تاريخ القبض على سعودية قطعت، هناك العديد من الحوادث التي قد تقع في العالم فكل دولة لا تخلو من عدد كبير من الحوادث التي قد تؤدي إلى الوفاة، ومن بين الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وهي الآن تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار وأدى ذلك إلى ضجة كبيرة على هذه المواقع ومن بين المعلومات الواردة حول هذا الخبر أن سيدة سعودية انتقمت من زوجها بقطع قضيبه أثناء نومه، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على تاريخ القبض على سعودية قطعت.

تاريخ القبض على سعودية قطعت

بدأت محكمة المرأة التي قطعت قضيب زوجها في 2/9 الماضي وبحسب البيان بعد أن قرر الزواج عليها، اتضح أنها خدرته وقطعت قضيبه بسكين مطبخ المرأة، حيث أنها تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما وزوجها عامل في إحدى الشركات الحكومية السعودية.

  • وبعد هذه الحادثة تم نقل زوجها إلى المستشفى ووجد أنها قطعت العديد من الأوردة والشرايين التي تسببت في نزيف حاد.
  • لذلك قررت ربط الأوردة وإجراء عملية طارئة لوقف النزيف.
  • وبحسب التحقيق اعترفت  السيدة بأنها فعلت ذلك لأنه قرر الزواج عليها.
  • بالإضافة إلى العلاقات الأنثوية المتعددة التي يقوم بها وأنه خدعها زوجها عدة مرات.
  • كما فعلت ذلك انتقاما من ذلك خاصة لأنه قرر إيذائها وتم الاعتراف بسجنها لمدة عام.

شاهد أيضا: سبب القبض على وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم

ما قصة السيدة السعودية التي قطعت قضيب زوجها

تاريخ القبض على سعودية قطعت

لطالما اهتمت المملكة العربية السعودية بوجود التقدم والازدهار في دولتها وكان لها دائما العديد من المشاريع حيث تحافظ على الأمن والاستقرار داخل دولتها، ومع ذلك هناك العديد من الحوادث التي وقعت داخل المملكة العربية السعودية والتي وقع الكثير منها في مناطق مختلفة، ومن هذه الحوادث امرأة سعودية قطعت قضيب زوجها الذي كان من المقرر أن يتزوج السيدة الثانية في حياته، بالتالي تدور أحداث هذه القصة في مدينة جدة وتنتشر هذه القصة ليس فقط من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ولكن أيضا من خلال وسائل الإعلام والصحف في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: سبب القبض على رئيس جامعة دمنهور السابق 15 عامًا وغرامة 2 مليون

التصريحات التي قيلت بقضية قطع سيدة عضو الذكرى لزوجها

ارتكبت المرأة هذه الجريمة من أجل الانتقام  من زوجها الذي قرر الزواج للمرة الثانية، حيث انها لم تستطع الزوجة الأولى كبح الغيرة تجاه زوجها وتجاهل الزوج طلب عدم الزواج من الثانية، واتخذ إجراءات عملية ضد رغباتها، حيث تجاهلته الزوجة الأولى وقررت قطع قضيبه قبل أن يكمل فعلته ويتزوج، لكن مصدرا رسميا في منطقة الرياض قال إن الملف فتح للتحقيق من قبل السلطات المختصة.

سعودية قطعت العضو الذكري لزوجها

خلال الساعات السابقة انتشرت  أخبار حول امرأة سعودية قطعت قضيب زوجها بينما كان زوجها نائما، حيث اعتقلت السلطات السعودية في المملكة العربية السعودية امرأة قطعت قضيب زوجها بينما كان زوجها نائما.

  • وبالتالي كان طوال عملية التحقيق اعترفت المرأة بالجريمة.
  • والسبب هو أنه قرر الزواج من امرأة أخرى.
  • وذكرت أيضا أنها لا تستطيع إخفاء غيرتها عن زوجها.
  • وعندما طلب منها زوجها الزواج تجاهلت طلبه بالسماح له بالزواج من امرأة أخرى للعيش معها.
  • حيث ارتكبت هذه المرأة السعودية جريمة بشعة في المملكة العربية السعودية.
  • مما أدى إلى ضجة كبيرة في العالم العربي بسبب أفعالها الشنيعة.

في نهاية المقال تعرفنا على تاريخ القبض على سعودية قطعت، وبالتالي تعرفنا على أبرز التفاصيل النتعلقة بهذه الحادثة التي انشترت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعية والصحف الإخبارية.