تفاصيل تخصيص سهم السيف غاليري، تعد شركة السيف غاليري من أبرز الشركات السعودية المدرجة في المملكة العربية السعودية، حيث يعرف عن هذه الشركة بأنها توفر للمستخدم فرصة كبيرة ومميزة في التسوق بشكل مستمر، وذلك من خلال قيامها بتوفير أفضل المنتجات والخيارات التي تتلاءم مع حاجات المطبخ، كما وانتشر عن هذه الشركة بأنها صرحت عن اكتتابها، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال قملانا عبر موقعنا على تفاصيل تخصيص سهم السيف غاليري.

أهم المعلومات حول شركة السيف غاليري

كما ذكرنا سابقاً تعتبر شركة السيف غاليري من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الشركة مناسبة للأشخاص الذين يريدون أن يعيشوا حياة عصرية، بالإضافة إلى ذلك سوف نرفق لكم فيما يلي أبرز المعلومات عن هذه الشركة وهي كالتالي:

  • تأسست الشركة عام 2006 م.
  • حيث تم إنشاء أول فرع بمدينة الرياض.
  • منذ ذلك الوقت أطلقت شركة السيف غاليري مفهومًا جديدًا في قطاع التجزئة.
  • شركة السيف جاليري هي أيضًا شركة رائدة في مجال تصنيع وتوزيع جميع احتياجات المطبخ الخاصة بك بما في ذلك أواني الطهي والأجهزة الكهربائية المختلفة من الأجزاء الوسطى والشرقية والشمالية والغربية من المملكة العربية السعودية.
  • كما تشتهر الشركة بتركيزها على تزويد عملائها بتجربة تسوق رائعة وفريدة من نوعها عند اختيار أفضل احتياجات المطبخ التي يرغبون في شرائها.

شاهد أيضا: تفاصيل تعاقد نادي ليفربول مع كودي جاكبو cody gakpo

موعد اكتتاب شركة السيف غاليري للأفراد

تفاصيل تخصيص سهم السيف غاليري

بعد انتشار خبر طرح أسهم شركة السيف غاليري للاكتتاب العام في المملكة العربية السعودية تساءل الكثير من المهتمين الراغبين في الاكتتاب عن موعد الاكتتاب العام لشركة السيف غاليري، يذكر أنه من المقرر أن تبدأ الاشتراكات في هذه الشركة في يوم الاثنين 5 ديسمبر 2023 م.

  • ومن المتصور أيضًا أن يكتتب الأفراد في 1.05 مليون سهم من الأسهم المملوكة لشركة السيف متاجر للتنمية والاستثمار (يشار إليها باسم شركة السيف جاليري).
  • لاحظ أيضًا أنه من المقرر أن يستمر هذا الاشتراك ليوم واحد فقط. وينتهي يوم غد الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2023 م.

شاهد أيضا: تفاصيل محاكمة عمر البشير رئيس السوادن السابق

تفاصيل تخصيص سهم السيف غاليري

تفاصيل تخصيص سهم السيف غاليري

كما تساءل الكثيرون عن كافة المعلومات المتعلقة بتلك الأسهم المخصصة للأشخاص الطبيعيين بعد الإعلان عن الاكتتاب الخاص بشركة السيف غاليري يوم الاثنين، حيث يعرف عن هذه الأسهم المعلومات الآتية:

  • بلغ إجمالي عدد الأسهم المعروضة للبيع كجزء من الاكتتاب العام الأولي لشركة السيف غاليري ما يقرب من 10.5 مليون سهم ، تمثل 30٪ من إجمالي أسهم الشركة.
  • تم طرح حوالي 1.05 مليون سهم على الأشخاص الطبيعيين. وهذا يمثل 10٪ من إجمالي عدد الأسهم المطروحة.
  • بالإضافة إلى ذلك تم تسعير الطرح النهائي لأسهم شركة السيف غاليري بحوالي 115 ريال سعودي للسهم الواحد.

في نهاية المقال تعرفنا على تفاصيل تخصيص سهم السيف غاليري ، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات لدى هذه الشركة حيث أنها من أبرز وأشهر الشركات في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم موعد اكتتاب الشركة.