حقيقة إزالة كوبري طريق الملك فهد مع طريق التخصصي

حقيقة إزالة كوبري طريق الملك فهد مع طريق التخصصي، تم انتشار وتداول خبر في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عن ازالة طريق الملك فهد كوبري، بحيث تم العمل على حصر الجهات المسئولة في الحكومة السعودية بقيام توضيح حقيقة هذه الاخبار وأن يقوموا بالإعلان عن حقيقة هذه الأخبار، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على حقيقة إزالة كوبري طريق الملك فهد مع طريق التخصصي.

إزالة جسر طريق الملك فهد

تداول في الأيام الأخيرة العديد من الاخبار التي تم جهل مصدرها على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن النية من قبل الجهات المسؤولة في مدينة الرياض عن ازالة كوبري طريق الملك فهد التخصصي، وتم التفاعل معه اعداد كبيرة من الرواد والنشطاء في السعودية والسلطات السعودية المسؤولة عن هذا الملف اهتموا بالرد على هذه الأخبار لتوضيح مدى صحتها أم لا، في إطار الحفاظ على الشفافية بين المواطن والحكومة السعودية، وجهود السلطات السعودية لمكافحة أي شائعات.

حقيقة إزالة كوبري طريق الملك فهد مع طريق التخصصي

قامت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض بنفي خبر ازالة كوبري طريق الملك فهد التخصصي الذي تم انتشاره بصورة كبيرة في الأيام والساعات القليلة الماضية من خلال مواقع الانترنت في المملكة العربية السعودية بعد انتشار شائعات بأن الهيئة تعتزم إعادة تصميم هذه المنطقة بإزالة الجسر المتخصص وإنشاء مجموعة من الأنفاق الضخمة لربط منطقة أرض الغدير بمنطقة الأمير محمد بن طريق سلمان.

شاهد أيضاً: حقيقة اتهام محمد نجاتي في طلاق منة عرفة

معلومات عن جسر الطريق المتخصص

تعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية واحتوت على أعداد كبيرة من الجسور والطرق والكباري والتي تعتبر من اساسيات البنى التحتية المهمة في الرياض، بحيث أن كوبري طريق الملك فهد التخصصي هو من الطرق الهامة في المملكة العربية السعودية، ويمتد الجسر في اتجاهين بمسافة 700 متر في كل اتجاه، ويصل طول الجسر بالكامل إلى 435 مترًا، بالإضافة إلى 265 مترًا للوصول إلى الجسر ومنازله. يمتد عرض الجسر على مسافة 25.5 ونصف، مقسم إلى ثلاث حارات مرور. وتم تنفيذ الجسر بالكامل في مدة 24 شهرًا من قبل شركة المقاولون العرب، بتكلفة 68 مليون ريال سعودي.

صور جسر طريق الملك فهد

إن لطريق جسر الملك فهد اهتمامات عظيمة وكبيرة في العديد من الانتقالات المتنوعة والمختلفة في عدة مناطق من مدينة الرياض، وتم إثارة الشائعات عن الازالة جدال كبير بين الكثير من الوسائد السعودية، وحرصت هيئة الطرق في الرياض على توضيح خطأ تلك الشائعات، وفيما يلي نستعرض بعض الصور لهذا الجسر المهم.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تحدثنا فيه عن حقيقة إزالة كوبري طريق الملك فهد مع طريق التخصصي، ومعلومات عن جسر الطريق المتخصص، وأخيراً صور جسر طريق الملك فهد.