة محققا الذهبية في البطولة.

  • هذا وقد أحرز محمد آل مخلص اللاعب السعودي لرياضة جوجيستو الذهبية في البطولة التي تم إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية على وجه التحديد بولاية تكساس في هيوستن على مدار ثلاثة أيام خلال شهر أكتوبر الماضي.

رسالة محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي ابنه

شاهد أيضا: من هو محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي لابنه

رسالة محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي ابنه

بعد أن حصل اللاعب السعودي محمد آل مخلص علي ذهبية بطولة العالم بما يخص رياضة الجوجيتسو المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، تم التفاعل بشكل واسعا معه بعدما وجه رسالته إلى ابنه الذي ألمت به وعكة صحية قوية، حيث وأشار ضمن تغريدة بحسابه الرسمي لموقع تويتر بقوله: الحمد لله أولا وأخيرا، الحمدلله الذي أعطاني القدرة لأمثل المملكة العربية السعودية خير تمثيل، اليوم في لاس فيغاس لا علم يعلو فوق العلم السعودي.

  • هذا وكان مضمون رسالته التي اختص بها نجله المريض تحمل البكاء قائلا: أنت وعدتني يا ولدي لا تستسلم للمرض، تكفى يا ولدي لا تموت.
  • كما ونشير إلى أن نجل اللاعب السعودي محمد آل مخلص مريضا منذ ولادته بمرض العضال الذي تم اكتشافه من خلال الفحوصات الطبية.

يا ولدي لا تموت- تفاعل واسع مع رسالة بطل الجوجيتسو السعودي محمد آل مخلص لابنه

نشر لاعب الجوجيتسو السعودي محمد آل مخلص عبر موقعه بتويتر تغريدة بتاريخ 4/9/2023 يوم الأحد قائلا من خلالها: الحمد لله أولا وأخيرا، الحمدلله الذي… «يا ولدي لا تموت، مما أثار تفاعل كبيرا فيما بين مشجعينه ومحبيه، حيث وأشار إلى طبيعة مرض نجله الذي يعاني من مرض العضال في الرئتين والذي لا بد له من زراعة منذ الولادة، برغم الآلام التي شعر بها اللاعب المخلص إلا أنا ذرف دموع الفرع بتحقيقه الفوز بذهبية بطولة الجوجيتسو في أمريكا.

محمد آل مخلص تويتر

يتابع الكثير من المواطنين السعوديين اللاعب السعودي الشهير محمد آل مخلص المختص برياضة الجوجيتسو تلك الرياضة الواسعة الانتشار في الوطن العربي والتي تتم ممارستها في اليابان مستضيفة فيها بطولات عالمية، إذ يقوم من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر الشهير بالنشر للعديد من التغريدات المختصة بحياته الرياضية والشخصية على حد سواء، بإمكانكم المتابعة لحسابه من خلال الضغط على الرابط من هنـــــا.

إلى هنا ونكتفي بطرح مقالتنا الآتية التي تعرفنا من خلالها على ما يتعلق ب، رسالة محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي ابنه، إضافة لمعرفتنا بماهية تلك الشخصية الرياضية الشهيرة برياضة الجوجيستو الذي أحرز الكثير من البطولات من خلالها.