فضيحة همسة ماجد، تعد همسة ماجد من إحدى أشهر الوجوه الإعلامية الشابة التي لمعت في دولة العراق، حيث ضج اسمها خلال الساعات الأخيرة الماضية من يوم أمس الثلاثاء على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن تم الحديث عن فضيحتها التي تم توثيقها لها عبر مقطع فيديو، وهذا ما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل للتساؤل عن طبيعة فضيحتها، ومن هذا المنطلق سيتم من خلال المقال التعرف على فضيحة همسة ماجد.

من هي همسة ماجد السيرة الذاتية

لا شك أنه بعد أن ضجت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي باسم الإعلامية العراقية همسة ماجد، كثر البحث والتساؤل عنها من قِبل الكثير من الناس. ومن هذا المنطلق سيتم التطرق إلى سرد قائمة تتضمن على أبرز المعلومات الهامة عنها فيما يلي:

  • الاسم الكامل لها هو همسة ماجد حميد.
  • من مواليد مدينة بغداد التي تعتبر عاصمة دولة العراق.
  • ولدت بها خلال اليوم الرابع عشر من شهر ديسمبر من سنة 1987 ميلادي.
  • كما وتبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماًً.
  • أيضا تحمل الجنسية العراقية.
  • بالإضافة إلى ذلك. فإنها تعمل في مجال التمثيل وعارضة، كما وتعمل في مجال الصحافة والإعلام.
  • حيث بدأت في مسيرتها المهنية منذ سنة 2012 ميلادي، وما زالت مستمرة بها حتى يومنا هذا.
  • كما وعملت في العديد من القنوات التلفزيونية، ومن أبرزها قناة إم بي سي، وقناة الشرقية، وقناة السومرية، وقناة البغدادية.

فضيحة همسة ماجد

شاهد أيضا: تفاصيل فضيحة نسيان خط التسلل بمباراة أرسنال

فضيحة همسة ماجد

لقد تم الحديث من قِبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فضيحة همسة ماجد عبر شتى منصات التواصل، وهذا ما أثار الفضول لدى العديد من الأشخاص للبحث حول هذه الفضيحة والتعرف على تفاصيلها، وفي سياق البحث حولها تبين بأن فضيحة همسة تكمن في إقدامها على شتم المكون السني من خلال قيامها بتسجيل صوتي تم نشره من قِبل مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل.

فضيحة همسة ماجد

حيث تم ملاحظة صوت همسة خلال المقطع التسجيلي وهي تتلفظ بكلمات مسيئة للطائفة السنية، وهذا ما دفع الكثير من الأشخاص المنتمين لهذه الطائفة إلى القيام بتقديم شكوى رسمية للجهات القضائية المختصة في دولة العراق، وذلك حتى يتم صدور مذكرة توقيف واعتقال في حقها.

https://www.youtube.com/watch?v=66lFpkcAWjM&ab_channel=AhmedMoslem

شاهد أيضا: فيديو فضيحة نجاة الوافي مع سعيد خلاف

حقيقة اعتقال همسة في بغداد

كما وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الكثير من الأخبار التي أفادت بإلقاء القبض على همسة في بغداد، حيث كان قد قال هؤلاء الرواد بأنه تم صدور مذكرة اعتقال بحقها خلال يوم أمس الثلاثاء.

  • كما وقالوا بأنه تم صدور وثيقة رسمية عن المحكمة تم من خلالها توجيه أمر لأفراد الشرطة وأعضاء الضبط القضائي بأن يقوموا بإلقاء القبض على همسة ماجد بسبب اتهامها بالإقدام على القيام بالفعل الفاضح.
  • وذلك بناء على ما ورد في المادة رقم 403 من قانون العقوبات العراقية.
  • لكن همسة ماجد قامت بنفي كافة الأخبار التي تم تداولها بشأن إصدار مذكرة اعتقال بحقها ونفت خبر اعتقالها، كما وقالت عبر حسابها على إنستغرام.

يرجى الانتباه قبل بث الإشاعات المغرضة واتقو الله لان الحياة دين كل الصفحات والقنوات والبيجات الي تنشر عني أي خبر راح اقاضيكم أمام القضاء العراقي النزيه

أيضا بعد أن تعرفنا على فضيحة همسة ماجد نكون قد انتهينا من سطور المقال. كما وتعرفنا خلاله على السيرة الذاتية الخاصة بهمسة ماجد، بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا على حقيقة اعتقالها.