متى يكون الشحن مجاني في اي هيرب، تعتبر المملكة العربية السعودية من إحدى أكبر الدول العربية التي تقوم بالشراء من متجر اي هيرب، ومن ثم تأتي بعدها كل من دولة قطر والإمارات ومن ثم تليها دولة الكويت، لكن ما يجهله العديد من العملاء الذين يقوموا بالشحن من هذه الشركة، هو ما إذا كانت توفر شركة اي هيرب عملية الشحن المجاني للمنتجات أم لا، وفي هذا السياق سيتم معرفة متى يكون الشّحن مجاني في اي هيرب.

معلومات عن الشحن المجاني من اي هيرب إلى السعودية

متى يكون الشحن مجاني في اي هيرب

كما وتعتبر شركة اي هيرب من إحدى الشركات الأمريكية التي تقوم بخدمة العملاء على صعيد العالم، حيث تقوم بخدمتهم منذ سنة 1996 ميلادي، كما وتقوم بشحن منتجاتها إلى أكثر من مئة وخمس وثمانون دولة متنوعة، بحيث تقوم الشركة بشحن كافة طلباتها بشكل مباشر من مستودعاتها التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كل من كوريا الجنوبية وهونغ كونغ إلى شتى الدول الأخرى.

شاهد أيضاً: متى تداول شركة الحفر العربية

متى يكون الشحن مجاني في اي هيرب

متى يكون الشحن مجاني في اي هيرب

كما ويجدر بالإشارة إلى أنه يوجد هناك معدلات عينة من المشتريات في حال وصل العمل لها يصبح بإمكانه الحصول على شّحن مجاني من شركة اي هيرب، وهذه المعدلات كما هي موضحة أدناه:

  • من الممكن أن يتم الحصول على شحن مجاني من شكر اي هيرب أثناء حصول معدل المشتريات إلى ما يزيد عن 306 ريال سعودي، وهذا في حال كان العميل من المملكة العربية السعودية.
  • أما في حال كان العميل من دولة الإمارات العربية المتحدة يصبح بإمكانه الحصول على شحن مجاني من شركة اي هيرب، في حال وصل معدل مشترياته إلى 147 درهم إماراتي.
  • أيضاً في حال كان العميل من الولايات المتحدة الأمريكية ووصل معدل مشترياته إلى 20$ دولار أمريكي، فإنه يصبح بإمكانه في هذه الحالة الحصول على شحن مجاني من شركة اي هيرب.

شاهد أيضاً: متى يوم الشباب العماني

أسعار شحن اي هيرب إلى السعودية

كذلك ويعرف عن موقع اي هيرب السعودي بأنه يقدم للعملاء أسعار ثابتة ومميزة لشحن كافة المنتجات من الشركة إلى المملكة العربية السعودية، حيث إنه من الممكن أن تصل هذه الأسعار كما هي موضحة في السطور أدناه:

  • تبلغ أسعار الشحن من اي هيرب إلى المملكة العربية السعودية 15 ريال سعودي على كافة الطلبات.
  • كما وينبغي السير على كافة التعليمات الخاصة بالجمارك السعودية.
  • كذلك ويمنع تخطي طلب واحد فقد خلال الشهر لكل بطاقة هوية.
  • كما ويمنع تخطي طلب واحد فقط، لحاملي جواز السفر الذين يقيمون على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك على أن يكون الوزن لا يتخطى 14.5 كيلو غرام.

شروط الشحن من موقع اي هيرب

لا شك أنه يوجد هناك مجموعة من الشروط العامة التي تقوم الدول بفرضها على عملية الشراء والشحن من موقع اي هيرب، وبشكل خاص يتم فرض هذه الشروط في المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه الشروط ما يلي ذكره:

  • يمنع من أن يتم تخطي طلب واحد فقط لكل بطاقة هوية، أو لحاملي جواز السفر المقيمين في المملكة العربية السعودية، بحيث لا يتخطى وزن الطلب الواحد أكثر من 14.5 كيلو غرام.
  • كما أن الحد المسموح بشحنه من المواد الغذائية والمكملات هو خمسة منتجات متنوعة، مع عدم تخطي ثلاثة منتجات من نفس النوع.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن العدد المسموح به من المواد التجميلية وغير الغذائية وغير المكملات هو عشرون منتج في الطلب الواحد فقط.

شاهد أيضاً: متى انتهى الكسوف في الرياض

رقم التواصل مع اي هيرب السعودية

متى يكون الشحن مجاني في اي هيرب

كما ويجدر بالإشارة إلى أنه أصبح بإمكان أي شخص التواصل مع خدمة العملاء في موقع اي هيرب السعودية، وطلب المنتجات التي يرغب بالحصول عليها، حيث يمكنه ذلك من خلال القيام بالتواصل مع إحدى الأرقام التالية:

  • يمكن التواصل على البريد الإلكتروني الخاص باي هيرب السعودية: [email protected].
  • كما ويمكن التراسل بشكل مباشر مع الدعم الفني، وذلك من خلال النقر هــــــنــــــا.
  • كذلك ويمكن التواصل مع رقم الواتساب الخاص باي هيرب، لكنه لا يعمل حالياً.

وبوصولنا إلى ختام هذا المقال، نكون قد علمنا متى يكون الشّحن مجاني في ايّ هيرب، كما وتعرفنا على شروط الشحن من موقع اي هيرب، كذلك وأرفقنا رقم التواصل مع اي هيرب السعودية.