حقيقة اعتزال منة فضالي التمثيل، بعد ظهورها وهي مرتدية الحجاب في صورة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، وانهالت الاستفسارات والتساؤلات من الجمهور ومتابعي الفنانة من كل مكان في الوطن العربي، لمعرفة صحة المعلومات المتداولة، مقال اليوم يتناول التفاصيل المتعلقة بالصورة الأخيرة للفنانة، كي نرى حقيقة اعتزال منة فضالي التمثيل، وصحى الخبر الأخير المتداول بين الرواد.

حقيقة اعتزال منة فضالي التمثيل

تداول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، صورة للفنانة المصرية الشهيرة منة فضالي، وهي ترتدي الحجاب، ودار السؤال بين المتابعين عن حقيقة اعتزالها الفن وارتدائه الحجاب رسمياً، كما وتصدر اسم الفنانة للعناوين البحثية خلال الساعات الأخيرة بهدف التحقق من الشائعات المنتشرة.

ووفقاً لما أشارت إليه مصادر مطلعة؛ فقد نفت الفنانة منة فضالي صحة ما تم تداوله من شائعات حول اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، بعدما تناقل الرواد صورة لها من حوار أجرته في العام الماضي، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وأعلنت وقتها أنها سترتديه رسميا في وقت ما لم تحدده، وقالت منة أنها ملتزمة بتعاقداتها الفنية ومنها بدء تصوير مسلسل “الونش” مع الفنان محمد رجب.

شاهد أيضا: سبب حبس محمود المهدي طليق منة عرفة

تفاصيل اعتزال منة فضالي التمثيل

وكما أشرنا أن الأخبار المتناقلة بين الجمهور والرواد عبر السوشيال ميديا، هي شائعات عارية عن الصحة تماماً، وفقاً لما أكدته الفنانة لوسائل الإعلام، حيث إنها قالت خلال توضيح صحفي أن كل ما تردد عن اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب الآن “غير صحيح” مشيرة إلى أنها تستعد حاليًا لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “الونش” مع محمد رجب خلال الأيام المقبلة حيث تلتحق بأسرة العمل الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي، وبالرجوع إلى حقيقة الصورة المتداولة، والمنتشرة عبر التطبيقات المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي.

  • تبين أن منة فضالي ظهرت في حوار مطول ببرنامج “مع الفارس” مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة “الرشيد” العراقية بشهر يوليو من العام الماضي.
  •  وقامت بارتداء غطاء الرأس، وقالت منه: “حتى لو الحجاب عليّا مش حلو هيجي يوم من الأيام وهلبسه، وفي محجبات كتير أوي شكلهم حلو وشيك جدا وفي لبس شيك أوي للمحجبات”.
  • أضافت: “أنا مش ضد الحجاب، ولكن أنا عشان ألبسه مش هينفع أقلعه تاني، وأنا بمثل دلوقتي.. وعلى فكرة أنا بصلي”.

منة فضالي إنستقرام

وعلى منصات التواصل الاجتماعي تشارك الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها، من خلال نشر محتوى يومي يتضمن آخر أعمالها، وكيف تقضي يومها والعديد من الصور المختلفة، ويتابعها على تلك المنصة عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول الوطن العربي، ممن يفضلون رؤية المحتوى ومتابعة أخبار منة الفنية والمهنية، وعلى الصعيد العاطفي تنشر الفنانة فضالي صور تعبر عن مشاعرها وما تود التعبير عنه، ويمكنكم متابعة حساب منة فضالي على الانستجرام من خلال الضغط على الرابط من هنا.

منة فضالي وزوجها

ويُعرف زوج الفنانة مِنة فَضالي الملحن الكبير محمد ضياء، لمدة ستة شهور إلى أن تم إعلان الانفصال بينهما، وذلك بعد أن قالت منة فضالي إن كان يضربي ويهني بشدة وذلك طلبت الطلاق منه بعد الكثير من المشاكل، ولكن الملحن الكبير المصري محمد ضياء ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي ويقول، بأن ما قالته منة فضالي ليس صحيح، إنما منة لم تقبل العيش واستمرار الحياة مع بعضنا.

وإلى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم إلى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن أهم الشخصيات الفنية المشهورة، الأكثر طرحاً على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، والتي اهتم الرواد بالتحقق من الأخبار الخاصة بها المنشورة.