حقيقة الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة، حيث قررت الجهات القطرية المنظمة والمسؤولة عن الحفلات،  بإلغاء حفل المطرب المصري عمرو دياب، والتي كان من المقرر إحيائها في يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير/شباط الحالي، وذلك بعد مأساة الزلزال الذي وقع في جنوب تركيا وشمال سوريا، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم التفاصيل والمعلومات بخصوص حقيقة الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة.

تفاصيل الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة

ذكرت جزيرة المها وهي الشركة المنظمة في بيان، عن إلغاء حفل عمرو دياب المقرر إقامتها في 14 فبراير الحالي، وذلك بسبب كارثة الزلزال المدمر التي وقعت في شمال سوريا وجنوب تركيا يوم الاثنين الموافق 6 فبراير الحالي، وكانت التفاصيل كالتالي:

  • جاء في البيان أيضا أن جزيرة المها تتقدم بأحر التعازي إلى أهالي ضحايا الزلزال المدمر، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
  • وكان زلزال عنيف جدا ضرب في فجر يوم الإثنين الموافق السادس من فبراير 2023 جنوب تركيا وشمال سوريا.
  • ووصلت قوته إلى 7.7 درجات، ليأتي بعده بساعات زلزال ٱخر بقوة 7.6 درجات، ثم توالت مئات الهزات الارتدادية العنيفة. (Alprazolam)
  • وتسبب هذا الزلزال كارثة انسانية كبيرة وخسائر بالأرواح والممتلكات في كلتا الدولتين.

شاهد ايضا: حقيقة اعتزال خالد الفايد

حقيقة الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة
حقيقة الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة

تأجيل وإلغاء حفلات النجوم في العالم العربي بسبب الزلزال المدمر

قبل وقوع زلزال تركيا وسوريا المدمر، كان من المقرر أن يقوم مجموعة من النجوم العرب بإحياء عدد من الحفلات في سوريا، وذلك  بمناسبة عيد الحب الذي يأتي في تاريخ الرابع عشر من شهر فبراير الحالي، وبسبب وقوع الزلزال وما نتج عنه من كارثة انسانية وخسائر فادحة في الأرواح والمباني والمنشٱت، فقد تقرر تأجيل جميع هذه الحفلات إلى وقت آخر يتم تحديده لاحقاً:

  • وقد نشر الفنان المصري هاني شاكر فيديو له على صفحته في الانستقرام، وقال فيه: “خالص العزاء لشعب سوريا الشقيق والحبيب في وفاة شهدائه، اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل التمنيات الطيبة بسرعة الشفاء للمصابين والجرحى”.
  • وأكمل هاني شاكر حديثه: “طبعاً نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا قررت أنا وأصدقائي وزملائي متحدين الحفل اللي كان حيتعمل يوم عيد الحب، ان احنا حنأجله لوقت تاني ان شاء الله في القريب العاجل”.
  • كما وجه هاني شارك رسالة للشعب السوري، وقال فيها: “كل تمنياتنا للشعب السوري الحبيب بدوام الأمن والأمان وأشوفكم دايماً على خير ان شاء الله”.
  • واختتم قوله وقال: “ربنا يحفظ سوريا ومصر وكل بلادنا العربية”.
  • وكتب تعليقا على الفيديو: “تأجيل حفل عيد الحب إلى ميعاد لاحق.. حداداً على ضحايا الزلزال”.

شاهد ايضا: حقيقة رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي

حقيقة الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة

  1. سبب تاجيل حفلات الفنانين لاحياء عيد الحب

كان هناك مجموعة من الفنانين على موعد لإحياء عدد من الحفلات الغنائية المنوي إقامتها بمناسبة الحب في عدة دول عربية ومنها سوريا، إلا أنه تم إلغاء جميع الحفلات وتأجيلها لأيام أخرى:

  • فقد تم تأجيل حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض، والمقرر إحياءه في فندق باب القصر في أبو ظبي في يوم السبت الموافق  11 فبراير.
  • كما إن سبب هذا التأجيل هو الظروف المأساوية التي حصلت في سوريا، وذلك بسبب الزلزال الذي حدث في يوم الاثنين الماضي الموافق السادس من فبراير الحالي.
  • وعليه فقد تقرر تأجيل حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض إلى موعد سيتم تحديده لاحقا.

حقيقة الغاء حفل عمرو دياب في الدوحة، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن سبب الغاء حفلة الفنان المصري عمرو دياب، وتأجيل حفلات المطربين في دولة سوريا، وذلك بسبب وقوع الزلزال المدمر.