سبب انفصال امل احمد وطارق بن فهد، وهما من مشاهير السوشيال ميديا، وقد انتشر اسم أمل وطارق بشكل كبير في الفترة الأخيرة؛ فهما يظهران دائما مع بعضهما البعض، وينشران الكثير من مقاطع الفيديو التي تدل على علاقة الحب والاحترام بينهما، حيث يشاركان متابعينهم أهم أخبارهم وتفاصيل حياتهم بكل محبة وإخلاص وتفاهم، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات والتفاصيل حول الخبر الذي انتشر عن انفصالهما، وسبب انفصال امل احمد وطارق بن فهد.

من هي امل احمد ويكيبيديا 

أمل أحمد هي رسامة سعودية الجنسية، وهي مصورة فوتوغرافية من مواليد عام 1997 م، وعمرها 25 عام،  وهي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا على تطبيق السناب شات، ولديها أعداد كبيرة من المتابعين حيث تشاركهم أبرز أعمالها، وتعرص الصور الاحترافية التي تقوم بالتقاطها، وكذلك تعرض يومياتها وبعض الفيديوهات عن حياتها الشخصية، وكلها تظهر علاقة الحب والاحترام بينها وبين زوجها طارق بن فهد.

شاهد أيضا: حقيقة انفصال صابرين وطارق صادق

سبب انفصال امل احمد وطارق بن فهد

من هو طارق بن فهد 

طارق بن فهد هو مهندس كويتي الجنسية، ويمتلك أيضا الجنسية السعودية، كما إنه من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا لأنه زوج الرسامة والمشهورة في عالم السوشيال ميديا أمل أحمد، وفي أغلب الأوقات كان يظهر إلى جانبها، وحسب أقوال أمل عندما طرح عليها سؤال عن زوجها طارق، أجابت أنها لا ترغب في الإفصاح عن هويته كثيرًا؛ وقالت أنه أحن وأطيب، وأنبل إنسان عرفته في حياتها.

انفصال امل احمد عن طارق بن فهد 

قامت المشهورة أمل أحمد بنشر خبر انفصالها عن زوجها وهو طارق بن فهد على حسابها الشخصي، وكان ذلك في يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2023 م، وكان هذا الخبر صادم لجمورها ومتابعيها لأن العلاقة التي كانت بين طارق وأمل كانت تظهر كل الحب والاحترام بينهما، ولا يظهر هناك أي مشاكل بينهما، فقد كانا ثنائي مثالي، وكانت قصة الحب بينهما قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كانوا في البداية أصدقاء ثم تطورت العلاقة إلى الحب، لتتكلل وأخيرا بالزواج، وها هي تنشر خبر انفصالها عنه دون ذكر الأسباب.

شاهد أيضا: فيديو سماح سهيل تعلق على خبر انفصالها عن أبو جوليا

سبب انفصال امل احمد وطارق بن فهد

سبب انفصال امل احمد وطارق بن فهد

حتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان عن سبب انفصال أمل أحمد عن زوجها طارق بن فهد، وكانت أمل قد أخبرت  متابعينها عبر حسابها في منصة السناب شات، وقالت أنها تزوجت عن حب ومودة، وكذلك فقد انفصلت بكل مودة، وتفاصيل هذا الخبر كالتالي:

  • أعلنت الفنانة أمل احمد عن انفصالها من زوجها طارق بن فهد من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي في السناب شات يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2023.
  • كان خبر انفصال أمل احمد عن زوجها صادم لمتابعيهم وجمهورهم وذلك لأن العلاقة بينهما كانت دائما تظهر المحبة والمودة بينهما.
  • طلبت أمل من جماهيرها ومتابعيها بألا يتحدثوا بعد ذلك عن موضوع انفصالها عن زوجها طارق.
  • أخبرتهم كذلك أنه من الممكن أن تجرحها تعليقاتهم، وقالت أن الزواج قسمة ونصيب، وكتبت “الله يعوضني ويعوضه بالخير”.

سبب انفصال امل احمد وطارق بن فهد، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الفنانة امل احمد وزوجها المهندس طارق بن فهد، وذكرنا لكم تفاصيل انفصالهما والذي تم رسميا اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر بعد أن أعلنت أمل عن هذا الخبر على حسابها الشخصي في السوشيال ميديا.