رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023، من أكثر الأيام التي نشعر بها بضرورة شد الهمة في نيل الاجر و الثواب و المسارعة في اغتنام أيامه القليلة المتبقية و التي تمضي مسرعة، و كم من الفضل نلقاه في تواصلنا مع أهلنا و صلة ارحامنا و أصدقائنا و اهدائهم كلمات طيبة، لعل الله يكتبها لنا بأجر الصدقة، وفي مقالنا رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023، نقدم مجموعة من الكلمات الطيبة و المعبرة عن المحبة لإهدائها لمن ترغب.

رسائل العشر الأواخر من رمضان 2023

ان أيام العشر الاواخر من رمضان تحمل في طياتها الكثير من الفضل، فمن الجميل ان نخصها و نعبر عن اهتمامنا بها، و ان نتذكر بها احبابنا و أهلنا و كل من هو غالي على قلبنا و نقدم له مجموعة من الرسائل الجميلة:

  • صديقي الحبيب أنت تعلم أنك من أثمن الناس على قلبي، وأسألك الله ألا يصرفك عن العشر الأواخر من شهر الخير إلا إذا غفرت ذنوبك كلها.
  • اللهم إنَّها العشر الأواخر من شهر رمضان، عشر خيرات لا تعوّض في أيام السنة. اللهم أكتب الخير لصديقي وعائلته وأحبائه فيه، وأعطه سلطاناً منك يا رب.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، الذين يزينون القلوب والقلوب، أسأل الله أن يعيدها إلينا وإياك لأيام طويلة، وسنوات جديدة بالخير والراحة يارب.
  • اللهم اني وداع شهر الرحمة فاكتب الخير لي ولصديقي اينما ذهبت وجوهنا واجعلنا من العارفين بمصير رمضان فاستغل فيه واحسن فيه. يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضا: دعاء ليلة القدر مكتوب 1444 من القران والسنة النبوية

رسائل لصديقي في العشر الأواخر من رمضان

اصدقائنا المقربين الذين لا ننساهم من مناسباتنا و لا من دعائنا و لا من مشارتنا لهم في كل كبيرة و صغيرة لن ننساهم بطبيعة الحال في تخصيصهم برسائل مميزة نعبر لهم عما في داخلنا.

  • إلى صديقي العزيز، بارك الله فيك في العشر الأواخر من رمضان، وأسأله أن يجعلك من الذين ربحوا في رمضان حتى تغفر كل ذنوبه، أعادها الله عليك بالخير، ايام طويلة ان شاء الله مع ما تحب وتتمنى.
  • اللهم إنك رب العرش العظيم فلا تخرجنا من العشر الأواخر من رمضان إلا إذا كنت قد غفرت ماضينا وماقبلنا يا أرحم الرحمن كن معنا ولا تكن ضد.
  • اللهم لي صديق عزيز موجود في القلب وانت من وضع حبه في قلبي فامنحه العشر خيرات من الاقدار خيرها ومن الجبر ما الناس، من الأرض والسماء نتعجب.
  • مناسبة عزيزة على القلب يجب أن نهنئك عليها، باركنا الله في باقي شهر رمضان، وساعدنا فيها على طاعة الصيام والعمل، وبارك لنا، وارحمنا ما تقدرون عليه. لنا يا خير الذين رفعوا له اليدين بالدعاء.

عبارات تهنئة في العشر الأواخر من رمضان 2023

تتمتع هذه الأيام بخصوصية كبيرة، و ان الفوز بثوابها و اجرها و بلوغها يعني الفوز بالجنة العالية و العتق من النيران، و هذا ما يجعل من المحبب فيها التهنئة للوصول إليها و التشجيع عليها.

  • هنا، جاءت علينا عشرة من أفضل أيام العالم، لذلك يا الله، لا تأخذها منا إلا إذا كتبت لنا فيها أجرًا لا يمكننا فهمه.
  • بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك نسأل الله لك كل الخير وكل عام وأنتم بخير في مناسبة عزيزة على القلب.
  • أنتم أثمن على القلب، وأنتم من تفرض وجودكم في آخر أعماق الروح، وبمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان، نسأل الله أن يعطيكم أكثر من كل الخير، والمزيد من أعمال الطاعة التي تصل بها إلى رضاه.
  • مع الكثير من الحب أحمل لكم أجمل الرسائل والكلمات التي قد تعبر عن فرحتنا معكم بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان، بارك الله فيك وفينا، أرجعها إلينا وإياك بصحة جيدة.

شاهد أيضا: رسائل العشر الاواخر من رمضان قصيرة

رسائل مكتوبة للعشر الأواخر من رمضان 2023

ان تخصيص أفراد بإرسالك كلمات له يتخللها الدعاء و التسبيح و غيرها من الأمور التي تشعر المرسل إليه بالخصوصية، يحمل الكثير من المعاني الجميلة، و فيما يلي مجموعة من هذه الرسائل الجميلة،

  • اللهم إنها عشرة أيام من الرحمة والتحرر من النار، فأسألك من أجل جميع أسماءك الحسنى أن تجعلنا فيها نصيبًا كبيرًا من الرحمة، اكتب لنا النجاة، وتفصلنا عنها، الذنوب والخطايا يارب.
  • أبي الغالي أنت قصتي التي أفتخر بها، وأرفع رأسي في شوق واحترام لك مع كل مناسبة، فليبارك الله والدي في العشر الأواخر، وأقسم له من أجمل، ويصلح أقداره ويصلح دينه والدنيا يارب.
  • اللهم أرحمك لا خلاص منك إلا منك أعوذ بك من نفسي وشرورها وأعوذ بك قوتك وثرواتك يا رب العرش العظيم.
  • مع أول نفحة من العشر الأواخر من شهر رمضان، أبارك لكم وأسأل الله أن يحفظكم في كل ثانية.

منشورات تهنئة بآخر العشر من رمضان 2023

من الجميل ان تعبر في هذه الأيام المباركة عن ما في داخلك من دعاء و كلمات مهداة للأصدقاء و لعموم الامة و الإسلامية عن طريق حسابك على المنصات الاجتماعية، لتكسب اجر التآمين على دعاءك و كذلك أجر قراءتهم لكلماتك:

  • جاءت أفضل الليالي والأيام، وأتت علينا الليلة التي تعادل عبادة السنين، فكتب لنا الله خيرها وخير ما بعدها، وكل عام وأمة الإسلام هي ألف خير.
  • أمتي الحبيبة، أشكر الله على نعمة الإسلام التي أنعمها الله علينا بلا حول ولا قوة، وأهنئكم بمناسبة العشر الأواخر من شهر الخير والرحمة، عام سعيد حبيبتي في رمضان.
  • إنها عشرة أيام من العمر لا يجوز أن تتكرر، فلنتأكد من الاستفادة منها بالخير، باركنا الله في العشر الأواخر من رمضان، واكتب لنا فيها الكثير من الطاعات والأفراح، نرتقي إليك.
  • ذهب الجميل وجاء المجد، بكلمات حب وعبارات شوق، ولله الحمد، نستقبل مناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ونسأل الله فيها كل التوفيق، ونحمده على النعمة التي نالها.

شاهد أيضا: أجمل رسائل عيد الفطر 2023

رسائل العشر الأواخر من رمضان تويتر

يعتبر تطبيق تويتر من اكثر التطبيقات التي تتفاعل بها مع اصدقاءك المقربين و اصدقاءك الافتراضيين، و كم من الجميل ان تعبر من خلال التغريدات على حسابك بمشاعرك في هذه الايام المباركة، و بإمكانك استقاء الأمثلة من خلال ما يلي:

  • بالكثير من الثناء والشكر لله، نتلقا مناسبة عظيمة ألقت بظلالها علينا، فقد كرمنا الله بالقبول الكامل، وكتب لنا فيها من أحسن الحسنات، سنة جديدة سعيدة.
  • العشر الأواخر من شهر رمضان هي العشر الأكثر تميزًا في حياة هذا الشهر، فليباركنا الله في تلك الأيام العشر، واكتب لنا فيها من الأمور الطيبة التي لا نستطيع استيعابها، كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم إني هي مناسبة عزيزة على الوجود في القلب، ونحن الذين نكرّم طقوسك بالشرح طريقة التي تسعدنا بها يارب فاكتب لنا فيها التوفيق والنجاح يا أرحم الراحمين، للرحماء وساعدوا الذين يطلبون المساعدة.
  • بفرح شديد يسيطر على نبض هذا القلب نستقبل العشر الأواخر من رمضان، التي نزيد بها قربنا من الله سبحانه وتعالى، ونختصر مسافات كثيرة مع ربنا العظيم العظيم، سنة جديدة سعيدة.
  • إليكم أيها الأحباء، نرسل لكم أطيب التمنيات والبركات بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، نسأل الله أن يوفقكم الكثير من الخير والرحمة مع تلك الأنفاس العظيمة للإيمان.
  • اللهم هي العشر الأواخر الطيبة من كل شهر نحبها ويحبنا، فاكتب لنا ولكل العائلة والأحباء فيها الخير العظيم.
  • إلى صديقي العزيز أسأل الله أن يعطيك أجرًا كاملاً في العشر الأواخر من شهر الخير والرحمة، وأسأل الله أن يكتب لك أحسن الأقدار مع ليلة القدر التي توافق العشرين- السابع من هذه العشر الايام.
  • اللهم لي صديق يحبه ويحبني فيك. اللهم كرمه في العشر الأواخر بجزئه كاملاً، واكتب له طاعات تنقذه من عذاب النار، ومن رحمتك ما يوفق بين دينه ودنيا.

رسائل العشر الأواخر من رمضان بالصور

يمكن التعبير بطريقة اكبر من خلال الدمج في الرسالة المرسلة بين الكلمة المؤثرة و الصورة المعبرة، وفيما يلي مجموعة من الصور التي تحمل رسائل عطرة على صورة ادعية قدمها للأهل و الأصحاب في هذه الأيام و الليالي المباركات في رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023.

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023 رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023 رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023 رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023 رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2023، إلى هنا نصل لنهاية المقال و الذي تطرقنا من خلاله لبعض من صيغ الرسائل التي تعبر من خلالها عن مشاعرك تجاه الأشخاص الذين يعنوا لك في الحياة، ونسأل الله أن يمن عليكم بتمام الشهر و العتق من النيران.